افضل شركات الطيران في العالم

إن كنت ممن يحبون السياحة والسفر أو من يحتاجون إلى السفر بشكل دائم أو حتى لديك رحلة سفر قريباً، فنحن كتبنا هذه المقالة من أجلك، بعنوان: افضل طيران لعام 2013.

ملاحظة: التقييم طبقاً للتقرير السنوي لشركة سكايتراكس وهي شركة عالمية مختصة في تقييم خطوط الطيران.

5- خطوط أسيانا الجوية:

افضل طيران في العالم

هي شركة طيران كورية  تتخذ من سيول مقراً رئيسيا لها، أنشأت عام 1988  وهي أحد أفراد فريق ستار، وتسير رحلاتها نحو 77 وجهة عن طريق أسطول يضم أكثر من 69 طائرة.

4- خطوط كل اليابان الجوية:

خطوط كل اليابان الجوية

تختلف هذه الشركة عن الخطوط الجوية اليابانية وتم ـاسيسها عام 1952، وتتخذ من مطار طوكيوا مقرا رئيسياً لها، وتسير رحلات إلى أكثر من 70 وجهة حول العالم عن طريق أسطول يضم 207 طائرة.

3- الخطوط الجوية السنغافورية:

 افضل شركة طيران في العالم

تعتبر أحد أعضاء فريق ستار العالمي، وتقدم الشركة التي تأسست عام 1947 أفضل تجربة طيران إقتصادي العالم ومع ذلك فهي مميزة في تقديم الخدمات الترفيهية على متن طائرتها. ويضم الأسطوال الخاص بها 101 طائرة وتسير رحلات يومية إلى 66 وجهة عالمية.

2- الخطوط الجوية القطرية:

 الخطوط الجوية القطرية

تأسست هذه الشركة التي تتخذ من الدوحة مقراً رئيسيا لها عام 1993 وبدات بتسيير أولى رحلاتها عام 1994. تقدم الخطوط الجوية القطرية رحلات إلى أكثر من 124 وجهة حول العالم عن طريق إسطول مكون من أكثر من 120 طائرة ركاب وشحن.

ستشعر برفاهية على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية لا حدود لها حيث أن الطائرات يوجد بها مقاعد مسطحة تساعدك على الإستلقاء والإسترخاء بواسطتها مع الإستمتاع بلحاف من الريش الخالص يقدم لك من قبل طاقم الضيافة.

1- طيران الإمارات:

طيران الإمارات

ربما صارت أحد الشركات الأشهر في العالم، ليس فقط بريادتها لهذا المجال، بل بسبب رعايتها لعدد كبير من الفعاليات حول العالم مثل: رعايتها لنادي ريال مدريد الإسباني، وتمتلك الشركة التي أنشأت عام 1985 أكثر من 200 طائرة 70 منهم من طراز إيرباص حيث تعتبر اكبر شركة في العالم لديها طائرات من هذا الطراز وتسير الشركة رحلات يومية نحو أكثر من 120 وجهة حول العالم ، ولا هذه الجائزة التي منحتها سكايتراكس لطيران الإمارات كأفضل طيران في العالم لعام 2013 هي الأول بل سبقتها العديد من الجوائز الدوليه منها جوائز قدمت لها كأفضل طعام جوي وأخرى كأفضل وسائل ترفيهية في طائرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*