أفضل 5 مطاعم في شرم الشيخ

افضل 5 مطاعم في شرم الشيخ

مدينة شرم الشيخ مدينة سياحية ترفيهية من الطراز الأول، تصنف عالميا من بين أفضل أربعة مدن سياحية على مستوى العالم، فكل ما بها مميز المناخ والطبيعة والشواطئ، فضلا عن الاهتمام بتطويرها من قبل الدولة من حيث المنشآت العامة والمرافق والخدمات، علاوة على الهدوء والاستقرار الأمني بها وهو ما جعلها مقصدا للسياح من جميع أنحاء العالم.

ومع بداية فصل الصيف وموسم الاجازات يبدأ التفكير في شرم الشيخ باعتبارها الاختيار الأفضل مقارنة بغيرها، لذا وجدنا أن نقدم لك في هذا التقرير نبذة عن أفضل خمسة مطاعم في شرم الشيخ يمكن أن تفكر في دخولها عند إقامتك هناك.

أفضل خمس مطاعم في شرم الشيخ

تتميز مدينة شرم الشيخ ـ ربما لكونها بلد سياحي ـ بانتشار المطاعم وتعدد أنواعها، حيث لن تجد أي معاناة عند التفكير في دخول أحد المطاعم هناك، ففي أي مكان كنت ستجد أكثر من مطعم قريب منك، غير أنك بحاجة فقط لتحديد ما يناسبك منها.

مطعم دنانير

يقع مطعم دنانير في خليج نعمة ـ في شارع ملك البحرين بجوار فندق موفينبيك.

نوع الأطباق المقدمة: يتميز المطعم بتقديم مختلف أنواع المأكولات وعلى رأسها المأكولات البحرية وجميع أكلات المطبخ المصري الشعبية بداية من الفول والفلافل والكشري إلى الكباب والكفتة، وكذلك أنواع الفطائر المختلفة والبيتزا، بالإضافة إلى أطباق اللحوم من المطبخ العربي والأوروبي.

مطعم موجو

يقع مطعم موجو في خليج نعمة ـ أمام فندق ليدو  Lido

يتميز المطعم بمكانه الساحر حيث يطل على البحر مباشرة، علاوة على ديكوراته الداخلية الفخمة وما بها من لوحات فنية راقية، وإطلالته المبهجة على البحر مباشرة تشعر من يجلس به أنه في أشهر المطاعم الساحلية بأمريكا.

أنواع الأطباق المقدمة: يمتاز موجو بالأطباق البحرية في الأساس ومن أفضلها لديه ( سلطة البحر )، بالإضافة إلى أفضل أطباق المطعم الأوروبي ومنها ( الشيكولاتة الأسبانية) وأفضل أطباق المطعم الشرقي.

مطعم بيكينج  Peking

يقع مطعم بيكينج في خليج نعمة ـ شارع (الشانزليزيه)

يعد مطعم بيكينج من بين أفضل 5 مطاعم في شرم الشيخ حيث أن المطعم مقام على طابقين بواجهة جميلة تتناسب مع إطلالته على أشهر شارع في خليج نعمة (شارع الشانزليزيه).

أنواع الأطباق المقدمة: هذا المطعم من نوعية المطاعم المتخصصة فهو متخصص فقط في أطباق المطعم الصيني التي يقدمها بمهارة عالية ونكهة مميزة، تجعله متميز للغاية بين المطاعم التي تقدم هذا النوع من الأطباق في شرم الشيخ.

مطعم (كان زمان)

يقع مطعم كان زمان في خليج نعمة.

من المطاعم المختلفة والمرغوبة جدا لكونه مختلف عن المطاعم الأخرى بطرازه البدوي، وأطباقه الشهية ذات الأصل العربي، ومستوى الخدمة القريب من الضيافة العربية وطقوسها، والمطعم متوفر به خدمة التوصيل لأي مكان.

مطعم  Jolie ville bakery

يقع مطعم جولي فيلي في خليج نعمة.

مطعم من نوع خاص جدا، فهو لا يقدم الأطباق التقليدية في أي مطعم، ولكنه يقوم على تقديم جميع أنواع المعجنات أو المخبوزات والفطائر ويقدم الكيك بأنواعه الكثيرة وبنكهاته المختلفة، بالإضافة إلى المشروبات المميزة مثل القهوة، وبعض أطباق التحلية الخفيفة مثل الآيس كريم.

وهذا المطعم يصلح لتناول وجبة الإفطار بشكل خاص أو الوجبات الخفيفة عموما.

بالإصافة إلى قائمة أفضل 5 مطاعم التي تم ذكرها، توجد هناك الكثير من المطاعم المتميزة الأخرى من أهمها:

مطعم ماشي المشهور بأطباقه الخفيفة الرائعة من جميع البلاد والتي تتناسب مع جميع الأذواق، والمطعم اللبناني الشهير بيبلوس Byblos وهو مطعم متخصص في تقديم الأطباق اللبنانية الشهية المعروفة.

وأيضاً هناك المطعم المغربي ألف ليلة وليلة الذي ينقلك إلى أجواء بلاد المغرب السحرة بطرازه المغربي المميز وأطباقه ذات المذاق المغربي الفريد علاوة على الجو العربي المميز به.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*