افضل برامج التعديل على الصور

ربما لم يعد فن التلاعب بالصور والتعديل عليها وإضافة المؤثرات المدهشة حكراً على مصممي الفوتشوب، فمازلت شركات البرمجيات تطل علينا من حينٍ لأخر بأفضل برامج التعديل على الصور وإضافة المؤثرات والتي تناسب جميع المستخدمين من المبتدئين إلى المحترفين، وسنستعرض اليوم افضل برامج التعديل على الصور لعام 2013.

– برنامج كورول برينت شوب برو إكس 6: Corel PaintShop Pro X6

 افضل برامج الصور

يجمع البرنامج بين عدد مختلف من المزايا مثل: سهولة الإستخدام وقوة الأداء وسرعة تحرير وتعديل  الصور والتعامل مع الصور فائقة الحجم والجودة أياُ كانت إمكانيات الجهاز الذي تستخدمه. يتوفر في البرنامج عدد من الأدوات المختلفة مثل:أداة لتغيير حجم الصور وتدويرها، وأداة لإزالة العين الحمراء، وأداة خاصة لمعالجة ألوان الصورة، وأدوات لمعالجة النصوص وإضافة الأقنعة ودمج الصور والعديد من الادوات والخصائص الأخرى.

– برنامج بسيريف فوتوبلس إكس 6: Serif PhotoPlus X6

 افضل برامج التعديل على الصور

يعتبر واحداً من أفضل البرامج في مجال معالجة وإصلاح الصور لما يقدمه من خيارات متنوعة تتفوق على عدد كبير من البرامج التي تعمل في نفس المجال، كما يتميز البرنامج بأداة مساعدة ممتازة تقدم لك المعلومات وترشدك بمجرد مرورك بالفأرة على أي أداة أخرى كما تقد لك عدد من النصائح والأفكار المتعلقة بكل أداة على حدا، ولكن يعيب البرنامج أنه غير مهيأ للعمل على أي نظام غير نظام ويندوز.

– برنامج فوتو سكيب: PhotoScape

 PhotoScape

ربما ليست الميزة الوحيدة التي يمتلكها البرنامج أن ترخيصه مجاني بخلاف البرنامجين السابقين، ولكنه أيضا يمتاز بإمكانية عمل عروض تقديمية بالصور من خلاله وعمل صور وبنرات متحركة، وكذلك دمج الصور ويقوم البرنامج أيضاً بتحويل جميع الصيغ الخاصة بالصور.

– برنامج فوتو بوس رو: Photo Pos Pro

 افضل برنامج تعديل على الصور

يعتبر أحد البرامجة القوية جدا في مجال التعديل على الصور فهو يمتاز بإمكانياته الهائلة على تحرير وتعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها، فعلى سبيل المثال يمكن للبرنامج أن يقوم بتغيير خلفية الصورة بسهولة، ويمكن كذلك دمج الصور، بسهولة وضغط الصورة مع الحفاظ على جودتها، وإضافة نصوص عادية وثلاثية الأبعاد وإضافة تأثيرات الإشعاع أو ضوء النيون وغيرها من الأدوات والخصائص التي ستبهرك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*