أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لتوفير المال

كثيرة هي التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية والتي تعني بطرق توفير المال من حيث تتبع النفقات وطرق ترشيدها ومراقبة المصروفات اليومية والشهرية ومقارنتها بالدخل وخلافه من تطبيقات مفيدة إلى حد ما من توفير المال وترشيد الاستهلاك وسنوجز لكم فيما يلي أفضل 5 تطبيقات للهواتف الذكية خاصة بتوفير وترشيد المال وذلك حسب موقع “بيزنس إنسايدر”.

أفضل 5 تطبيقات لتوفير المال:

  • تطبيق “Mint”:

تطبيق “Mint”

يمكنك هذا التطبيق من التعرف على جميع مصاريفك، ومراقبة جميع حساباتك المصرفية وبطاقاتك الإئتمانية، كما يقوم بحساب معدل الإنفاق تلقائيًا، و يحذرك عندما يرتفع هذا المعدل.

  • تطبيق “Level Money”:

تطبيق “Level Money”

يمكنك هذا التطبيق من الربط بحسابك المصرفي، حيث يقوم تلقائيًا بحساب دخلك وفواتيرك، ومن ثم يقترح عليك أفضل الطرق للإنفاق اليومي أو الأسبوعي أو الشهري، بالإضافة إلى تتبع نفقاتك اليومية.

  • تطبيق “Acorn”:

تطبيق “Acorn”

تطبيق جيد جدا لمقدمين على عالم الإستثمار حيث يتيح إمكانية استثمار التغيرات التي تحدث من خلال ربط الحساب المصرفي وبطاقات الائتمان بالتطبيق، كما يقوم بترجيح أبرز المؤشرات وتغيرات البورصة والأسعار.

  • تطبيق “Digit”:

تطبيق “Digit”

تطبيق يساعدك على توفير المال من خلال تتبع النفقات وتوفير نسبة صغيرة من المال إلى حساب منفصل عبارة عن حساب توفير، وهو تطبيق مدعوم من قبل جوجل.

  • تطبيق “Goodbudget”:

تطبيق “Goodbudget”

يقوم التطبيق بتنظيم المصاريف من خلال تصنيفها وتوزيعها الى أقسام مثل مصاريف البقالة، والتنقلات، والتسوق، وقد لا يكون تطبيقًا متطورًا مثل التطبيقات السابقة إلا أنه وسيلة بسيطة لمراقبة ميزانيتك و الحفاظ عليها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*