افضل 5 فنادق في بانكوك

حصلت العاصمة التايلندية بانكوك على جائزة عالمية سنة 2013 بإعتبارها مقصد الرحلات الجوية الأول في العالم خلال تلك السنة، وتعد بانكوك هي المدينة الأسيوية الوحيدة حتى الان التي حققت تلك اللقب، وتشتهر بانكوك بعدة معالم سياحية أبرزها سوق شاوشاوك و الحي الصيني وقنوات بانكوك المائية، بالإضافة لعدد كبير من الأنشطة والتقاليد التي لن تجدها إلا في بانكوك. وفي هذه المقالة نرصد لكم أفضل 5 فنادق في بانكوك.

ملاحظة: التقييم طبقا لبوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق حتى تاريخ أغسطس 2015.

5- فندق ذا سانت ريجيس:

فندق ذا سانت ريجيس

التقييم 9.1-10

يقع هذا الفندق الأنيق في قلب المنطقة التجارية في بانكوك، ويبعد مسافة 500 متر عن مركز التسوق الفاخر Gaysorn Plaza. ويبعد الفندق مسافة 1 كم عن كل من مول Siam Paragon التِجاري ومَركِز Central World Plaza التِجاري

غرف الفندق الواسعة تتميز بالوانها الدافئة التي تبعث على الراحة وسجادها الأنيق، تضم الغرف باقة من الأعمال الفنية التايلاندية الرائعة، كما ان الغرف مجهزة بتلفاز ومشغل دي في دي وميني بار بالإضافة لحمام كبير مجهز بالكامل.

يوجد بالفندق حمام سباحة رائع مركز للياقة البندية ومركز لخدمات رجال الأعمال.

يوجد مطعم بالفندق خاص بجميع الأطباق الإيطالية ومطعم أخر مختص في بأقة من أشهى الأطباق العالمية.

4- فندق سيفاتيل:

فندق سيفاتيل

التقييم 9.1-10

يقع فندق سيفاتيل ذو ال5 نجوم في منطقة Ploenchit بمدينة بانكوك في حي باتوموان، بالقرب من محطة Ploenchit BTS للقطار المُعلَق.

غرف الفندق تحتوي على تلفاز بشاشة Lcd  مقاس 40 بوصة وخزينة شخصية، كما يوجد بالغرف حمام خاص مجهز بلوازم الإستحمام وميني بار، جميع الغرف تطل بانورامياً على المدينة من خلال نوافذ ممتدة بطول الغرفة.

يقدم الفندق خيارين لتناول الطعام، كما يوجد بالفندق مكتب للجولات السياحية وسبا صحي ومركز لياقة بدنية ومركز لرجال الأعمال.

3- فندق إيستن غراند هوتيل ساثرون:

إيستن غراند هوتيل ساثرون

التقييم 9.2-10

بتصميم هندسي عبقري ستجد هذا الفندق متصل بمحطة القطار المعلق Surasak عبر الجسر المعلق الخاص بالفندق.

فقط دقائق على متن القطار المعلق تفصلك عن وسط بانكوك وأبرز معالمها.

غرف الفندق التي تم تخديثها مؤخراً مجهزة بجميع وسائل الراحة والترفيه العصرية. ويضم الفندق عدداً من المرافق المميزة مثل: المسبح الموجود في الهواء الطلق والذي يطل على نهر تشاو فرايا وعدد من معالم بانكوك، كما يوجد مركز متخصص للياقة البدنية، يوفر كذلك الفندق مركز خدمة لرجال الأعمال ومواقف مجانية للسيارات وعدد من الخدمات الأخرى.

يوجد بالفندق 4 مطاعم تقدم مأكولات كانتونية و مأكولات صينية وسويسرية وإيطالية.

2- فندق ماندارين أوريانتال:

من افضل فنادق بانكوك

التقييم 9.2-10

يقع فندق ماندارين أوريانتال في قلب مدينة بانكوك وبالتحديد بجوار نهر Chao Phraya المشهور بمناظره الخلابة.

ويوفر الفندق قارب نقل مجاني لعدد من المعالم الهامة مثل:محطة القطارات  Taksin BTS ومركز التسوق River City ومطعم Sala Rim Naam وغيرها. ويبعد الفندق حوالي 3 كم عن الحي الصيني.

غرف الفندق المكيفة تطل بانورامياً على النهر من خلال نوافذ ممتدة بطول الغرفة من الأرض للسقف. ويوجد بالفندق كذلك سبا صحي عالمي يقدم باقة من العلاجات المختلفة، كذلك يوجد صالة خاصة بالألعاب الرياضية وأماكن مخصصة للعب التنس والاسكواش، كما يقدم الفندق دروس في الطبخ واليوغا.

ويقدم الفندق 3 خيارات لتناول الطعام، حيث يقدم أحد مطاعم الفندق الأاطباق الفرنسية الفاخرة، بينما يقدم مطعم أخر الماكولات الكانتونية، ويوجد كذلك مطعم خاص بتقديم البوفيهات العالمية والمأكولات البحرية.

1- فندق ذي أوكورا بريستيج :

افضل 5 فنادق في بانكوك

التقييم 9.3-10

يقع هذا الفندق الفاخر بجوار محطة قطار BTS Ploenchit.

وتتميز غرف الفندق المكيفة  بأثاثها الأنيق وديكوراتها العصرية، ويوجد بكل غرفة ميني بار وتلفاز Lcd ومنطقة مخصصة للجلوس، بالإضافة لحمام خاص متوفر به لوازم إستحمام مجانية، كما أن الغرف مزودة بخدمة واي فاي مجانية، وتتمتع معظم الغرف بإطلالات بانورامية رائعة على المدينة.

ويوجد بالفندق حمام سباحة معلق في الهواء وسبا صحي فاخر ومركز للياقة البدنية وغرف للإجتماعات ومركز لخدمة رجال الأعمال. كما يقدم الفندق عدد من الخدمات المتنوعة مثل: خدمات تحويل العملات ومجالسة الأكفال وكي وغسيل الملابس.

ويقدم مطعم Yamazato الياباني الشهيرة باقة من أبرز الأطباق اليابانية بالإضافة للسوشي والمشويات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*