أفضل 5 فنادق في الكويت

تبلغ مساحة دولة الكويت والتي تطل على ساحل الخليج العربي حوالي 18000 كم ويبلغ عدد سكان الكويت حوالي أربعة ملايين نسمة، ويعتبر الدينار الكويتي هو العملة الرسمية في الكويت. وقد شهدت الكويت في العقدين الاخيرين تطوراً هائلا في جميع المجالات.

وسنستعرض في هذه المقالة أفضل 5 فنادق في الكويت. 

ملاحظة: التقييم طبقا لموقع بوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق حتى تاريخ أغسطس 2015.

5- فندق راديسون بلو:

فندق راديسون بلو

التقييم 8.4-10

يقع هذا الفندق على جانب البحر في الخليج العربي ويبعد عن مارينا مول حوالي 4 كم.

غرف الفندق مصممة بألوان زاهية ومزودة بعدد من وسائل الراحة والفراهية العصرية، فيوجد مكتب في الغرفة وميني بار وتلفاز مزود بقنوات فضائية وحمام خاص محهز بلوازم الإستحمام.

يوفر الفندق مسبح داخلي وأخر خارجي مجاناً ومركز للياقة البدنية مجاناً وسبا صحي بالإضافة لخدمة الواي فاي المجانية.

تقدم مطاعم الفندق عددة خيارات لتناول الطعام، فمطعم البووم يقدم مجموعة من المشويات والمأكولات البحرية الطازجة، ويقدم مطعم Peacock أطباقا صينية أصيلة ، كما يقدم مطعم البستان مجموعة من المأكولات العالمية.

4- فندق سيمفوني ستايل:

فندق سيمفوني ستايل

التقييم:8.4-10

يقع فندق سيمفوني ستايل الفاخر ذو ال 5 نجوم على شبه جزيرة السالمية ويتميز بإطلالته الرائعة على الخليج العربي. ويبعد الفندق حوالي 2 كم عن شاطئ ومنتزه مارينا.

غرف الفندق تتميز بديكوراتها الأنيقة والراقية الغنية بالألوان، كما أن الغرف تطل بصورة مذهلة على الخليج العربي.ويوفر الفندق سبا صحي عالي كامل الخدمات ومركز حديث للياقة البدنية.

ويقدم مطعم Cucina باقة من أشهى الأطباق الإيطالية ، ويمكنك الإستمتاع بتجربة فريدة بعد تناول الطعام في مقهى Symphony Style Hotel Kuwait Choco.

3- فندق شيراتون الكويت:

فندق شيراتون

التقييم 8.6-10

يقع فندق شيراتون الكويت في قلب المركز التجاري والمالي لمدينة الكويت، ويبعد عن متحف الكويت الوطني حوالي 1 كم.

غرف الفندق مزودة بمفروشات انيقة وعصرية وديكورات فاخرة وعدد من وسائل الراحة العصرية، وتضم الغرف مناطق مخصصة للجلوس وحمام خاص بالإضافة لخدمة الواي فاي المجانية. ومن المرافق الموجودة في الفندق مركز للياقة البدنية وساونا غرفة بخار، بالإضافة لمواقف مجانية للسيارات.

يقدم الفندق خيارات متعددة للطعام: فمثلا مطعم شهريار يقدم الأطباق الإيرانية وعدد من الأطباق الأسيوية، بينما يختص مطعم الطربوش في تقديم الأطباق اللبنانية، في حين يقدم مطعم بخارى الأطباق الهندية.

2- منتجع ريجنسي الكويت:

منتجع ريجنسي

التقييم:8.6-10

يقع منتجع ريجنسي الكويت الفاخر ذو ال 5 نجوم على ضفاف شاطئ خاص على ساحل الخليج العربي.

غرف المنتجع تضم أثاث إيطالي فاخر وبياضات أسرّة من القطن المصري الخالص، وتطل الغرف بانورامياً من خلال شرفة خاصة أو تراس على الحديقة أو البحر، الغرف كذلك مجهزة بالكامل ويوجد بها خدمة الواي فاي مجاناً. ويوجد بالفندق 5 حمامات سباحة و مركز اللياقة البدنية و توجد استراحة عالمية خاصة للسيدات.

ويوجد بالفندق 3 مطاعم تقدم أطباق عالمية وأطباق إيطالية وتشكيلة من المعجنات.

1- فندق مارينا:

فندق مارينا

التقييم:8.7-10

يقع فندق مارينا في قلب منطقة التسوق في السالمية بمدينة الكويت، وهو قريب للغاية من مارينا مول ومارينا كريسنت.

غرف الفندق تحتوي على شرفة منفصلة أو منفذ مباشر للشاطئ، والغرف مجهزة بعدد كبير من وسائل الراحة العصرية، كما يوجد بها خدمة الواي فاي المجانية.

يوجد بالفندق عدد من المرافق المميزة مثل:النادي الصحي العالم الذي يقدم باقة من علاجات الإسترخاء بما في ذلك مساج الحجر الساخن والمساج السويدي ومساج العلاج العطري، يوجد كذلك في الفندق مركز حديث للياقة البدنية.

يمكنك الإستمتاع بتجربة طعام لا تنسى في الفندق من خلال المطعم الفاخر Atlantis والمصمم على شكل سفينةحيث يطل بشكل رائع على أبراج الكويت كما يقدم تشكيلة من الأطباق المحلية والدولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*