افضل بنوك الكترونية على الانترنت

best emoney bank

بسبب ثورة الإنترنت والتقدم الذي حققته تكنولوجيا المعلومات في العقدين الأخيرين، بدأت شبكة الإنترنت تتحول إلى جزء هام وفعال ومؤثر في حياة مئات الملايين حول العالم، وإنعكس هذا التأثير بعدة أشكال وطرق مختلفة ويبرز منها البنوك الإلكترونية التي وفرت على المستخدمين عناء الإزدحام والتكاليف المرتفعة للحوالات المصرفية، وسنستعرض في هذا المقالة افضل مواقع البنوك الالكترونية.

– بنك باي بال الالكتروني Paypal:

تم إنشاءه عام 1998 ويعد واحد من أفضل البنوك الإلكترونية والأكثرة شعبية حول العالم، وهو يتبع لشركة إيباي الشهيرة، ويقع المقر الرئيسي لشرككة باي بال في كالفورنيا، ويعد الدفع عن طريق الباي بال هو أحد وسائل الدفع المنتشرة بقوة خلال مواقع البيع والشراء عبر الإنترنت، يمكنك الباي بال من إستلام وتحويل نقودم إلى عدد كبير من دول العالم، وللتسجيل فيه يجب أن يكون عمرك قد تجاوز ال18 عاماً وأن تمتلك بطاقة إئتمانية.

www.paypal.com

– بنك ويب موني الالكتروني:

إقتصر البنك الذي تم إنشاءه عام 1998 على دولة روسيا فقط ولكن ما لبث أن حقق نجاحا كبيراً وبدأ يتعامل مع عدد كبير من دول العالم، ويسهل البنك عدد كبير من المعاملات الإلكترونية التجارية على مستوى العالم حيث يتميز بدرجة عالية جدا من الأمان والقوة.

www.wmtransfer.com

– بنك سكريل الالكتروني:

كان يعرف سابقاً بإسم موني بوكرز، وتأسس عام 2001 وأكثر مايميزه هو إنخفاض العمولة التي تذهب للبنك عن خدمات التحويل والسحب مقارنة بعدد كبير من البنوك الأخرى، ويقدم البنك الذي يقع في بريطانيا عدداً من الأنظمة الخاصة والمميزة للعملاء مثل خدمة البطاقات البنكية ومنصات التجارة الإلكترونية وغيرها.

https://www.skrill.com/en/

– بنك بايزا الالكتروني:

يعد هذا البنك المعروف بإسم اليرت باي سابقاً أحد الخيارات المفضل لمن يمارسون التجارة الإلكترونية، كما أنه يملك شعبية ربما لا تقل عن شعبية الباي بال بين الأوساط العالمية بشكل عام ولدى العرب بشكل خاص نظراً لأغنه يدعم التحويل والسحب في أغلب الدول العربية، ويتميز هذا البنك الذي يتخذ من لندن مقرا رئيسيا له بسهولة الإيداع عن طريق بطاقات الفيزا او الماستر كار وبسهولة الإستقبال.

www.payza.com

– بنك نيلتر الالكتروني:

أحد البنوك الإلكتورنية المميزة، بدأ في عام 1999 كبنك إلكتروني مختص لخدمة دولة بريطانيا فقط والذي إتخذ منها مقرا رئيسيا له، ولكنه أخذ في الإنتشار سريعا ليغطي أكثر من 180 دولة في العالم، ويدعم البنك عدد من الدول العربية.

www.neteller.com

تعليق واحد

  1. الموقع رائع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*