أفضل 5 فنادق قرب برج خليفة في دبي

ربما ميزانيتك التي خصصتها لرحلتك لا تكفي للإقامة في برج خليفة، أو ربما لم يسعفك حظك في إيجاد حجز فيه، وربما ترغب في الإقامة في مكان يطل على برجِ يعتبر من أفخم الأبراج السكنية في العالم، كلها أسباب منطقية وإن إختلفت إلا أن الرابط الوحيد بينهم هو الإقامة بالقرب من برج خليفة. وفي هذه المقالة سنساعدك لتتعرف على افضل 5 فنادق قرب برج خليفة في دبي. 

ملاحظة: التقييم طبقا لموقع بوكينك بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق حتى تاريخ أغسطس 2015.

5- فندق ذا أوبروي دبي:

فندق ذا أوبروي دبي

التقييم 9-10

احجز غرفتك بأقل الأسعار

يقع فندق ذا أوبروي دبي ذو ال 5 نجوم في موقع مثالي للغاية، حيث يبعد حوالي 1 كم عن مركز دبي للتسوق، كما يطل بانورامياً على برج خليفة.

غرف الفندق تتميز بأثاثها الأنيق كما تحمل بين طياتها أعمال فنية عصرية، وبها نوافذ ممتدة بإرتفاع الغرف من الأرص للسقف، الغرف كذلك مجهزة بالكامل بوسائل الراحة والترفيه العصرية.

يوفر الفندق عدد من المرافق والأنشطة ابرزها: مركز اللياقة البدنية وسبا صحي ومركز لرجال الأعمال ودروس لليوغا.

يوجد بالفندق 3 مطاعم تقدم الأطباق الأسيوية والشرقية والهندية ومجموعة من أشهى الأطباق العالمية.

4- فندق ارماني دبي:

فندق ارماني دبي

التقييم 9-10

احجز غرفتك بأقل الأسعار

سمي الفندق بهذا الإسم نسبة للمصمم العالمي جورجيو أرماني الذي قام بتصميم هذا الفندق.

يحتوي الفندق على مدخل خاص وهو موزع على 11 طابق من ناطحة السحاب الخلابة برج خليفة. ويفصل بين الفندق وبين برج خليفة مسافة لا تزيد عن 50 متراً. والفندق قريب من مول دبي، فقط ستحتاج للسير على الأقدام مدة 5 دقائق فقط للوصول إلى المول الشهير.

غرف الفندق صُممت بأناقة خافتة وخطوط منحنِية، كما أنها مفروشة بالحصائر اليابانية الكلاسيكة ومفروشة بأقمشة قاخرة، الغرف مجهزة بالكامل بعدد من وسائل الراحة العصرية. ويوجد بالفندق 7 مطاعم تقدم باقة من الأطباق العالمية.

3- فندق كونراد دبي:

كونراد دبيالتقييم 9.10

احجز غرفتك بأقل الأسعار

وسط منطقة المال والتسوق في دبي وبالقرب من برج خليفة يقع فندق كونراد دبي.

يطل الفندق بانورامياً على الخليج العربي وطريق الشيخ زايد. غرف الفندق تضم اثاث راقي وديكور عصري، كما أن الغرف مزودة بأنظمة صوت محيطي عالمية، يوجد بالغرف مرافق لصنع الشاي والقهوة وجهاز تلفاز وحمام خاص مزود بلوازم الإستحمام. 

يمكنك الإستمتاع بقائمة كبيرة من أشهى الاطباق العالمية من مطعم Ballarò العالمي.

2- فندق جميرا أبراج الإمارات:

جميرا أبراج الإمارات

التقييم 9.1 -10

احجز غرفتك بأقل الأسعار

يقع فندق جميرا التابع لأبراج الإمارات في شارع الشيخ زايد الصاخب بالقرب من برج خليفة وعلى بُعد دقائق من دبي مول.

يوفر هذا الفندق الحائز على جوائز عالمية إمكانية الدخول مجاناً إلى حديقة حديقة وايلد وادي المائية والشاطئ الخاص في زيرو غرافيتي، كما يوفر الفندق إمكانية نقل الضيوف إليهم ذهاباً وإيابا. غرف الفندق تضم أثاث أنيق، ويوجد بالغرف منطقة مخصصة للجلوس بها مقاعد فاخرة.

مطاعم الفندق تقدم باقة من أشهى الأطباق اللبنانية والإنجليزية والإيطالية واليابانية. ويوجد بالفندق سبا عالمي وحمام سباحة رائع ومركز متطور للياقة البدنية.

1- فندق تاج دبي:

تاج دبي

التقييم 9.2-10

احجز غرفتك بأقل الأسعار

يوفر فندق تاج دبي إطلالات بانورامية مباشرة على برج خليفة. ويقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مول الإمارات وهي نفس المدة التي تحتاجها للذهاب لمول دبي ومركز دبي المالي العالمي، كما يبعد 20 دقيقة عن مرسى دبي.

ويشمل الفندق عدد من المرافق والأنشطة مثل:مسبح في الهواء الطلق وسبا صحي ومركز للياقة البدينة ومرافق للإجتماعات ومكتب للجولات السياحية بالإضافة لمواقف مجانية للسيارات وخدمة واي فاي فائقة السرعة مجانا في جميع أنحاء الفندق.

غرف الفندق الفاخرة تحتوي على تكييف وميني بار وتضم منطقة خاصة للجلوس ومشاهدة التلفاز، كما يوجد بالغرف حمام خاص مجهز بالكامل.

ويقع مطار دبي الدولي على بعد 16 كم من الفندق، بينما يبعد مطار آل مكتوم الدولي عن الفندق 50 كم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*