افضل 5 فنادق في روسيا

روسيا تمتلك جميع المقومات التي تجعلها واحدة من أعظم دول العالم وربما نجحت روسيا في إستغلال هذه المقومات من بنية تحتيه وعوامل تاريخية وجغرافية لتصبح واحدة من الأماكن السياحية الأكثر شعبية في العالم، وسنتحدث اليوم في هذه المقالة عن افضل 5 فنادق في روسيا.

ملاحظة: التقييم طبقاً لموقع لبوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق.

افضل 5 فنادق في روسيا :

5- فندق Radisson Royal Hotel:

افضل 5 فنادق في روسيا

التقييم:9-10

يقع الفندق بين شارعي كوتوزوفاسكي بروسبيكت و نوفي اربات في موسكو. غرف الفندق الأنيقة توفر إطلالات رائعة على المدينة أو الحديقة. ويوجد في بعض الغرف أماكن للجلوس.

يوجد في الفندق بعض المرافق الرائعة مثل:مركز سبا صحي وصالة جيم وحمام سباحة وعدد من المطاعم الدولية. ويمتاز الفندق أيضاً بوجود محطة قطار بالقرب منه، مما يسهل عليك التنقل لو كنت تقوم بجولات سياحية متتعددة.

4- فندق Russo-Balt Hotel:

 افضل فندق روسيا

التقييم:9.1-10

يمتاز هذا الفندق بأهمية تاريخية، حيث كان في السابق مبنى تم تشييده قبل أكثر من 200 سنة، ويقع في قلب موسكو بجوار محطة مترو ارباتسكيا.

ولتحاكي الغرف أصالة وعراقة هذا المكان تم تصميم ديكوراتها لتجمع الكلاسيكية بالأناقة ونلاحظ ذلك أيضاً في أثاث الغرف. الغرف يوجد بها كذلك ميني بار يوجد به أنواع مختلفة من المشروبات والعصائر.

المطعم الرئيسي للفندق يقدم كذلك أطعمة من منتجات أورجينك (عضوية). أغلبها من الحديقة الخاصة بالفندق.

3- فندق Domina Prestige St.Petersburg:

افضل اوتيل في روسيا

التقييم:9.1-10

يقع الفندق في قلب مدينة سانت بطرسبرغ ويتميز بديكوراته العبقرية المصممة على يد خبراء عالميين. جميع غرف الفندق مجهزة بشكل ممتاز لتلائم إحتياجات الإقامة والمبيت للنزلاء.

 يوجد بالفندق عدد من المرافق الجيدة مثل: مطعم أركوبالينو الإيطلي والذي يقدم كذلك بعض المأكولات العالمية، يوجد كذلك في الفندق صالة جيم وسبا صحي.

متحف أرميتاج يقع على مسافة قريبة من الفندق.

2- فندق The State Hermitage Museum Official Hotel:

فنادق روسيا

التقييم:9.2-10

يقع الفندق في مدينة سانت بطرسبرغ و إن كنت ممن يفضلون السياحة التاريخة فننصحك بهذا الفندق صاحب الأكثر من 180 عاماً الذي تم تجديده من الداخل ليحاكي متحفاً فندقياً، كما أن المسافة بينه وبين متحف الارميتاج حوالي 2 كم.

غرف الفندق تحاول كذلك محاكاة المكان الذي يحيط بها بديكورات خشبية كلاسيكية أنيقة. ويوجد كذلك عدد من المطاعم الرائعة في الفندق التي تقدم أطباقاً غربية وشرقية.

1- فندق Four Seasons Hotel Lion Palace St. Petersburg:

افضل فنادق روسيا

التقييم:9.3-10

يقع الفندق وسط مدينة سانت بترسبرج بالقرب من ساحة دفورت صوفايا، وتتمثل أحد أبرز سمات الفندق في التصاميم المعمارية والديكورية العبقرية له على الطراز الملكي الروسي. غرف الفندق جهزت بالكامل لتلائم جميع إحتياجاتك اليومية، لتشعر كأنك في منزلك حيث كل ما تريده بين يديك.

كما يمكنك الإستمتاع بالتجربة الطعام الإنتقائية من خلال عدد من المطاعم العالمية الموجودة في الفندق.. يوجد بالفندق كذلك جلسات للمساج وصالات جيم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*