أفضل 5 فنادق في الخبر

تعتبر مدينة الخبر واحدة من الوجهات الاكثر زيارة في المملكة بعد مكة والمدينة، وتضم الخبر عدداً كبيراً من التوكيلات العالمية والمحلات التجارية الكبيرة والفنادق الفاخرة والمطاعم العالمية. وتتميز الخبر كذلك بنخيلها الذي يصطف على هئية مجموعات مكوناً منتزهات وحدائق خلابة. كما تعرف بشواطئها الذهبية ومياهها الدافئة.

وفي هذه المقالة سنتعرف على أفضل 5 فنادق في الخبر.

ملاحظة:التقييم طبقا لبوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق حتى تاريخ أغسطس 2015.

5- فندق موفينبيك الخبر:

فندق موفينبيك الخبر

التقييم 8-10

احجز بأقل الأسعار

يقع هذا الفندق الفاخر التابع لسلسلة فنادق موفينبيك العالمية في الحي التجاري لمدينة الخبر على طريق الأمير تركي،ويبعد حوالي 2 كم عن الكورنيش. ويتميّز بمسبح داخلي ومركز لياقة بدنيّة وسبا صحي و3 مطاعم ومقهى. وهو يقدّم غرفاً وأجنحة أنيقة مع تلفزيون بقنوات فضائيّة وإطلالات على البحر أو المدينة.

جميع غرف وأجنحة الفندق توفر إطلالات رائعة على البحر أو المدينة، كما أن أماكن المعيشة مزودة بعدد كبير من وسائل الراحة. ويتوفر بالفندق عدد من المرافق المميزة مثل:سبا صحي متكامل للمساج ومركز للياقة البدنية وملعب للأسكواش ومقهى عالمي للمشروبات الساخنة والباردة والحلويات.كما يوفر الفندق خدمة مواقف السيارات مجانا.

يوجد بالفندق 3 مطاعم تقدم أطباق محلية وهندية وعالمية.

4- فندق القصيبي:

فندق القصيبي

التقييم 8.1-10

احجز بأقل الأسعار

يوفر فندق القصيبي أماكن إقامة فاخرة من خلال غرف سكنية او فيلل.

الغرف مزودة بعدد كبير من وسائل الراحة العصرية كما يوجد بها حمام خاص مزود بلوازم الإستحمام، وتتوفر في الغرف كذلك خدمة الواي فاي المجانية. أما الفيلات فتحتوي على مسبح خارجي  وغرفة ألعاب خاصة ملحق بها صالة بولينج،ويوجد كذلك مطبخ مجهز بالكامل وحمامان مجهزان.

ومن المرافق الموجودة في الفندق صالة اللياقة البدنية وملعب التنس وحمام السباح وطاولات البلياردو. كما يوجد بالفندق خدمة مواقف السيارات مجانا.

3- فندق كراون بلازا:

فندق كراون بلازا الخبر

التقييم 8.4-10

احجز بأقل الأسعار

يقع فندق كراون بلازا بالقرب من مركز الراشد للتسوق، ويبعد الفندق عن كورنيش الخبر مسافة 3 كم.

غرف الفمدق تضم عدداً من مستلزمات الراحة مثل:مرافق صنع الشاي والقهوة و الميني بار وتلفاز، كما يوجد بالغرف حمام خاص مزود بلوازم الإستحمام، وتوفر بعض الغرف الدخول إلى الصالة التنفيذية.

ويوجد بالفندق سبا صحي كامل وصالة جيم وحمام سباحة، كما يوجد 3 مطاعم تقدم الأطباق المحلية والآسيوية والمغربية. ويمكنك أيضا الإستمتاع بإطلالات بانورامية على مدينة الخبر من خلال مقهى Oasis.

2- فندق مريديان الخبر:

فندق مريديان الخبر

التقييم 8.5 -10

احجز بأقل الأسعار

يقع فندق مريديان الخبر في قلب مدينة الخبر ويبعد حوالي 3 كم عن سوق الذهب وخليج Half Moon.

غرف الفندق مزودة بكراسي مريحة وأنيقة ذات تصاميم جذابة والوان مختلفة. كما يوجد بالغرف ميني بار ومكتب للععل وتلفاز وبعض مسلتزمات الراحة الأخرى.

يضم الفندق عدد المرافق المميزة مثل:ملاعب للاسكواش وملاعب للتنس ومسبح خارجي ونادي خاص للياقة البدنية ومرافق خاصة بالساونا والمساج. ويقدم الفندق كذلك عدة خيارات لتناول الطعام كما يقدم الفندق خدمتي الواي فاي والباركينج مجاناً.

1- فندق انتركونتينينتال الخبر:

فندق انتركونتينينتال الخبر

التقييم 8.7-10

احجز بأقل الأسعار

يقع فندق انتركونتينينتال الخبر بالقرب من كورنيش الخبر. ويوفر خدمة المواقف المجانية للسيارات.

غرف الفندق مجهزة بمكان واسع للجلوس ومكتب للعمل وميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة وحمام خاص مزود بلوازم الإستحمام. ومن أبرز المرافق الموجودة بالفندق سبا صحي متكامل وصالة رياضية  عالمية مجهزة بالكامل و3 مسابح.

ويوجد بالفندق 3 مطاعم تقدم بأقة من أشهى الاطباق المحلية والعالمية، كما يوجد بار صغير يقدم المأكولات الخفيفة والمشروبات بجوار المسبح.

كما يقدم الفندق مجموعة من الخدمات المتنوعة مثل خدمة الواي فاي المجانية وكي وغسيل الملابس والتوصيل من وإلى المطار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*