افضل 5 فنادق في القاهرة

مصر هي أحد المزارات السياحية الهامة التي يفضلها العديد من السياح في العالم، وبجانب شرم الشيخ والأقصر والغردقة تظل القاهرة أحد أهم الوجهات السياحية لوجود بعض الأماكن الهامة بها مثل الاهرامات وأبو الهول وبرج القاهرة والكثير من افضل المناطق السياحية الاخرى، لذلك نقدم لكم اليوم هذه المقالة تحت عنوان افضل 5 فنادق في القاهرة.

ملاحظة: التقييم طبقا لموقع بوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفنادق.

افضل 5 فنادق في القاهرة:

5- فندق كمبينسكي النيل:

افضل فنادق القاهرة

التقييم:8.8-10

الفندق موجود في منقطة راقية في القاهرة وهي منطقة جاردين سيتي، وله إطلالة ساحرة على نهر النيل.

غرف الفندق مصممة بتقنية عازلة للصوت لتعزلك عن اي ضوضاء خارج الغرفة،الغرف كذلك مزودة بتلفزيونات إل سي دي وميني بار مجاني مع مشروبات غازية.

يشتمل الفندق كذلك على صالات جيم وسبا متكامل كما يمكن للضيوف الاسترخاء في حمام السباحة أو الإستمتاع بجلسات المساج الاحترافي في الهواء الطلق على سطح الفندق.ويضم الفندق أيضاً عدد من المطاعم تضم العديد من الأكلات الششرقية والغربية.

4-فرريدم هوستيل:- Freedom Hostel

best hotels in cairo

التقييم:8.9-10

يقع هذا الفندق على مسافة مئتي متر من ميدان طلعت حرب. ويتميز بغرفه ذات المساحة الواسعة التي تحتوي على مطبخ وفي بعض الأحيان حمام خاص. يقدم الفندق عند طلعة كل صباح إفطار خاص جدا لنزلائه. كما يمكنك التسوق أو مشاهدة أحدث الأفلام او تناول أي من الماكولات العربية والدولية، من خلال المراكز الموجودة بجوار الفندق سواء كانت مطاعم او متاجر او صالات عرض سينما.

3-فندق مينا هاوس:

فندق مينا هاوس

التقييم:9.1-10

يطل فندق مينا هاوس أو اوبروى كما كان يسمى سابقا على أهرامات الجيزة ، وتحيط به حدائق خضراء تبلغ مساحتها أكثر من 16000 متر مربع، وتتميز غرف وأجنحة الفندق مزودة بمفروشات فاخرة وأماكن معينة للجلوس وحمام خاص، وشاشة تلفاز إل سي دي،ايضاً من الأسباب التي تضفي على الفندق أناقة كلاسيكية بغض النظر عن إطلالة الأهرامات هو الأثاث المصنع اليدوي.

يمكنك كذلك التمتع والإسترخاء، في السبا أو في صالات الجيم الذي يحتوي على معدات تمارين القلب. كما أن الفندق مزود بحمام سباحة مميز.

2-فندق فيرمونت النيل:

فندق فيرمونت النيل

التقييم:9.1-10

بالقرب من نهر النيل تحضن مجموعة أبراج نايل سيتي فندق فيرمونت النيل. الفندق هو الإختيار الأفضل لمن يبحثون عن تجربة فندقية فريدة  يتخللها الهدوء التام، حيث أن جميع غرف الفندق عازلة للصوت كما أنها مجهزة بمفروشات فاخرة ومكتب وأجهزة تلفاز تفاعلية. وإذا أردت إستنشاق بعض الهواء على سطح الفندق المزود بتراس مسبح ستشاهد مناظر خلابة ومذهلة لعدد من معالم القاهرة،مع إطلالة بانورامية مميزة للأهرامات، كما يمكنك تناول طعامك في المطعم الكائن فوق سطح الفندق مع الإستمتاع بذلك المشهد البانورامي.مكان الفندق يعتبر مميز إلى حد كبير حيث أنه يبعد عن مطار القاهرة الدولي 18 كم، كما يبعد دقائق معدودة عن متحف القاهرة ويقع بجوار مول نايل تاورز.

1-جاردين جيست هاوس:- Guardian Guest House

افضل فندق best hotel

التقييم:9.2-10

بجوار أحد معالم وأثار مصر التاريخية:الأهرامات وأبو الهول يقع هذا الفندق الفاخر، ننصح بشدة بهذا الفندق لو كنت في رحلة سياحية حيث أنه يطل بإستمرار على مشهدٍ لن يغيب من ذاكرتك وهو مشهد الأهرامات.

غرف وأجنحة الفندق مصممة بديكورات تجمع بين الأناقة والبساطة بلمسات ساحرة يضفيها الأثاث الخشبي، تشتمل كل غرفة على حمام خاص ومطبخ.

يقدم الفندق عدد من الخدمات المجانية على رأسها:إفطار مصري 100% مجاناً، بالإضافة الى القهوة والشاي والمياه المعدنية مجانا، كما أن خدمة الواي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق.

يمكنك كذلك القيام بعدد من الجولات السياحية عن طريق مكتب السياحة الموجود بالفندق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*