افضل 5 مطاعم في الرياض

تشتهر مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية على وجود أعداد كبيرة من المطاعم سواء كانت عالمية أو مطاعم سريعة “فاست فود” أو مطاعم شعبية، حيث لا تكاد تخلو منطقة إلا من وجود مطاعم تلبي مختلف أذواق الشعب السعودي والمقيمين فيها حسب جنسياتهم، فهناك المطاعم الهندية والمطاعم الأندونيسية والمكاعم الصينية، والمطاعم التركية، وحتى العربية اللبنانية والشامية والمصرية وغيرها وفيما يلي سنفرد قائمة افضل 5 مطاعم في الرياض من وجهة نظر الكاتب وقد يختلف التقييم حسب ذوق كل شخص.

– مطعم لوسين Lusin :

مطعم لوسين افضل مطاعم الرياض

مطعم أرميني يتميز بديكورات راقية وأجواء هادئة ويقدم أطباق متنوعة من المأكولات اللبنانية وخاصة المشاوي، ويقع في شارع عليًا في الرياض، لكن يعيبه أن أسعاره مرتفعة قليلاً.

– مطعم مطعم شوغن Shogun:

مطعم ياباني أفضل مطعم الرياض

مطعم يقدم المأكولات اليابانية بمذاق لا ينسى، ويوفر المطعم أجواء رائعة تشعرك بالروح اليابانية المميزة، يقع في فندق راديسون بلو في شارع الملك عبد العزيز في الرياض.

– مطعم لابيازا La Piazza:

la-piazza مطعم أفضل 5 مطاعم في الرياض

مطعم يقدم المأكولات الإيظاليا، يوفر المذاق الشهي والاجواء الراقية والسعر المقبول، يقع في فندق الشيراتون الرياض طريق الملك فهد.

– مطعم بيت النودل The Noodle House:

The Noodle House best مطعم

مطعم يقدم خليط من المأكولات الأسيوية والماليزية ويوفر أجواء مميزة ومذاق شهي ويقع في شارع العليا في الرياض.

– مطعم القرية النجدية:

مطعم القرية النجدية أفضل مطعم في الرياض

مطعم مميز يقدم المأكولات الشعبية السعودية ويحتوي على جلسات في الهواء الطلق، وأجواء مريحة ومميزة، و يوفر خصوصية للعائلات، يقع في حي النزهة شارع أبو بكر الصديق في الرياض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*