أفضل ماركات المكياج

أفضل ماركات المكياج

ما أكثر مستحضرات التجميل وأدوات المكياج التي تكتظ بها الأسواق، وما أشد حرص كل امرأة على استعمال مستحضرات التجميل الآمنة والمفيدة لبشرتها وذات الجودة العالية، من هنا كانت المنافسة شديدة بين الشركات المصنعة للمكياج لكسب ثقة المستخدمين عن طريق تطوير منتجاتها واللجوء إلى المواد المستخلصة من نباتات وزيوت طبيعية لتصنيع هذه المنتجات، وفي هذا التقرير محاولة لمساعدتك على معرفة أفضل ماركات المكياج الموجودة في الأسواق ومميزات كل منها.

مايبيلين Maybelline

من أكثر ماركات المكياج شهرة على مستوى العالم، بدأ إنتاجها على مستوى أمريكا ثم انتشرت في العديد من أسواق العالم وخاصة دول الخليج، حيث استطاعت كسب ثقة الكثير من السيدات عبر العالم، وذلك بتركيباتها الفريدة التي تعتمد على المواد الطبيعية التي تعتني ببشرة المرأة وإبراز جمالها، واهتمامها بتطوير منتجاتها بشكل مستمر وحرصها على تقديم كل ما هو جديد في هذا المجال من مستحضرات المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة وكذلك الأدوات.

 ريفلون Revlon

شركة أمريكية تأسست عام 1931، من العلامات التجارية المرموقة في عالم المكياج، تنتج كل ما يتعلق بالعناية بالشعر والبشرة بالإضافة للعطور ومزيلات العرق، منتجاتها ذات جودة عالية وسعر يناسب الجميع.

 كيلز Kiehls

تتميز مستحضرات التجميل التي تنتجها كيلز بأنها مصنعة من مواد وزيوت طبيعية ثبت عنها فاعليتها في الحفاظ على البشرة، ولذلك فهي مستحضرات تجميل عالية الجودة مرغوبة جدا من السيدات، ويدخل في تركيب منتجات كيلز عدد كبير من الزيوت الطبيعية الهامة للبشرة، وهي: زيت السمسم وزيت الأفوكادو وزيت الزيتون وزيت جوز الهند بالإضافة للجلسرين وبعض الفيتامينات المهمة مثل فيتامين C.

سالي هانسن SALLY Hansen

تشتهر هانسن في الأساس بمنتجات العناية  الفائقة بالأظافر فهي الشركة الأولى في العالم في إنتاج مستحضرات العناية بالأظافر،بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الكريمات ومستحضرات لإزالة الشعر وأدوات تطبيق المكياج ، تتميز منتجاتها بميزتها العلاجية و التجميلية في نفس الوقت بالإضافة لأسعارها التنافسية.

ماك Mac

تعد منتجاتها هي المنتجات الأكثر شعبية في العالم حيث تعمل على تلبية احتياجات السيدات من مستحضرات التجميل المختلفة بجودة عالية وأسعار تناسب كافة المستويات ، وتنتشر منتجاتها في حوالي 50 دولة في العالم.

ديكسDEX

ومنتجاتها مفضلة بصورة كبيرة من مشاهير الفن والمصورين ولعل ما أكسبها الشهرة هو ما تنفرد به منتجاتها من مميزات يبحث عنها الكثير من السيدات وهي: منتجاتها مقاومة للماء، تتميز بالثبات في درجات الحرارة المرتفعة، وتناسب سيدات المنطقة العربية لطبيعة مناخها الحار، وتنتج الشركة مستحضرات التجميل والعناية والأدوات الخاصة بالمكياج من فرش وغيرها.

نصائح لاستخدام ماركة المكياج المناسبة

تختلف نوع البشرة من سيدة لأخرى وبالتالي تختلف احتياجاتها والمستحضرات المناسبة لها وفيما يلي نرشدك لأهم المنتجات في كل ماركة مكياج:

عند الحاجة لتنظيف البشرة وترطيبها يمكنك استخدام منتجات كلينك نظرا لأنها منتجات طبية تراعي في تركيبها جميع أنواع البشرة.

بالنسبة للماسكات الخاصة بتحسين لون البشرة وتغذيتها وكذلك فإن منتجات كاريت أو جيفنشى هي الاختيار المناسب.
لتغذية البشرة ننصحك باستخدام منتجات هيلينا روبنشتاين أو استي لودر فهي آمنة ومفيدة.

وإذا كنت تبحثين عن أفضل كونسيلر عليك باستخدام لانكوم أو استي لودر، أما بالنسبة لأهم عنصر في المكياج وهو كريم الأساس ننصحك باستخدام كريم الأساس من لا نكوم ـ ماك ـ كريستين ديور أما لأفضل بودرة يمكنك استخدام كانيبو ـ كلينك.
بالنسبة للشادو: ماك ـ فوستر ستانـ كريستين ديور، بينما الماسكارا ننصحك باستعمال لانكوم ـ كريستين ديور. كما ينصح خبراء التجميل باستخدان الروج من ماك أو شانيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*