افضل شركة طيران عربية

إن كنت ممن يحبون السياحة والسفر أو من يحتاجون إلى السفر بشكل دائم أو حتى لديك رحلة سفر قريباً، فنحن كتبنا هذه المقالة من أجلك، بعنوان: افضل طيران عربي.

ملاحظة: الشركات المذكورة في هذه المقالة هي مسرودة وليست مرتبة تصاعديا أو تنازلياً.

– الخطوط الجوية العربية السعودية:

 best airplan in gulf

تقدم الشركة التي تأسس عام 1946 رحلات جوية مميزة بمعدل رحلة كل ثلاث دقائق إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم.وتضم أسطولاً من طائرات إيرباص ويوينغ يضم أكثر من 175 طائرة. وتعتبر الشركة التي تقدم 500 رحلة يوميا إحدى أأفراد فريق sky team  العالمي.

كما ان الشركة التي صنفتها أرابيان بيزنس في 2013 على انها أفضل شركات الطيران في الشرق الأوسط تقدم عدد من الخدمات لعملائها مثل الوجبات المقدمة على متن الطائرة بالإضافة للصحف والمجلات والمتجر الجوي و برنامج الفرسان.

– مصر للطيران:

 افضل شركة طيران عربية

تأسست الشركة التي تتخذ من القاهرة مقراً رئيسيا لها عام 1932 تحت إسم مصر إيروورك حيث تعتبر الشركة الأولى التي تسير رحلات في الشرق الأوسط والسابعة في العالم. الشركة هي احد أعضاء تحالف ستار وحصلت على جائزة الأفضل على مستوى قارة أفريقيا في عام 2009.

ويضم أسطول الشركة أكثر من 80 طائرة من طرازي بوينغ وإير باص تسير رحلاتها إلى أكثر من 80 وجهة حول العالم.

– طيران الخليج:

 

تقدم الشركة التي تتخذ من البحرين مقراً رئيساً لها رحلات لأكثر من 40 وجهة حول العالم عن طريق أسطول يضم 59 طائرة وكانت الشركة في السابق ملك ل4 حكومات وهم البحرين وقطر وعمان والإمارات ولكنهم إنسحبوا تباعتاً حتى بقيت ملك للبحرين فقط, وتسير الشرطة عدد كبير من الرحلات يومياً وتعتبر من الشركات الخليجية والعربية العريقة.

– طيران الإمارات:

 طيران الإمارات

تمتلك الشركة التي أنشأت عام 1985 أكثر من 200 طائرة 70 منهم من طراز إيرباص حيث تعتبر اكبر شركة في العالم لديها طائرات من هذا الطراز وتسير الشركة التي حازت على جائزة أفضل طيران في العالم من قبل رحلات يومية نحو أكثر من 120 وجهة حول العالم، وحصلت الشركة كذلك على عدد من الجوائز الدولية منها جوائز قدمت لها كأفضل طعام جوي وأخرى كأفضل وسائل ترفيهية في طائرة.

– طيران العربية:

افضل طيران عربي

تتخذ هذه الشركة الحاصلة على جائزة أفضل خطوط جوية إقتصادية من الشارقة مقرا رئيسياً لها نظرا لخدمة الطيران منخفض التكلفة التي تقدمها الشركة، وتسير الشركة رحلات يومية لأكثر من 40 وجهة في العالم عن طريق أكثر من 22 طائرة جميعها من طراز إيرباص إيه 320.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*