افضل 5 مواقع صينية للتسوق عبر الانترنت

افضل 5 مواقع صينية للتسوق عبر الانترنت

أصبح التسوق عبر الانترنت والشراء من خلاله أكثر رواجاً في عالمنا العربية مع انتشار خدمات الانترنت الآمنة وبطاقات الدفع الالكتروني الائتمانية أو بطاقات الشراء من النت ولإنخفاض الأسعار عن تلك المنتجات والمعروضات المتوفرة في الأسواق التقليدية والمولات.

كما أنه أصبح بمقدورك وأنت في المنزل شراء مايحلو لك من الماركات والبضائع المختلفة وذلك بضغطة زر دون تكبد عناء الذهاب إلى المولات والمراكز التجارية أو السفر في بعض الأحيان لشراء ماركات عالمية.

ومع انتشار ورواج هذا الامر انتشرت كثيراً المتاجر الالكترونية ومواقع البيع عبر الانترنت ولعل الصين تحتل المركز الأول عالميا في هذا المجال وذلك لرخص أسعارها وقلة تكلفة الشحن إلى الدول العربية والذي قد يكون شبه مجاني في كثير من الحالات مع طول المدة التي يستغرقها شحن البضاعة للوصول، وفيما يلي سنذكر لكم أفضل متاجر صينية الكترونية للتسوق والشراء عبر الانترنت.

افضل 5 مواقع صينية للتسوق عبر الانترنت:

وهو أكبر متجر الكتروني على الاطلاق وهو عبارة عن أكبر تجميع للشركات الصينية والأسيوية في العالم ويمكنك من خلال الموقع مراسلة كل الشركات وابحث من بين ملايين المنتجات والحصول على أقوى العروض وهو موقع مخصص للراغبين في شراء منتجات بالجملة وإعادة بيعها أو المتاجرة بها.

وهو متجر الكتروني يتبع لموقع علي بابا لكنه مختثص في بيع المنتجات للأفراد جملة ومفرقاً وبأسعار رخيصة ويضم منتجات مختلفة ومتنوعة من ملابس والكترونيات واكسسوارات سيارات وأثاث وغيره الكثير.

  • موقع Tinnydeal

متجر الكتروني صيني شامل يوفر بضائع بأسعار جيدة وخصوصاً المنتجات الالكترونية الذكية ويمكن عمل مقارنة بين أسعار المنتجات المتوفرة في الموقع وتكل المتوفرة في بقية المتاحر الصينية للحصول على أرخص سعر ممكن.

  • موقع EverBuying

وهو موقع شبيه بالمتجار الصينية السابقة ويوفر عروض دائمة في قسم العروض الخاصة بالموقع ويحتوي على تشكيلة من المنتجات الصينية الأصلية المقلدة حسب الطلب.

  • موقع Gearbest

وهو متجر صيني على النت يوفر بضائع متنوعة قد تكون هي الأرخص من بين بقية المتاجر لكن حسب نوع المنتج ومدى جودته كما أنه يوفر عروض وهدايا مجانية في حال رغبتم في مشاركة المنتجات مع أصدقائكم عبر شبكات التواصل الإجتماعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*