افضل 5 مطاعم في المدينة المنورة

يعتبر تناول الطعام خارج المنزل من أحد أساليب الرفاهية والترويح عن النفس، لعدة أسباب، ربما لأنها تجمع الأهل والأصدقاء سوياً، أو لانها تساعدك على تناول أطباق من مختلف دول العام، أو حتى كتغيير في الروتين اليومي، لذلك سنتحدث اليوم عن افضل 5 مطاعم في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية.

ملاحظة: سنتحدث عن أفضل 5 مطاعم في المدينة بغض النظر عن الترتيب، وذلك لإختلاف الأزواق ولإختلاف نوعية الطعام التي يختص بها كل مطعم عن الأخر.

– مطعم البيك “فرع الجزيرة”:

مطعم البيك

هو أحد المطاعم الأكثر شعبية في المدينة المنورة، حيث يقبل عليه المئات يومياً، لدرجة أنه صار من أكثر الأماكن التي يزورها ضيوف الرحمن في المدينة. ويشتهر المطعم بتقديم البروست والمسحب والروبيان والسمك الفيليه وغيرها.

يوجد في المطعم صالة كبيرة لتناول الطعام، لكن ننصحك بالذهاب مبكراً لتجنب الزحام، ويقع المطعم بجوار الحرام النبوي أمام مدرسة العلوم الشرعية.

– مطعم سويس هاوس:

مطعم سويس هاوس

يعتبر واحد من مطاعم المدينة الراقية، يتميز بإطلالته الرائع على أحد الشوارع المعروفة بحيويتها وهو شارع سلطانة، المطعم معروف بخدمته المميزة وقائمة الطعام المتنوعة التي يقدمها لتناسب مختلف الأزواق، بالإضافة لذلك فيوجد كافيه خاص بالمطعم. ويقع المطعم أعلى مكتبة جرير.

– مطعم أبو شقرة:

هو أحد فروع سلسلة المطاعم المصرية الشهيرة ويقع في سلطانه، يتميز المطعم بتقديمه لعدد كبير من الأطباق المصرية المشورة بالإضافة لعدد من الأكلات العربية.

– مطعم إيوان:

مطعم إيوان 

يعتبر مطعم إيوان إختيار مميز لعشاء مميز مع زوجتك، حيث أن المطعم يتميز بطبيعة خاصة سواء بديكوراته الراقية أو بالموسيقى الهادئة التي ستستمع إليها أثناء تناول الطعام، المطعم يشتهر بتقديم المأكولات البحرية بالنكهة الأسيوية خاصة دول شرق اسيا. يقع المطعم في تقاطع شارع الحزام مع شارع قربان.

– مطعم آبل بيز:

مطعم آبل بيز

أحد فروع سلسلة مطاعم آبل بيز العالمية ويتميز الموقع بإطلالته الرائعة وبخدمته الممتازة التي ستلاحظها بمجرد دخولك إلى بوابة المطعم، ويقدم المطعم عدد من الأطباق المختلفة مثل:الدجاج بانواعه والمأكولات البحرية واللحوم والباستنا والمعجنات وغيرها

المطعم يقع في مول الراشد ميغا مول في الدور الثالث بجوار الألعاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*