افضل مواقع التسوق والشراء على الانترنت في مصر

 best shopping online in egypt

منذ فترة ليست بالبعيدة، بدأ العديد من التجار والمشتريين في التوجه إلى الأسواق الإلكترونية لعدد من الأسباب أهمها:الهروب من زحام المدن، والتكاليف المرتفعة لشراء وإيجار المحلات التقليدية، والتخلص من تكاليف الضرائب أحيانا، والإستغناء عن تكاليف اليد العاملة في أغلب الأوقات.

كل هذه الأسباب التي تكون في مصلحة المشتري أيضاً وذلك لإنخفاض الأسعار في المتاجر الإلكترونية مقارنة بالمتاجر التقليدية، أدت إلى إنتشار مواقع التسوق على الانترنت بشكل كبير جدا، نقدم لكم اليوم في هذه المقالة أفضل مواقع التسوق المصرية على الانترنت

– موقع التسوق جوميا:

https://www.jumia.com.eg

يعتبر أحدد المواقع المميزة في مجال الشراء عبر الإنترنت في مصر، يعطيك الموقع خصم 50% على عدد من المنتجات عند تسجيلك به، كما يقدم الموقع عدد من الخصومات المميزة على عدد متنوع من السلع. يدعم الموقع خاصية الدفع عند الإستلام كما يسمح لك بإرجاع السلعة مادام لم يمر على شرائها إسبوع.

– موقع التسوق نفسك:

http://www.nefsak.com

يوفر عدد كبير من المنتجات بمختلف الماركات والعلامات التجارية، حيث يقدم الموقع 14 تصنيف رئيسي للسلع يتبعهم عدد من التنصيفات الفرعية، كما يقدم الموقع عروض موسمية مميزة. يقدم الموقع كذلك خيارات مميزة بالنسبة للدفع مثل:الدفع عند الإستلام ونقاط إتصالات مور والحوالات البنكية والفيزا وغيرها.

– موقع التسوق سوق كوم:

http://egypt.souq.com/eg-ar/

يعتبر أحد أشهر المواقع العربية في مجال التسوق والشراء عبر الإنترنت، ويقدم عدد كبير من التخفيضات على جميع السلع وعلى مدار الموسم، كما يعرض أيضاً عدد من المنتجات المستعملة التي يقوم بعرضها الزوار. الموقع يتيح خاصية إرجاع السلعة كما يتيح عدد مختلف من طرق الدفع مثل:الدفع عند الإستلام والفيزا وكاش يو وغيرها…

– موقع التسوق ماي ايجي مول:

http://myegymall.com/

هذا الموقع يعرض عدد مختلف من السلع والمنتجات الفريدة بالإضافة لعدد من المنتجات الأخرى، يقدم الموقع خاصية الدفع عند الإستلام، كما يقدم خدمة الشحن مهما كان وزن السلعة مقابل 20 جنيه فقط.

– موقع التسوق دوبيزل:

http://egypt.dubizzle.com/ar/

هو موقع خاص لعرض وطلب السلع والمنتجات المستخدمة بالإضافة للسيارات والعقارات والوظائف، ويعتبر من أشهر المواقع المصرية في هذا المجال، ولكن يعيب الموقع أن التعامل يكون بين المشتري والبائع مباشرة دون وجود وسيط يضمن حقوق كل طرف.

تعليق واحد

  1. محمد القاضي

    فعلا انا شخصيا جربت اشتري منه افضل من سوق وجوميا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*