افضل بطاقة ائتمانية

ربما ترغب في الحصول على بطاقة إئتمانية مميزة بدون رسوم خفية، مع حصولك على مكافأت كبيرة وفائدة كبيرة، لا تقلق الشركات المصدرة لتلك البطاقات تدرك ذلك جيدا، ونحن اليوم نحاول تمييز أفضل البطاقات الإئتمانية في العالم من خلال هذه المقالة بعنوان افضل البطاقات الائتمانية.

افضل بطاقة ائتمانية:

  • سوثبي وورلد إليتي ماستر كارد: Sotheby’s World Elite Mastercard

-	سوثبي وورلد إليتي ماستر كارد

وتقدم هذه البطاقة للمهتمين بجمع الأعمال الفنية وشرا العقارات المطروحة في المزادات، وللتأهل للحصول على هذه البطابقة يجب أن تحقق صافي أرباح سنوي لا يقل عن 250000$ ولها رسوم سنوية تبلغ 395$، تمكنك هذه البطاقة كذلك من الإستثمار بعدة طرق بمبالغ تزيد عن 2000000 دولار.

  • ديسكفر مور: Discover More

	ديسكفر مور

بطاقة تقدم لك عدد من المزايا المختلفة، عند إستخدامها لحجزة تذكرة سفر أو عند الذهاب إلى أحد المطاعم أو أحد محطات الوقود فهي تقدم لك خصماً يصل إلى 5% من إجمالي التكلفة، كما تمنحك خصماً يصل إلى 20% عند شرائك من أحد المتاجر الإلكترونية المتعاقدة مع البطاقة، وإمتناناً للعملاء تقوم الشركة بإعفائك تماماً من الرسوم السنوية في السنة الأولى.

  • سيتي كاش ريتيرنس: Citi CashReturns

	سيتي كاش ريتيرنس

إن كنت ممن يفضلون الإدخار والكاش باك فإن هذه البطاقة تعتبر خيار مميز جدا لك، حيث تمكنك من كسب 1% كاش باك على كل عملية شراء تقوم بها، ولا يوجد أي رسوم سنوية على البطاقة التي تعد من البطاقات المميزة التي توفر بخدمة الكاش باك.

  • دبي فريست رويال ماستر كارد: Dubai First Royale MasterCard

دبي فريست رويال ماستر كارد

هذه البطاقة الفاخرة المصنوعة من الذهب والألماس والمقدمة من دبي تتميز بتقديمها خصومات رائعة عند حجز تذاكر الطيران، كما تقدم عدد من الخدمات المميزة والمكافئات الرائعة التي تصل إلى 4% كاش باك.

  • شيربنك فيزا إنفنتي: Sherbank Visa Infinite Gold Card

شيربنك فيزا إنفنتي

تقدم هذه البطاقة عدد من المكافئات المتنوعة مثل التخفيضات والتذاكر الإضافية للمسافر والكاش باك وذلك من خلال خياران وأنظمة متنوعة، كما أنها تقدم لك إدخاراً تلقيائيا على حسابك شهرياً. كما تجعل هذه البطاقة من التسوق والسفر متعةً خاصة لك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*