افضل 5 فنادق في جدة

لا شك في أن الحرمين سبب رئيسي في كون مكة والمدينة المنورة الوجهة الأكثر نشاطاً من حيث السياحة في المملكة، لكن عروس البحر الأحمر جده لها مكانة خاصة في قلب عدد كبير من السياح في الخليج بشكل عام وفي المملكة الرعبية السعودية بشكل خاص، وبما أن مكان الإقامة هو أهم مايشغل بال الزائر في أي وجهة سياحية له، نقدم لك عزيزي القارئ هذه المقالة بعنوان افضل 5 فنادق في جدة.

ملاحظة: التقييم طبقا لموقع بوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق.

افضل 5 فنادق في جدة:

5- الأحلام الهادئة للوحدات السكنية 2:

افضل فنادق جدة

التقييم:8.6-10

المقصود بالرقم إثنين للدلالة على الفرع الثاني الواقع في شارع الملك عبدالعزيز، أما المقصود بالوحدات السكنية لإن أماكن الإقامة فيه هي عبارة عن شقق سكنية بها حمام ومطبخ كامل وغرفة معيشة وفي بعض الشقق أماكن خاصة لتناول الطعام. يقع الفندق في مكان مميز بالقرب من عدد كبير من المطاعم والمتاجر والمقاهي والكورنيش، كما ان مول البحر الأحمر و المطار يمكن الوصول إليها بسهولة لقربهما من الفندق.

4- ستارز هوم للاجنحة الفندقية – الحمراء

افضل فندق في جدة

التقييم:8.6-10

الفندق شبيه بالفندق السابق حيث يوفر لنزلائه شقق سكنية تتكون من غرفة للمعيشة ومطبخ كامل وحمامات خاصة، كما يوفر نظام الخدمة الذاتية، إلا أنه تتوفر خدمات مدفوعة الأجر مثل: التنظيف وغسيل وكي الملابس. يوجد في الفندق مقهى يقدم أفضل المشروبات الساخنة والباردة ويقع بجوار ريسبشن الإستقبال.

الفندق قريب بعض الشيء من أعلى نافورة في العالم نافورة الملك فهد كما أنه يبعد 2 كم فقط.

3- شدا هومز – الحمراء:

best hotel in jeddah

التقييم:8.7-10

في قلب جدة وعلى بعد أمتار من نافورة الملك فهد يقع هذا الفندق ذو الأجنحة المميزة، حيث تتميز أجنحته بديكورات عصرية، ويحتوي كل جناح على غرفة معيشة بها طاولة للطعام ويحتوي كذلك على مطبخ كامل وحمام خاص. ويتوفر بالفندق كذلك صالة خاصة للجيم.

أفضل مافي الفندق هو موقعه المميز الذي يسهل على الزائر التنقل بين عدد من المناطق الحيوية بجدة، حيث أنه قريب من عدد كبير من أماكن التسوق الشعبية.

2- فندق رنز:

افضل فنادق في جده

التقييم:8.8-10

يتمتع الفندق بتقديمه لنظام الخدمة الذاتية. وتضم وحدات الفندق بديكور يجمع بين البساطة والأناقة، وكل وحدة تضم غرفة معيشة بها جهاز لغلي المياه وتضم كذلك حمام خاص مزود بمجفف شغر وعدد من أدوات الإستحمام المجانية.

يقدم الفندق عدد متنوع من الخدمات مثل:مطعم داخلي وصالات للإجتماعات وخدمة لتخزين الأمتعة وخدمات لغسيل وكي الملابس.

يتوفّر في فندق رنز مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم للوجبات الخفيفة. كما يتم تقديم خدمات أخرى مثل مرافق الاجتماعات وخدمة تخزين الأمتعة وخدمات كي الملابس.

1- قصر الشرق:

افضل 5 فنادق في جدة

التقييم:9.2-10

يقع الفندق في شارع الكورنيش الشمالي ويعتبر أحد فنادق الدورف أستوريا، ويمكن إعتباره أيضاً منتجع أو مكان للإستجمام حيث يضم مسبحًا داخليًا وسبا صحي للسيدات فقط كما يوفر علاجات التجميل العضوية ويضم جيم مجهز تجهيزًا جيدًا.يمكنك أيضا في الفندق التمتع بمشاهدة البحر الأحمر أثناء تناول الطعام في مطعم أرومي الموجود بالفندق والذي يقدم تشكيلة من أشهى المأكولات الإيطالية.ولو أردت تناول أطعمة شامية يمكنك الذهاب لمطعم الشرق الموجود في الفندق أيضاً.

يقدم الفندق أجنحة فاخرة تتمته بديكورات ساحرة بألوانها الغنية وأساسها المزخرف كما أن الجناح مجهز ليناسب أغلب إحتياجاتك طول فترة إقامتك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*