افضل 5 فنادق في أبو ظبي

السباحة في مياه أبو ظبي البراقة الفيروزية، والإسترخاء على الشواطئ البيضاء الرائعة، والإبحار في تاريخ يرسم حضارة العاصمة الإماراتية أبو ظبي او بوظبي كما تنطق محلياً، كلها أسباب كفيلة لضمان الإستمتاع برحلة سياحية عربية في مدينة أبو ظبي.

لهذا سنقدم لكم من خلال هذه المقالة افضل 5 فنادق في أبو ظبي.

ملاحظة: التقييم طبقاً لموقع بوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق حتى تاريخ أغسطس 2015.

5- فندق ذه سانت ريجيس:

فندق ذه سانت ريجيس من افضل فنادق ابو ظبي

التقييم 9.1-10

في موقع متيمز جداً يقع فندق ذه سانت ريجيس أبو ظبي على كورنيش أبو ظبي بالقرب من مارينا مول ومركز التجارة العالمي  ومول أبو ظبي ومسجد الشيخ زايد.

تعتبر السمة الرئيسية للفندق هي ديكوراته العربية الأصيلة وأثاثه الفاخر. يوفر الفندق كذلك خدمة الخدم الشخصي لكل غرفة في الفندق والتي تشمل كي الملابس وتقديم المشروبات الساخنة. يوجد في المفندق مطعمين عالميين ومطعم يقدم الأطباق العربية المتنوعة، كما يوجد بالفندق جيم متكامل وسبا صحي ممتاز.

4- فندق شانغريلا، (قرية البري)

الافضل فنادق أبو ظبي فندق شانغريلا

التقييم 9.2-10

يقع هذا الفندق على شاطئ خاص و يتمتَع بإطلالة بانورامية رائعة على المضيق. ويحتوي الفندق على غرف فاخرة ذات لمسات عربية غاية في الأناقة، صممت بزوق راقي بواسطة ألوان عصرية ومفروشات فاخرة، تحتوي كل غرفة من غرف الفندق على تراس أو شرفة يتمتع بإطلالة بانورامية على الحديقة أو الخليج العربي.

يمكنك الإستماع بعدد من الأطباق العالمية مثل الأطباق الصينية والفرنسية من خلال مطاعم الفندق ويقع الفندق على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار أبو ظبي، كما يقع على مسافة 2كم من حصن المقطع.

3- فندق جميرا في ابراج الاتحاد:

best hotel فندق جميرا في ابراج الاتحاد

التقييم 9.2-10

الفندق هو أحد 5 أبراج في أبو ظبي تحمل إسم أبراج الإتحاد، ويطل الفندق على الخليج العربي والكورنيش. ويوجد بالفندق عدد من المسابح والحدائق الخلابة بالإضافة لشاطئ خاص وجيم وسبا صحي.

غرف الفندق مزودة بعدد من وسائل التكنولوجيا والرفاهية، بجانب الأثاث الأنيق الذي يزين غرف وطرقات الفندق. ويوجد مطعمين في الفندق يشتهران بتقديم أطباق عالمية من كل مكان.

وأحد أشهر مرافق الفندق هو السبا العملاق الذي يضم حوالي 15 غرفة علاجية ومركزاً كبيراً للياقة البدنية مزود بالأجهزة الحديثة.

2- فندق قصر الإمارات :

best hotel abu Dhabi

التقييم 9.2 -10

على ضفاف ساحل الخليج العربي يقع فندق قصر الإمارات الذي يتمتع بشاطئ خاص بطول 1.3 كم. تتميز غرف الفندق بديكوراتها الراقية وأثاثها الأنيق ووسائل الرفاهية المجهزة خصيصا لإراحة وإسعاد الضيوف.

يضم الفندق عدد كبير من المطاعم والمقاهي لتوفير أطباق ومشروبات إنتقائية تناسب جميع الأزواق. ويقع الفندق على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار ابو ظبي الدولي ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، كما ان مول مارينا والقرية التراثية يقعان على مسافة ليست بعيدة عن الفندق.

1- فندق روزوود أبوظبي:

افضل 5 فنادق ابو ظبي

التقييم 9.3-10

في قلب حي الأعمال المركزي الجديد في أبو ظبي وبالتحديد على جزيرة المارية يقع فندق روزوود الذي يتمتع بإطلالات عبقرية على ناطحات السحاب الموجودة في أبو ظبي وعلى الخليج العربي.

غرف الفندق مزودة بوسائل تكنولوجية عبقرية مثل نظام الملاحة المقدم عبر شاشات الآي باد، كذلك المركزالإعلامي المدعوم بشاشات مسطحة بحجم 55 بوصة، بالإضافة لحوص الإستحمام ذو الحجم الكبير، كما يتوفر خادم شخصي محترف لكل غرفة وعلى مدار الساعة.

وتقدم مطاعم الفندق تجربة طعام مميزة على مدار الساعة، كذلك السبا الصحي دم باقات متميزة من الانشطة والعلاجات، ونادي الجيم المزود بأحدث الأجهزة والمعدات الخاصة بتمارين  تنشيط القلب والأوعية الدموية وتدريبات التقوية.

ويتميز الفندق بموقعه العبقري بجوار غاليريا الذي يعد الإختيار الأول والأفضل للتسوق في أبو ظبي، وكذلك ميدان صوة التجاري القريب من الفندق.

هذه كانت مقالة عن افضل 5 فنادق في مدينة أبو ظبي حسب تقييم الزوار في موقع Booking.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*