افضل 5 فنادق في اسطنبول

تعتبر مدينة اسطنبول هي الوجهة الأولى للسائح في تركيا وذلك لعدة أسباب، أهمها أن التطور الذي شهدته تركيا في السنوات الأخيرة تجسد بصورة كبيرة في اسطنبول، كونها تعتبر العاصمة الإقتصادية والسياحية والثقافية الحقيقة لتركيا ،كما أن اسطنبول تعتبر اختياراً مميزاً لعشاق السياحة التاريخية ولوقوعها على القارتين الأسيوية والاوروبية، لهذا سنتحدث من خلال هذه المقالة عن افضل 5 فنادق في اسطنبول.

ملاحظة: التقييم طبقاً لموقع Booking بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفنادق حتى تاريخ أغسطس 2015.

5- فندق جراند ترابيا:

فندق جراند ترابيا best hotel

التقييم 9-10

الفندق يقع على أحد الوجهات البحرية لخليج تارابيا، مما يضفي عليه طقس عبقري خاصةً في فصول الصيف. موقع الفندق المميزه نلاحظه في غرف الفندق التي تتمتع بإطلالات بانورامية مختلفة، وتحتوي كل غرفة على ميني بار مجهز وحمام مستقل.

يضم الفندق عدد من المرافق المميزة مثل:صالة جيم ومركز سبا ومطعم رئيسي مميز وبرامج تدليك ومساج.

4- فندق شانغري لا بوسفور:

افضل فنادق اسطنبول

التقييم 9.1-10

يقع الفندق بالقرب من ميناء بيشتكاش وبالتحديد لى الساحل الأوروبي للبوسفور بجوار المتحف البحري وقصر دولمة. لو كنت ممن يعشقون السياحة الترفيهية، ننصحك بهذا الفندق الرائع.

كل غرفة من غرف الفندق مجهزة بعدد كبير من وسائل التكنولوجيا الرائعة. بالإضافة إلى ديكورات شرقية آسيوية فاخرة.

يضم الفندق عدد من الأنشطة والمرافق أهمها:مسبح داخلي وسبا صحي وحمام تركي وبرامج مساج ومطاعم عالمية مختلفة، يوجد إنترنت فائق السرعة في أماكن المعيشة ولا يتطلب دفع مقابل كما يوجد بعض الأجنحة في الفندق المزود بعدد من أنطشة السبا الخاصة. ويضم هذا الفندق الفاخر حمام سباحة داخلي وسبا CHI وغرف مزينة بأناقة مع وسائل راحة عصرية.

3- فندق فور سيزونز اسطنبول (فرع ذا بوسفور) :

فندق فور سيزونز اسطنبول افضل فندق اسطنبول

التقييم 9.3-10

إذا كنت من محبي السياحة التاريخية أو الأثرية، ننصحك بشدة بزيارة هذا الفندق.

كان هذا الفندق في البداية أحد قصور الدولة العثمانية، ولكن بعد بعض عمليات الإصلاح والتجديد ظهر لنا بهذه الفخامة الممزوجة بعبق التاريخ. تظهر لنا كذلك هذه الفخامة في أثاث وديكورات الغرف مما يجعل من الإقامة في هذه الفندق تجربة تاريخية أنيقة وفاخرة.

يحتوي كذلك الفندق على سبا صحي وبعض مرافقه بالإضافة إلى حمام سباحة في الهواء الطلق وحمام تركي وصالة جيم. ,يوجد كذلك مطعم أكوا الذي يقدم المأكولات المحلية وعدد من المأكولات الأوربية ويتمتع بإطلالات مميزة، بالإضافة لمطعم بوول الذي يمنحك تجربة شواء فريدة.

يمكنكم القيام بالتمرينات الرياضية في مركز اللياقة البدنية والاسترخاء في الأجواء اللطيفة للحمام التركي بعد ذلك. وتتوفر علاجات السبا والجسم أيضاً.

2- فندق فور سيزونز اسطنبول (فرع السلطان احمد):

افضل 5 فنادق في اسطنبول

التقييم 9.3 -10

بالقرب من قصر توبكابي الشير وفي البلدة القديمة وسط إسطنبول يقع هذا الفندق الفاخر. ويتمتع بإطلالات رائعة على مناظر طبيعية خلابة. أما غرف الفندق فتعتبر بمثابة متحف للنازل فيها حيث تضم أعمال من تصميم عدد من الفنانين الأتراك من الأثاث إلى المفروشات والديكورات الإضافية. كما تحتوي الغرف كذلك على عدد كبير من الأساسيات والكماليات.

يوجد بالفندق مطعم رئيسي فاخر يقدم ألذ الماكولات بالإضافة إلى إطلالاته الرائعة، كما يوجد كذلك مركز سبا وصالة جيم وجلسات مساج.

1- فندق نيوريون:

best 5 hotels in istanbul

التقييم 9.7-10

إذا كنت من المهتمين بـ الفن المعماري والأثار والمتاحف فإن هذا الفندق هو خيار مثالي لك، يقع الفندق في إسطنبول وبالتحديد في المدينة القديمة، ويقع بالقرب من معالم هامة ابرزها: آيا صوفيا وقصر توبكابي والمسجد الأزرق.

الفندق قريب كذلك من البازار الكبير وبحر مرمرة، وبإمكانك أيضا القيام برحلة إلى مضيق المسفور عبر ميناء امينونو والذي يفصله عن الفندق مسافة لا تتجاوز 500م

صالة الفندق تضم معرضاً يضم أكثر من 100 نموذج يجسدون الحضارات الأناضولية، ويوفر الفندق مكتباً خاصاً بالجولات السياحية لمساعدتك إذا كنت ترغب في زيارة المناطق السياحية الموجودة في إسطنبول.

ونظراً لإن الفندق صمم خصيصاً لعشاق السياحة التاريخية،  فإن غرف الفندق صُممت خصيصا لتناسب الفئة المستهدفة للفندق، حيث أن الأثاث الخشبي الكلاسيكي والألوان الدافئة تلائم المهتيمن بهذا النوع من السياحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*