افضل 5 فنادق في الغردقة

تشتهر الغردقة بشعابها المرجانية المميزة وبشمسها الساطعة طوال العام، بالإضافة لعدد كبير من مواقع الجذب الممتعة والتي يرتادها السائحين للإسترخاء والراحة، لما تتمتع به المدينة من عوامل جذب لعل أهمها:درجة الحرارة المعتدلة طوال العام ومناخها الصحرواي الجاف ووسائل الرفاهية المتعددة.

ونحن بدورنا في هذه المقالة نقدم لكم افضل 5 فنادق في الغردقة.

ملاحظة: التقييم طبقا لموقع Booking بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق حتى تاريخ أغسطس 2015.

5- فندق منتجع شيراتون خليج سوما:

فندق منتجع شيراتون خليج سوما

التقييم 8.7-10

رغم أنه يقع على مسافة 30 كم من الغردقة إلا أنه تابع لمدينة الغردقة، يقع الفندق على شاطئ خليج سومة. ويوجد بالفندق مسبح كبير خارجي وملعب عالمي للغولف.

غرف الفندق ذات الأثاث العصري تطل إما على البحر أو على جبال البحر الأحمر. ويوجد بالفندق عدد من المطاعم العالمية التي تتمتع بإطلالات رائعة لتمنحك مزيجاً من البهجة بالإضافة لأطباق إنتقائية من حول العالم.

يوجد بالفندق كذلك سبا صحي ومرفق للعلاج بمياه البحر، بالإضافة لانشطة ترفيهية متنوعة.

مطار الغردقة يبعد عن الفندق حوالي 20 كم، وتوفر إدارة الفندق خدمة النقل من وإلى المطار عند الطلب.

4- فندق شتيجنبرجر الداو بيتش:

فندق شتيجنبرجر الداو بيتش

التقييم 8.8-10

أكثر ما يميز هذا الفندق الفخم هو القسم الضخم الخاص بالإلعاب المائية والموجود في الفندق، بالإضافة للمسبح العملاق والشاطئ الخاص على مياه البحر الاحمر الدافئة.

غرف الفندق الفاخرة تتمتع بإطلالات مميزة بواسطة تراس أو شرفة على البحر او منطقة حمام السباحة. ويوجد في الفندق ملعب غولف مصمم بطراز عالمي،كذلك يمكنك ممارسة مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص وركوب الامواج والتزلج الهوائي والتزلج على الماء.

يوجد في الفندق سبا صحي متكامل يقدم علاجات طبيعية. ويضم الفندق 4 مطاعم عالمية تقدم الاطباق الشرقة والإيطالية ومأكولات البحر الأابيض المتوسط.

3- فندق لا ميزون بلو الجونة:

فندق لا ميزون بلو الجونة

التقييم 8.9-10

يقع الفندق في الجونة على مسافة 28 كم من المرسى الجديد و 31 كم من جزيرة الجفتون و30 كم من مطار الغردقة.

جميع أجنحة وغرف الفندق تحمل تصاميم البحر الابيض المتوسط ،ومجهزة بالكامل لتمنحك الراحة التي تحتاجها في إجازتك، وتطل الغرف إما على البحر أو على الجبل.  ويوفر الفندق عدد من الانشطة والمرافق الخاصة لعشاق الألعاب المائية بانواعها.

2- فندق أوبروى سهل حشيش:

فندق أوبروى سهل حشيش

التقييم 9.2 -10

يطل هذا الفندق على شاطئ خاص بطول البحر الاحمر، ويضم مسبحاً كبيراً في الهواء الطلق. ويوجد في الفندق سبا عالمي يقدم باقات متكاملة للعلاج الصحي كما يوفر أنشطة مختلفة مثل دروس في الطبخ والويجا والعلاج العطري.

يمكنك الإستمتاع بتناول طعامك مع مشاهدة مناظر بانورامية للبحر من المطعم الرئيسي للفندق الذي يقدم أطباق شرقية وهندية وعالمية.

الفندق يقع على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مركز التسوق ومطار الغردقة.

1- فندق جاز مكادينا:

افضل 5 فنادق في الغردقة

التقييم 9.3-10

يطل الفندق على البحر الاحمر ويضم شاطئ خاص ويبعد عن مطار الغردقة مسافة 30 كم.

غرف الفندق التي تطل على البحر او المسبح او الحدائق مجهزة بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة والترفيه. ويوجد بالفندق سبا صحي ومركز للياقة البدنية وملعب خاص للتنس وأخر للكرة الشاطئية بالإضافة لعدد من الأنشطة المائية.

المطعم الرئيسي للفندق يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية الأصيلة، بالإضافة لباقة من أشهى الاطباق الشرقية والعالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*