أفضل 5 فنادق قرب تقسيم في اسطنبول

تعتبر ساحة تقسيم في اسطنبول هي المقصد الرئيسي للسياح وللسكان في مدينة اسطنبول في تركيا، والسبب هو أن الساحة حاضنة لعدد كبير جدا من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وعدد من اجمل فنادق اسطنبول، كما أنها المكان المفضل للمسيرات والمناسبات العامة مثل إحتفالات رأس السنة الجديدة وغيرها. وفي هذه المقالة سنتحدث عن افضل 5 فنادق قرب تقسيم في اسطنبول.

ملاحظة: التقييم طبقاً لموقع Booking بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق حتى تاريخ أغسطس 2015.

5- فندق ذا ريتز كارلتون:

فندق ذا ريتز كارلتون

التقييم 9.1-10

احجز غرفتك بأقل الأسعار

يقع فندق ريتز كارلتون في قلب مدينة إسطنبول ويطل على مضيق البوسفور. غرف الفندق مزينة بأثات فاخر مزخرف وديكورات راقية وتلفاز مزودة بقنوات فضائية متعددة اللغات.

ويقدم المطعم الرئيسي والذي يطل على البوسفور مأكولات عالمية مع لمسات تركية.كما يقدم السبا الصحي مجموعة كبيرة من العلاجات الصحية.

يمكنك أيضاً الإستمتاع بشرب الشاي وتناول الحلويات العالمية في مقهى Atelier.

4- فندق  شانغري لا بوسفور

فندق شانغري لا بوسفور

التقييم 9.1-10

احجز غرفتك بأقل الأسعار

يقع الفندق على مسافة 2 كم من ميدان تقسيم وبالتحديد لى الساحل الأوروبي للبوسفور بجوار المتحف البحري وقصر دولمة.

لو كنت ممن يعشقون السياحة الترفيهية، ننصحك بهذا الفندق الرائع. كل غرفة من غرف الفندق مجهزة بعدد كبير من وسائل التكنولوجيا الرائعة. بالإضافة إلى ديكورات شرقية آسيوية فاخرة.

يضم الفندق عدد من الأنشطة والمرافق أهمها:مسبح داخلي وسبا صحي وحمام تركي وبرامج مساج ومطاعم عالمية مختلفة، يوجد إنترنت فائق السرعة في أماكن المعيشة ولا يتطلب دفع مقابل كما يوجد بعض الأجنحة في الفندق المزود بعدد من أنطشة السبا الخاصة.

ويضم هذا الفندق الفاخر حمام سباحة داخلي وسبا CHI وغرف مزينة بأناقة مع وسائل راحة عصرية.

3- فندق دوسو دوسي:

فندق دوسو دوسي

التقييم 9.2-10

احجز غرفتك بأقل الأسعار

يقع فندق فنادق دوسو دوسي في قلب مدينة اسطنبول بحي الفاتح وبالتحديد على شارع فاتان.

الفندق قريب جدا من عدد من المعالم الهامة مثل:ميدان تقسيم و منطقة السلطان أحمد والمسجد الأزرق وجامع السليمانية. ويتسم هذا الفندق بالهدوء حيث أن غرف الفندق عازلة للصوت، تضم الغرف المكيفة منطقة جلوس وميني بار وغلاية كهربائية، كما يوجد بالغرف حمام خاص مجهز بجميع وسائل الإستحمام.

يوجد بالفندق مركز للياقة البندية، كما يوجد بعض الخدمات الصحية وخدمات المساج.

2- فندق فور سيزونز اسطنبول (فرع ذا بوسفور) :

فندق فور سيزونز اسطنبول

التقييم 9.3-10

احجز غرفتك بأقل الأسعار

إذا كنت من محبي السياحة التاريخية أو الأثرية، ننصحك بشدة بزيارة هذا الفندق.

كان هذا الفندق في البداية أحد قصور الدولة العثمانية، ولكن بعد بعض عمليات الإصلاح والتجديد ظهر لنا بهذه الفخامة الممزوجة بعبق التاريخ. تظهر لنا كذلك هذه الفخامة في أثاث وديكورات الغرف مما يجعل من الإقامة في هذه الفندق تجربة تاريخية أنيقة وفاخرة. ويحتوي كذلك الفندق على سبا صحي وبعض مرافقه بالإضافة إلى حمام سباحة في الهواء الطلق وحمام تركي وصالة جيم.

يوجد كذلك مطعم أكوا الذي يقدم المأكولات المحلية وعدد من المأكولات الأوربية ويتمتع بإطلالات مميزة، بالإضافة لمطعم بوول الذي يمنحك تجربة شواء فريدة.يمكنكم القيام بالتمرينات الرياضية في مركز اللياقة البدنية والاسترخاء في الأجواء اللطيفة للحمام التركي بعد ذلك. وتتوفر علاجات السبا والجسم أيضاً.

ملاحظة: خدمة الواي فاي تقدم كخدمة مجانية، لكن الباركينج يقدم مقابل إشتراك يومي

1- فندق رافليس اسطنبول:

فندق رافليس اسطنبول

التقييم 9.4-10

احجز غرفتك بأقل الأسعار

في مجمع زورلو سنتر يقع فندق رافليس إسطنبول، يقع الفندق بالقرب من عدد كبير من المعالم الهامة، قصر سيراجان وساحة تقسيم وجسر البوسفور.

ويوجد بالفندق عدد كبير من الانشطة والمرافق مثل:مسبح داخلي ومسبح خارجي وتراس وحمام تركي وساونا وخدمة المساج ومركز للياقة البدنية، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء المبنى. غرف الفندق مجهزة بالكامل لتمنحك الرفاهية والراحة المطلوبة في إجازتك: كما انها تطل بانوراميا على أبرز معالم المدينة.

مطاعم الفندق حائزة على عدة جوائز عالمية وتقدم إختيارات للطعام من جميع أنحاء العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*