افضل برامج التحميل التورنت

هل تبحث عن برنامج يوفر وقتك ويقيك بطء ومشاكل الانترنت وبرامج التحميل التقليدية، إذا فقد إخترت المكان الصحيح، حيث سنتعرض معك في هذه المقالة عن افضل برامج التحميل التورنت.

– برنامج يو تورينت: uTorrent

 افضل برنامج تورنت

يعتبر هذا البرنامج هو الأفضل والأشهر والأكثر شعبية بين جميع برامج التورنت المختلفة، ويتميز البرنامج بواجهته البسطية والتي تسهل إستخدامه كما يعرف كذلك فهو يتميز بسرعته في البحث والتحميل سواء للنظير أو للناشر وكذلك بمعالجته الجيدة للملفات.

– برنامج بيت تورنت: Bit Torrent

 افضل برامج التورنت

يشبه إلى حد كبير برنامج يو تورنت لدرجة ان العديد من الستخدمين لا يفرقون بينهما، ولكن هذا البرنامج أخف قليلاً من اليو تورينت ولا يستهلك جزء يذكر من الذاكرة مقارنة باليوتورينت، كما أنه لا يعيق التصفح بشكل كبير أثناء التصفح، ويعد هذا البرنامج إختياراً مميزاً لمبتدء التورنت.

– برنامج تورينت مونستير: Torrent Monster

 برنامج تورينت مونستير

يعتمد هذا البرنامج في مشاركة الملفات على شبكة تسمى نوتلا “gnutella network” والتي تستخدم شبكة فرعية لنقل الملفات إسمها P2P  تصل اجهزة الحاسوب بين بعضها البعض، وتتميز شبكة نوتلا بسرعة التحميل من خلالها كما تتميز الشبكة الفرعية P2P  بإمكانية إيقاف التحميل وإستئنافه مرة أخرى وتحميل أكثر من ملف في نفس الوقت.

– برنامج بت كوميت: BitComet

 برنامج بت كوميت

يعتبر هذا البرنامج من البرامج المميزة في التحيل بالتورنت، حيث تصل سرعة التحميل من خلاله إلى خمسة أضعاف سرعة التحميل العادية مع عدم التأثير على الجهاز أو المتصفح بشكل ملحوظ او مزعج، ويوجد بالرنامج خاصية تتيج لك مشاهدة الأجزاء التي تم تحميلها من الملفات الصوتية أو حتى الفيديو أثناء التحميل، كما يدعم البرنامج إستئناف التحميل بعد إنقطاع الإتصال، بالغضافة لعدد من الأدوات والخصائص التي ستبهرك حتماً.

– برنامج فييز: Vuze

 افضل برامج التحميل التورنت

هو أحد أشهر برامج التورنت المتاحة لنظام الماكنتوش، ولا توجد نسخه منه للويندوز كما في البرامج الأربع التي ذكرناها في هذه المقالة.  البرنامج يقدم جميع الأدوات التي يحتاجها أي مستخدم حتى يصل إلى أقصى سرعة ممكنة في التحميل، لذلك إذا كنت ممن يفضلون التحميل بالتورنت عن الطرق العادية وكنت تستخدم جاهز بنظام ماك، فإن هذا البرنامج يجب أن يكون لديك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*