افضل 5 فنادق في باريس

من منا لم يحلم بزيارة برج إيفيل؟ لكن باريس في الحقيقة تمتلك العديد من المعالم الرائعة مثل: ميدان الكونكورد وقوس النصر والشانزاليزيه وغيرها التي تجعلها من أهم الوجهات السياحية العالمية. في حالة أتيحت لك فرصة العمر بالذهاب إلى هناك، فنحن نقدم لك هذه المقالة بعنوان افضل 5 فنادق في باريس.

ملاحظة: التقييم طبقا لموقع بوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق.

5- فندق لي سنجليير: Le Singulier

 فندق لي سنجليير

التقييم:8.7-10

يقع هذا الفندق على بعد 500 متر تقريبا من برج إيفيل ويبعد 1000 متر عن قوس النصر. تتميز غرف الفندق بديكور أنيق، وتحتوي على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش.

 يقدم الفندق لنزلائه كل صباح الصحف اليومية و إفطار كونتيننتال إما في غرفة الإفطار او في غرف النزلاء. 

4- فندق جراند أوتيل دو بالاس رويال:Grand Hôtel Du Palais Royal

فندق جراند أوتيل دو بالاس رويال

التقييم:8.9-10

يتميز الفندق باهمية تاريخية نظراً لكونه داخل مبنى يعود للقرن ال18. يقع الفندق في قلب باريس بالقرب من متحف اللوفر. ويوجد به سبا صحي ومطعم مأكولات إنتقائية.

تحتوي كل غرفة من غرف الفندق على ميني بار وحمام داخلي ولتفزيون، كما تتمتع بعض الغرف بإطلالة بانورامية على معالم باريس.

 يقدم الفندق بوفيه إفطار على الطراز أمريكي، كما يمكنك الإستمتاع بعشاء فاخر في مطعم الفندق. كما يمكنك التنقل بسهولة بين معالم باريس، نظرا لقرب المسافة بين محطة المترو وفندق.

يقدم فندق Grand Du Palais Royal بوفيه إفطار على الطراز الأمريكي يومياً، والذي يمكن تقديمه في غرفة الضيوف عند الطلب، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء فاخر في المطعم أو الاسترخاء مع الشراب في بار الفندق.

3- فندق ليبرجندي باريس: Le Burgundy Paris

فندق ليبرجندي باريس

التقييم:9-10

يقع الفندق في وسط مدينة باريس على بعد 50 متراً من شارع Saint-Honoré ومحلاته التجارية الأنيقة. ويوفر مكاناً لإقامة فاخرة ذات غرف أنيقة ومركز سبا وعافية. مطعم الفندق الذي حاز على العديد من الجوائز الكبرى يقدم عدد من الأطباق الفرنسية العصرية.يوجد بالفندق كذلك سبا صحي مجاني متكامل بالإضافة لحمام سباحة وصالة جيم.

الفندق يقع على بعد 300 متر من شارع الشانزيليزيه. 

2- فندق لي موغيس:Le Meurice

 فندق لي موغيس

التقييم:9.1-10

في وسط باريس نجد هذا القصر الفندقي الرائع. تتميز غرف الفندق بالهدوء التام نظراً لتقنيات عازلة للصوت بالإضافة لديكورات كلاسيكية رائعة وحمامات رخامية.

 يمكنك التمتع بألذ الأطعمة التي يقدمها مطعم الفندق الحاصل على 3 نجوم ميشلان،  كما يمكنك الإسترخاء في السبا الصحي الموجود بالفندق  أو زيارة صالة الجيم التي تضم برامج و علاجات المساج.

 تتميز جميع الغرف المكيفة والعازلة للصوت بديكورات كلاسيكية مع لمسات عصرية وحمامات رخامية. وتم تجهيز الغرف بتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة الآي بود.

 الفندق قريب جدا من ميدان الكونكورد وجادة الشانزليزيه كما ويقع متحف اللوفر على بعد 600 متر فقط. وتقع محطة مترو التويلري على مسافة 100 متر من الفندق.

1- فندق فوكيتس باغيا:  Hôtel Fouquet’s Barrière

فندق فوكيتس باغيا

التقييم:9.3-10

يقع الفندق بين شارعي الشانزليزية وجورج الخامس، ويضم 3 مطاعم وغرفة لتناول الشاي. كما يتيح الفندق إمكانية دخول السبا مجاناً.

غرف الضيوف مصممة بمزيج بين الكلاسيكية والعصرية، وقد تم تصميمها على أيدي مصممين مشهورين. وتحتوي كل غرفة على ميني بار مجاني وحمام .

يمكنك تناول الطعام في عدد من المطاعم العالمية في الفندق والحاصلة على نجمة او نجمتين ميشلان. كما يمكنك الاستمتاع بالمناظر البانورامية لمدينة باريس من على تراس سطح الفندق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*