أفضل 5 مواقع إخبارية انكليزية

top news on a newspaper page

الإهتمام بمتابعة الأخبار والإطلاع على كل ماهو جديد أصبح الشغل الشاغل للعالم، وذلك لما تعكسه أخبار العالم من انعكاس على الأوضاع المعيشية والحياتية والإقتصادية في بلداننا ولنبقى على معرفة بالأحداث التي تجري من حولنا ولعل المواقع الإخبارية الأجنبية هي أكثر المواقع متابعة على الانترنت لما تتمتع به من مهنية والتي تفتقد له الكثير من المواقع الإخبارية العربية للأسف. وفيما يلي قائمة بأفضل مواقع الأخبار الإنكليزية على الانترنت حسب ترتيب المواقع في اليكسا والتي تدل على مقياس شعبية المواقع على الانترنت ومعدل الزيارات للمواقع يومياً.

افضل 5 مواقع إخبارية انكليزية:

  1. نيويورك تايمز – New York Times: جريدة إخبارية أمريكية تصدر من مدينة نيويورك ولها طبعة ورقية وأخرى عبر الانترنت وتصدر باصدارين دولي وآخر خاص بالولايات المتحدة الأمريكية.
  2. ميل أونلاين – Mail Online: جريدة بريطانية مقرها الرئيسي انكلترا ولها فروع كثيرة حول العالم وخصوصاً أمريكا ولها طبعة ورقية وأخرى الكترونية ومهتمة بالشان البريطاني والأمريكي وكذلك بالشأن الدولي.
  3. هافينغتون بوست – huffington post: موقع اخباري عالمي يوفر أهم الأخبار وبمعظم لغات العالم ومن بينها العربية حيث يمكنك متابعة أهم الأخبار باللغة العربية وهذا ما يميز الموقع عن سواه.
  4. سي ان ان – CNN: موقع غني عن التعريف وهو من أهم المواقع وأكثرها شعبية على الانترنت وهو يتبع قناة سي ان ان الامريكية الشهيرة ويوفر أخبار بلغات عديدة من بينها سي ان ان عربية.
  5. بي بي سي – BBC: وهو أيضاً غني عن التعريف والأكثر شهرة على الإطلاق ويتبع قناة بي بي سي البريطانية ويوفر أخبار بمعظم لغات العالم كما يحتوي على دروس قوية في تعلم اللغات وخصوصاً الانكليزية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*