افضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية خاصة بالحماية

افضل 5 تطبيقات حماية

الكل يعلم مدى خطورة الفيروسات، وخصوصاً إذا أصابت هذه الأخيرة جهازك المحمول فالأمر يكون صعب مقارنة مع الحاسوب، حيث يصاب الهاتف بالجمود أو التوقف الكامل, وعدم الإستجابة لأاي أمر مع توقف كامل للتطبيقات ولأهمية الهواتف الذكية في تعاملاتنا وتواصلنا في حياتنا اليومية لهذا سنذكر لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد مجانية خاصة بالحماية يمكنكم تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي.

1- AVG Antivirus:

تطبيق الحماية AVG Antivirus

يعتبر تطبيق AVG للحماية من افضل برامج الحماية العالمية كما أنه يحظى بعدد تحميلات مهم على متجر جوجل بلاي، الجميل في التطبيق أنه يوفر لك الحماية الأساسية والمهمة لكل جهاز بالمجان بينما يعطيك حق التمتع بأعلى مستويات الحماية من خلال شراء عضوية مدفوعة، كما أن تطبيق الحماية هذا رائع فعند تحميله على هاتف الأندرويد الذكي أو حتى الكمبيوتر اللوحي تظهر شاشة تحذيرية وبالضغط عليها يبدأ التطبيق في عمل سكان للجهاز ثم يقوم في حذف أي فيروس أو حصان طروادة إن وجد.

2-Avast Antivirus:

افضل تطبيق حماية اندرويد Avast Antivirus

أحد أشهر برامج الحماية سواء على الحاسوب أو الأجهزة الذكية، ومميزته الرئيسية بالنسبة لهواتف اندرويد كونه يحول بين دخول البرمجيات الخبيثة إلى الهاتف، وبالتالي إغلاق الباب في وجه القراصنة “الهكرز”.

3-Avira Antivirus:

افضل تطبيق انتي فايروس اندرويد

يقول البعض أنه افضل مضاد للفيسروسات ويقضي عليها مئة بالمئة، و مع أني لا أوقن بهذا فكل المضادات تسقط في يوم من الأيام، إلا أني أنصح به.

4-ESET Mobile Security & Antivirus:

تطبيق ESET Mobile Security & Antivirus

برنامج حماية لم يكن مشهراًفي السابق إلا أنه أتثبت جدارته وقوته في الآونة الأخيرة.

5- Zoner Antivirus:

Zoner AntiVirus تطبيق اندرويد

يقدم هذا التطبيق الحماية المجانية الكاملة من أشهر وأكثر البرمجيات الخبيثة انتشاراً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*