أفضل 5 فنادق رخيصة في المدينة

زيارة المسجد النبوي الشريف والصلاة على خير الخلق أمام قبره الشريف والصلاة في مسجد قباء بالإضافة للسكينة و الطمأنينة وراحة البال الموجودة في المدينة المنورة، كلها أسباب تدفعك لزيارة المدينة المنورة ولكن ربما ميزانيتك المالية لا تسعفك وتحتاج للإقامة في فنادق رخيصة السعر مع الحصول على جودة مميزة، لذلك قمنا بعمل هذه المقالة خصيصأ لك تحت عنوان افضل 5 فنادق رخيصة في المدينة.

ملاحظة: التقييم طبقا لموقع Booking بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق حتى تاريخ أغسطس 2015.

5- فندق الإيمان القبلة:

فندق الإيمان القبلة

التقييم 6.2-10

رابط الفندق

يقع فندق الإيمان قبلة بجوار المسجد النبوي الشريف، ويبعد الفندق عن متحف سكة حديد الحجاز الأثري حوالي 4 كيلو.

غرف الفندق تحمل تصميماً كلاسيكياً رائعاً يزينه أثاث خشبي رائع وسجاد شرقي أصيل وتحتوي الغرف المكيفة على منطقة خاصة للجلوس وتلفاز  وعدد من المرافق الأخرى بالإضافة لحمام خاص، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الغرف. ويوجد بالفندق مكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة لخدمة الضيوف.

الفندق يبعد عن مطار الامير محمد بن عبدالعزيز الدولي حوالي 20 دقيقة بالسيارة.

4- فندق دار الشهداء:

فندق دار الشهداء

التقييم 6.6-10

رابط الفندق

يقع هذا الفندق في شارع سيد الشهداء، ويفصله عن المسجد النبوي حوالي 13 دقيقة من السير على الأقدام، وتحتاج فقط 5 دقائق بالسياري للوصول إلى مزايا مول بينما ستحتاج حوالي 20 دقيقة للوصول إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

يوجد بالفندق حوالي 98 غرفة تتميزا بتصميماتها الدخالية الكلاسيكية الرائعة، ويوجد بكل غرفة جهاز تكييف وتلفاز وميني بار، بالإضافة لحمام خاص يتوفر بيه جميع لوازم الإستحمام.

3- فندق مشعل السلام:

فندق مشعل السلام

التقييم 6.7-10

يقع فندق مشعل السلام دو ال 4 نجوم في موقع مثالي بالمدينة المنورة على بعد أقل من 500 متر من المسجد النبوي.

غرف الفندق المكيفة تحتوي على تلفاز وميني بار بالإضافة لحمام خاص مجهز بالكامل.أما الأجنحة فيوجد بها غرفة معيشة منفصلة.

يوجد بالفندق مركز لخدمة رجال الأعمال ومطعم مميز يقدم بوفيه إفطار مميز يومياً كما يقدم خيارات متنوعة للطعام. ويوجد بالفندق كذلك خدمة واي فاي مجانية في جميع انحاء الفندق.

2- فندق وكن:

فندق وكن

التقييم 6.7-10

رابط الفندق

يقع فندق وكن على مسافة حوالي 4 كم من المسجد النبوي الشريف. ويبعد مركز الراشد التجاري 5 كم عن الفندق. كما ان الفندق قريب جداً من مسجد قباء.

غرف الفندق الأنيقة تتميز بديكوراتها الرائعة وسجادها المطبوع الفاخر، ويوجد بالغرف منطقة خاصة للجلوس وتلفاز وميني بار ومرافق لصنع الشاي، كما يوجد حمام خاص مزود بلوازم الإستحمام.

يبعد مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي عن الفندق حوالي 25 كم ويوفر الفندق خدمة نقل الضيوف من وإلى المطار مجاناً.

1- فندق جوار السقيفة:

افضل 5 فنادق رخيصة في المدينة

التقييم 7.3-10

رابط الفندق

يقع فندق جوار السقيفة في مكان مميز على بَعد خطوات من المسجد النبوي الشريف. ويبعد الفندق عن النور مول حوالي 3 كم.

يوجد بالفندق تراس رائع يقدم إطلالات مميزة. وغرف الفندق مزينة بسجاد شرقي أصيل، ويوجد بكل غرفة جهاز تلفاز بشاشة Lcd  ومرافق لصنع الشاي والقهوة وميني بار، كما يوجد حمام خاص مزود بلوازم الإستحمام.

ويوجد بالفندق مطعم مميز يقدم بوفيهات على مدار اليوم، كما يوجد مركز خاص لخدمة رجال الأعمال. ويتوفر بالفندق عدد من الخدمات الأخرى مثل خدمة غسيل وكي الملابس وخدمة تخزين الأمتعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*