افضل شركات الطيران في الخليج

إن كنت ممن يحبون السياحة والسفر أو من يحتاجون إلى السفر بشكل دائم أو حتى لديك رحلة سفر قريباً، فمن خلال هذه المقالة من ستحصل على معلومات مهمة عن أفضل طيران خليجي.

ملاحظة: ترتيب شركات الطيران الخليجية المذكورة في هذه المقالة بشكل عسوائي.

– طيران الإتحاد الاماراتية:

 افضل شرطة طيران في الخليج

تتخذ هذه الشركة التي تأسست عام 2003 من أبو ظبي مقراً لها وتقدم رحلات يومية لأكثر من 82 وجهة حول العالم من خلال إسطول يضم أكثر من 100 طائرة مابين طائرات شحن وطائرات ركاب.

ويتمتع المسافر على طيران الإتحاد بقدر كبير جدأ من الرفاهية حسب كل درجة من درجات الطائرة الثلاثة مما دفع البعض لتسميتها بالمنتجعات الطائرة. لن تنسى رحلتك أبداً على متن هذه الطائرة.

تأسست الشركة التي تتخذ من القاهرة مقراً رئيسيا لها عام 1932 تحت إسم مصر إيروورك حيث تعتبر الشركة الأولى التي تسير رحلات في الشرق الأوسط والسابعة في العالم. الشركة هي احد أعضاء تحالف ستار وحصلت على جائزة الأفضل على مستوى قارة أفريقيا في عام 2009.

ويضم أسطول الشركة أكثر من 80 طائرة من طرازي بوينغ وإير باص تسير رحلاتها إلى أكثر من 80 وجهة حول العالم.

– الخطوط الجوية القطرية:

 الخطوط الجوية القطرية

تأسست هذه الشركة التي تتخذ من الدوحة مقراً رئيسيا لها عام 1993 وبدات بتسيير أولى رحلاتها عام 1994. تقدم الخطوط الجوية القطرية رحلات إلى أكثر من 124 وجهة حول العالم عن طريق إسطول مكون من أكثر من 120 طائرة ركاب وشحن.

ستشعر برفاهية على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية لا تقل أبداً عن طيران الإتحاد حيث أن الطائرات يوجد بها مقاعد مسطحة تساعدك على الإستلقاء والإسترخاء بواسطتها مع الإستمتاع بلحاف من الريش الخالص يقدم لك من قبل طاقم الضيافة.

– طيران الإمارات:

طيران الإمارات

تمتلك الشركة التي أنشأت عام 1985 أكثر من 200 طائرة 70 منهم من طراز إيرباص حيث تعتبر اكبر شركة في العالم لديها طائرات من هذا الطراز وتسير الشركة التي حازت على جائزة أفضل طيران في العالم من قبل رحلات يومية نحو أكثر من 120 وجهة حول العالم، وحصلت الشركة كذلك على عدد من الجوائز الدوليها منها جوائز قدمت لها كأفضل طعام جوي وأخرى كأفضل وسائل ترفيهية في طائرة.

– الخطوط الجوية العربية السعودية:

 best airplan in gulf

تقدم الشركة التي تأسس عام 1946 رحلات جوية مميزة بمعدل رحلة كل ثلاث دقائق إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم.وتضم أسطولاً من طائرات إيرباص ويوينغ يضم أكثر من 175 طائرة.

وتعتبر الشركة التي تقدم 500 رحلة يوميا إحدى أأفراد فريق sky team  العالمي. كما ان الشركة التي صنفتها أرابيان بيزنس في 2013 على انها أفضل شركات الطيران في الشرق الأوسط تقدم عدد من الخدمات لعملائها مثل الوجبات المقدمة على متن الطائرة بالإضافة للصحف والمجلات والمتجر الجوي و برنامج الفرسان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*