أفضل 5 أحواض سباحة حول العالم

ملايين من الناس يسافرون سنويا ليقضون اجازتهم في أماكن مختلفة حول العالم. و كل يوم يزداد عدد المسافرين الذين يبحثون عن أماكن تسعدهم و مريحة لهم ليستمتعوآ بإجازتهم سواء كانت شهرية أو سنوية. تتسارع وزارات السياحة حول العالم على جلب أكبر عدد سياح ممكن للبلد و بناء على هذا تتسارع الفنادق و الأماكن السياحية على تقديم أفضل خدمة ممكنة على الإطلاق. في هذه الأيام تعتبر أيضا أحواض السباحة بمثابة أماكن سياحية و تقدم كل شيء من الالعاب التنافسية الى الاسترخاء و الترفيه.

هنا يمكنكم إلقاء نظرة على قائمة بأفضل 5 أحواض سباحة :

حدائق اوبود المعلقة, بالي, اندونيسيا    

من افضل احواض السباحة

هذا المسبح موجود في فندق  حدائق اوبود المعلقة في مدينة بالي في إندونيسيا و ما يميز هذا المسبح إنه متعدد المستويات و يقع على جبل من حقول الأرز و التي تتمتع بأجمل المنحنيات الجبلية.

بركة الشيطان, شلالات فكتوريا زامبيا

افضل حوض سباحة

بركة الشيطان هي أفضل خيار للذين يحبون المغامرات، هي تقع على حافة شلالات فيكتوريا،  انها بركة صخرية في الطبيعة و ستكون ملائمة جدا في المواسم الجافة لأن عمق المسبح لن يكون عميق و بالتالي ستكون أمنة للسباحة بها.

منتجع كابيلا بيدرجال, المكسيك

افضل حمام سباحة

هذا المسبح يمكن الوصول له من خلال نفق فقط و هو محاط بتلال صخرية و بحر ليمكنك من الإستجمام و الإستمتاع بالنظر المحيط بك ، هذا و بجانب بركة مالحة متوفرة  بالقرب من البركة الرئيسية

فندق كاندلاما,  دامبولا، سريلانكا

افضل افضل مسبح

هذا المسبح  يعتبر من الأحواض الرومانسية حول العالم حيث يطل على  بحيرة كاندلاما و صخور سيجيريا و هذا كل ما تريد النظر إليه خصوصا عند الغروب.

بانيان تري أنجاسان، بالي، إندونيسيا

افضل 5 احواض سباحة

هذا هو أكبر  منتجع برك-فيلا موجود حاليا في بالي. حوض السباحة الأساسي في هذا المنتجع متوفر على شكل حرف “L” و طوله 300 متر مربع و مطل على المحيط الهندي.

مصدر المقال  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*