افضل 5 العاب آبل لهذا الاسبوع

افضل 5 العاب ابل

اللعب على أجهزة آيفون من أفضل الأمور التي يمكن للمرء تصورها، خصوصا لمحبي الألعاب ومهووسي الإثارة والتشويق وهذا يرجع للسرعة الكبيرة والدقة الخرافية للألعاب على أجهزة آيفون، ولهذا قررنا اليوم أن نختار لكم افضل 5 ألعاب آبل لهذا الأسبوع من بين قائمة ألعاب متجر تطبيقات آبل.

  1. لعبة Candy Crush Saga:

لعبة Candy Crush Saga

لعبة كاندي كراش لعبة مسلية و مشوقة خصوصا لمحبي الأحجيات، فاللعبة عبارة عن أحجية ذات طابع اجتماعي، أما الهدف من اللعبة فهو توصيل الحلوى المتعددة الألوان لتكوين سلاسل من الحلوى المتشابهة وبالتالي تختفي وتحصل على نقط في لعبة وهكذا حتى تنتقل من مرحلة لاخرى مع إختلاف في درجة الصعوبة، كما يمكنك مقارنة ترتيبك مع الأصدقاء.

  1. لعبة Temple Run 2:

لعبة Temple Run 2

لعبة Temple Run لعبة غنية عن التعريف فهي أحد اشهر الألعاب سواء على الآب ستو أو جوجل بلاي،  لكن هذه المرة مع جزئها الثاني والذي حصد رواجاً وشعبية كبيرة مقارنة مع سابقه وهذا راجع لطابع اللعبة الرائع الأدغال والتحديثات الجديدة على هذه النسخة.

  1. لعبة Subway Surfers:

لعبة Subway Surfers

أشهر لبعة في هذه القائمة، فمن منا لا يعرف لعبة Subway Surfers والتي تتلخص في الهروب من الحارس مع عدم الإرتطام بالقطارات و بالموازاة مع جمع القطع الذهبية، لعبة مسلية ومثيرة.

  1. لعبة Draw Something Free:

لعبة Draw Something Free

لعبة رسم بسيطة متوفرة على متجر آب ستور، تتميز بإمكانية مشاركة الرسومات المنجزة من طرفك مع أصدقائك، بالإضافة إلى بساطة وسرعة اللعبة.

  1. لعبة Fruit Ninja Free:

Fruit Ninja Free

لعبة أكشن وإثارة تتطلب التركيز والسرعة والدقة في آن واحد، ليتمكن اللاعب من تقطيع الفواكه قبل سقوطها على الأرض، مع العلم أن الأمر يزداد صعوبة وسرعة كل مرة.

كانت هذه أفضل اللعبة الموجودة على متجر تطبيقات آبل الآب ستور، نترككم الآن لتجربتها والإستمتاع بها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*