أفضل 5 فنادق رخيصة التكلفة في دبي

ترغب في زيارة مدينة سياحية تعد حالياً واحدة من أجمل مدن العالم والمقصد السياحي لأبرز لفئة كبيرة من السياح عبر العالم، ولكن المشكلة أنك تريد تحقيق المعادلة الصعبة فأنت ترغب في صرف تكاليف منخفضة نوعاً ما مع الحصول على جودة جيدة، لذلك قمنا بعمل هذه المقالة خصيصأ لك تحت عنوان أفضل 5 فنادق رخيصة في دبي.

ملاحظة: التقييم طبقا لموقع بوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق حتى تاريخ أغسطس 2015.

5- فندق نهال:

فندق نهال

التقييم 5.8-10

احجز غرفتك بأقل الأسعار

يقع فندق نهال في منطقة ديرة بالقرب من محطة مترو الرقة.

غرف الفندق تتسم بالهدوء الذي يظهر بصورة كبيرة في ديكوراتها البسيطة ولونها “البيج” وتضم الغرف المكيفة تلفاز وميني بار ومكان مخصص للجلوس. ويضم الفندق عددأ من المرافق المختلفة كما يقدم أنشطة مسائية بشكل مستمر.

يوفر الفندق خيارين لتناول الطعام، حيث يقدم مطعم Chinese Village باقة من أروع الأطباق الآسيوية، بينما يتخصص مطعم Kalavara في تقديم اللحوم والاطباق الهندية.

4- فندق شباب الإمارات:

فندق شباب الإمارات

التقييم 6.4-10

احجز غرفتك بأقل الأسعار

يقع فندق شباب الإمارات بجانب مركز البستان للتسوق في منطقة القصيص.

ويعد الفندق خياراً مثاليا جداً للأفراد وللشباب، حيث يقدم الفندق غرف فردية وأخرى ثلاثية. كما أن الفندق يعد خياراً جيداً للعائلات الصغيرة المكونة من فردين او ثلاثة.

غرف الفندق المكيفة تضم جهاز تلفاز وهاتف وثلاجة كما أن الغرف مزودة بحمام خاص. ويوجد بالفندق حمام سباحة في الهواء الطلق وحديقة رائعة، حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بتناول طعامهم من المطعم الرئيسي في حديقة الفندق.

ويوجد بالفندق صندوق خاص للإحتفاظ بالأمانات وخدمة تخزين الأمتعة و مواقف مجانية للسيارات.

3- فندق سي فيو:

فندق سي فيو

التقييم 7-10

احجز غرفتك بأقل الأسعار

يطل فندق سي فيو الأنيق ذو الـ4 نجوم على ميناء دبي، والفندق قريب من نادي Dubai Creek Golf Club للغولف.

غرف الفندق تضم ميني بار وجهاز تلفاز مزود بعدد كبير م القنوات الفضائية وميني بار ومنطقة للجلوس، وتضم الغرف كذلك حمام خاص مجهز بالكامل..

ويقدم الفندق مجموعة من المرافق والانشطة المتميزة، حيث يقدم الفندق خدمة نقل مجانية لشاطئ جميرا، ويوجد بالفندق سبا صحي ومركز للياقة البدنية وصالة رياضية وتراس على السطح يمنحك فرصة مشاهدة مناظر بعيدة المدى.

ويقدم الفندق خيارين لتناول الطعام، فمطعم Chinese Restaurant يقدم باقة من الأطباق الصينية واليابانية، كما يوجد مطعم هندي يختص في تقديم الأطباق الهندية.

2- فندق مونتريال:

فندق مونتريال

التقييم 7 -10

احجز غرفتك بأقل الأسعار

يقع هذا الفندق الرائع على بعد 5 كم فقط من مطار دبي الدولي وبالتحديد في شارع عمر بن الخطاب. ويبعد الفندق حوالي 2 كم عن محطة مترو خالد بن الوليد، كما أن الفندق قريب من مول الغرير.

غرف الفندق المكيفة تضم حمام خاص مزود بلوازم الإستحمام. ويوجد بالفندق مطعم يقدم بوفيه للمأكولات العالمية على مدار اليوم بالإضافة ل 3 مطاعم أخرى.

ستجد بالفندق أيضا مقهى مخصص للحلويات والمشروبات الساخنة والباردة. ويوجد بالفندق مسبح كبير كما يوجد موقف مجاني للسيارات وخدمة نقل من وإلى المطار وخدمة نقل إلى الشاطئ وخدمة تأجير السيارات.

1- فندق آريانا:

أفضل 5 فنادق رخيصة في دبي

التقييم 7.7-10

يقع فندق آريانا ذو ال 4 نجوم  في موقع مميز حيث يبعد حوالي 500 متر فقط عن مركز إكسبو الشارقة وعدد من أماكن التسوق، كما أن الفندق قريب من قناة القصباء.

غرف الفندق الفسيحة تطل بانورامياً على بحيرة الممزر من خلال نوافذ كبيرة، وتحتوي الغرف المكيفة على أسرّة فخمة وميني بار وتلفاز ومكتب للعمل وخدمة الإنترنت السلكية مجانا.

ويوجد بالفندق عدد من المرافق المميزة مثل:المسبح الداخلي  ومركز اللياقة البدنية،ومواقف السيارات المجانية ومرافق الساونا.

 كما يوفر الفندق مجموعة من الخدمات أبرزها:خدمة تأجير السيارات وخدمة تقديم المعلومات حول أماكن الجذب السياحية الموجودة في دبي

 يمكنك الإستمتاع بعدد كبير من الأطباق المحلية والعالمية في المطعم الرئيسي لفندق آريانا والذي يقدم بوفيه متكامل للإفطار يومياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*