افضل المولات ومراكز التسوق في مصر

التسوق يعتبر أحد الأساسيات التي يحتاجها الناس بشدة بمختلف طبقاتهم، سواء كان من خلال العرض أو الطلب، ولمتعة التسوق عند البعض حكاية تختلف عن سواهم وخصوصا عند النساء لهذا نقدم لكم اليوم في هذا المقالة افضل المولات ومراكز التسوق في مصر.

– مول سيتي ستارز:

افضل مول في مصر

يقع المول الذي تم إفتتاحه عام 2004 في شارع عمرو بن الخطاب في مدينة نصر بالقاهرة، ويعتبر أكبر مول تجاري في مصر، ويضم المول 5 طوابق كما يوجد في نفس المبنى والمباني التابعه له أكثر من 250 شقة سكنية و3 فنادق من فئة 5 نجوم. يوجد بالمول سينما تضم أكثر من 15 صالة عرض بالإضافة لسينما vip ومدينة ترفيهية للأطفال و عدد كبير من المطاعم والكافيهات العالمية، كما يوجد كذلك عدد كبير جدا من المحلات والتوكيلات العالمية للملابس والساعات والعطور والنظارات وغيرها.

– مول العرب:

 افضل مولات مصر

ويقع هذا المول الضخم في القاهرة في مدينة السادس من أكتوبر وبالتحديد في ميدان جهينة، وتم تصميم هذا المول الذي تم إفتتاحه في 2010 على هيئة دور واحد ولكنه ممتد على مساحة كبيرة جدا وستلاحظ مدى الأناقة والفخامة والبساطة في هذا المول بمجرد دخولك. ويضم المول أكبر نافورة راقصة في مصر بالإضافة لسينما تضم 13 صالة عرض وعدد كبير جدا من المطاعم والكافيهات والمحلات العالمية، كما يوجد كذلك أماكن للعب الأطفال.

– جنينة مول:

 جنينة مول

يقع هذا المول الذي تم إفتتاحه سنة 1999 في القاهرة في مدينة نصر وبالتحديد في شارع البطراوي المتفرع من عباس العقاد. ويتكون من 5 طوابق تضم سينما و اكثر من 10 مطاعم وعدد من الكافيهات، كما يوجد كذلك صالة كبيرة للتزلج وأكثر من 300 محل عالمي ومحلي.

–  مول جريين بلازا:

 مول جريين بلازا

يقع مول جريين بلازا في مدينة الإسكندرية بسموحة، ويضم فندقاً بتصنيف 5 نجوم وسينما به 6 صالات عرض وأماكن خاصة للعب الأطفال، كما يوجد عدد كبير من المحلات العالمية وعدد من المطاعم والكافيهات، أفضل ما يميز المول هو أنه يحاكي إسمه الذي يعني بالعربية الساحة الخضراء، حيث أن تصميم المول يشبه الحديقة الممتدة بدون حوائط وأسقف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*