افضل 5 فنادق في دبي

اوروبا الجديدة، وصف أطلقه الكثيرون على مدينة دبي بسبب التغيرات العظيمة التي طرأت على تلك المدينة وخاصةً في العقد الأخير مما جعل منها واحدةً من أهم الوجهات السياحية العربية وربما في العالم، في هذه المقالة اليوم نتحدث عن افضل 5 فنادقفي دبي.

ملاحظة: التقييم طبقا لموقع بوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق.

افضل 5 فنادق في دبي:

5- فندق دار المصيف, مدينة جميرا:

افضل فنادق دبي

التقييم:9.2-10

الفندق يقع بجوار حديقة وايلد وادي المائية و يقدم الفندق لنزلائه حمام سباحة داخلي  وخارجي و شاطئ خاص. أغلب أماكن المعيشة في الفندق مصممة على الطراز العربي الأصيل.

بما في ذلك الأثاث، وتضم كل غرفة حمام خاص بها.

يتوفر كذلك بالفندق مجموعة كبيرة من الخدمات، مثل: ملاعب للتنس والجولف والاسكواش وكرة الطاولة بالإضافة إلى الألعاب المائية وغرفة ألعاب للأطفال والمطاعم العالمية.

4- فندق ذي بالاس – المدينة القديمة:

افضل فندق في دبي

التقييم:9.2-10

يطل الفندق على نافورة دبي والبحيرة المحيطة ببرج خليفة.

جميع غرف الفندق مصممة وفقا للطراز الشرقي العصري، وتحتوي كل غرفة على حمام خاص فاخر وجهاز تلفاز تفاعلي مع مشغل أقراص DVD .

يقدم الفندق العديد من الخدمات والأنشطة المتنوعة يبرز منها: مطاعم متنوعة تقدم أطباق من حول العالم، سبا عربي وصالة جيم مع مدرب خاص مع عدد من الخدمات المدفوعة مثل: غسيل وكي الملابس وتحويل العملات و…إلخ.

يقع الفندق بالقرب من دبي مول ومركز البحار التجاري الترفيهي.

3- فندق القصر, مدينة جميرا:

best hotel in dubai

التقييم:9.2-10

يطل الفندق على شاطئ خاص يمتد على مساحة تزيد عن 2000 متر مربع، بالإضافة لإطلالات خاصة لمناظر ريفية تحتضنها قنوات مائية.

 واسعة ذات مناظر ريفية مع قنوات مائية، وغرفاً مع شرفات خاصة مفروشة ومطعماً معلقاً للمأكولات البحرية على الخليج العربي.

يمكنك الإسترخاء على شاطئ الفندق والتمتع بالفاكهة الطازجة المجانية التي تقدم لك بالإضافة للمناشف الباردة.

غرف الفندق تضم أساس كلاسيكي فاخر ويطل عدد كبير من الغرف على الخليج العربي.

يضم الفندق أكثر من 44 مطعم عالمي يقدمون جميع أنواع الطعام العربي والعالمي.

يتوفر كذلك بالفندق مجموعة كبيرة من الخدمات، مثل: ملاعب للتنس والجولف والاسكواش وكرة الطاولة وصالات الجيم والسبا كما يؤمن دخولاً مجانياً إلى حديقة وايلد وادي المائية التي تتصل بـ مدينة جميرا بمجرى مائي على شكل قناة.

2- فندق رافلز دبي:

افضل اوتيل في دبي

التقييم:9.2-10

يعتبر هذا الفندق المستوحى من أهرامات مصر العظيمة أحد المعالم المذهلة في دبي. الفندق يتميز بغرف غاية في الروعة والأناقة ومجهزة لتوافق أغلب إحتياجاتك الشخصية بديكورات غاية في الأناقة مع ميني بار خاص وتلفاز .

يوجد بالفندق كذلك سبا رائع يقدم العديد من الأنشطة ويشمل غرف للبخار والساونا وحديقة نباتية على مساحة أكثر من 900 متر مربع، كما يوجد كذلك بالفندق صالة كبيرة للجم وحمام سباحة في الهواء الطلق.

يقدم الفندق عدد مختلف من الخدمات والأنشطة اهمها: يوجد بالفندق أيضا 7 مطاعم متنوعة تقديم قائمة كبيرة من الطعام لتناسب مختلف الأزواق، يوجد بجوار الفندق مركز وافي الذي يعتبر من أفضل مراكز التسوق في دبي، يتمتع الفند بنظام الخدمة الذاتية، يوجد بالفندق صالات للإجتماعات وغيرها الكثير.

1- فندق وان آند أونلي النخلة:

افضل 5 فنادق في دبي

التقييم:9.3-10

لا أدري هل اصفه لكم كمنتجع كامل أم فندق ولكن أياً كانت التسمية فهي لا تعبر أبدا عن فخامة وأناقة وجمال هذا المكان الذي يطل على شاطئ البحر في جزيرة نخلة الجميرة. موقع الفندق الرائع يعطي مناظر بانورامية رائعة، كما يوجد بالفندق واطئ خاص، بالإضافة للعديد من الأنشطة والخدمات الرائعة.

غرف وأجنحة الفندق تطل على التراس المظلل بالنخيل وعلى المسبح.

يمتاز الفندق بتقديمه لعدد كبير من الأنشطة والخدمات على رأسها: مطاعمُ عالمية، ملاعب للجولف والتنس والرياضات المائية وسبا صحي مميز يقع وسط مجموعة من الحدائق الرائعة ويقدم مسبح خاص وعدد من ألأجنحة العلاجية الخاصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*