أفضل 5 تطبيقات آبل خاصة بالصحة

افضل 5 تطبيقات آبل للصحة

بعد قيام شركة آبل في اصدار التحديث 8.0.2 من نظام التشغيلios  للهواتف والأجهزة العاملة بنظامها خصصت قسم جديد على متجر تطبيقات آبل ” app store”، تحت إسم Apps for Health وهو قسم خاص بالتطبيقات المتعلقة بالصحة، وسنقوم بالحديث عن افضل 5 تطبيقات آبل خاصة بالصحة في هذا القسم.

  • تطبيق FitStar Personal Trainer :

تطبيق FitStar Personal Trainer

على عكس كل تطبيقات الصحة و التي تنحصر على حساب معدل نبضات القلب، إلا أن هذا التطبيق فريد من نوعه إلى درجة أن آبل قامت باختياره ضمن أفضل التطبيقات في قسمه، حيث يمكنك هذا التطبيق من تعلم طريقة أداء تمرينات رياضية بالصور والفيديوهات بالإضافة إلى خطط سهلة لخسارة الوزن.

  • تطبيق Calorie Counter & Diet Tracker :

تطبيق Calorie Counter & Diet Tracker

يتميز هذا التطبيق بخاصيتين الأولى تتجلى في إحتوائه على عدّاد لحساب السعرات الحرارية ، أما الثانية فهي مجموعة من الحميات وخطط خفض الوزن.

  • تطبيق Human :

تطبيق Human

تطبيق يمكن وصفه بالإحترافي بحيث زود هذا الأخير بذكاء شبه اصطناعي يمكنه من معرفة ما إذا كنت تجري أو تمارس رياضة المشي، وفي النهاية اعطاؤك تقرير مفصل عن نشاطك اليومي.

  • تطبيق Noom Coach :

تطبيق Noom Coach

عبارة عن مدرب آلي يساعدك على إنقاص وزنك من خلال نصائح وإرشادات دقيقة ومدروسة بناءً على حالتك الصحية والتي تدرس من خلال حساب الدهون في جسمك.

  • تطبيق MotionX 24/7 :

تطبيق MotionX

تطبيق متكامل صحيح أنه مدفوع إلا أن مميزاته تنسيك ثمنه (0.99$) حيث أنه يجمع بين كل التطبيقات السابقة فهذا التطبيق عبارة عن دليل رياضي يوفر لك تمارين ملائمة مع نتائج أعمالك، بالإضافة إلى إقتراح وجبات غذائية توافق نظامك الرياضي مع ناتج سعراته الحرارية .

إلى هنا نكون قد انتهينا من ذكر افضل 5 تطبيقات آبل متعلقة بالصحة وإنقاص الوزن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*