افضل الكميرات الرقمية

للصور أهمية كبيرة في حياتنا، فبها نعود إلى الماضي، ونشارك لحظات الحاضر، ونوثق تذكاراً للمستقبل، لأنك ممن يهتمون بالتصوير الفوتوغرافي فقد كتبنا هذه المقالة من أجلك لتعرف هوية افضل كميرا رقمية لعام 2013.

– كميرة أولمبيس ستايلس1 :  Olympus Stylus 1

 افضل الكميرات الرقمية

تملك هذه الكاميرا الرائعة عدسة نقية ومتطورة f/2.8 وبزوم بصري بقوة 10.7x وتبلغ دقة الكاميرا 12 ميجا بيكسل. الكاميرا مزودة كذلك بتقنية ال Viewfinder بدرجة وضوح تبلغ 1.44 مليون نقطة ضوئية، كما أن شاشة الكاميرا من نوع إل سي دي بحجم 3 بوصة مزودة بتقنية اللمس، وتمتلك الكاميرا معالجاً قوياً من نوع TruePic VI ويوجد بها واي فاي.

– كميرة نيكون كوبيس بي 330:  Nikon Coolpix P330

 افضل كميرا رقمية

هي كاميرا رائعة تحمل العديد من المميزات في حجم صغير لتناسب جيبك، تبلغ دقة الكاميرا 12 ميجا بيكسل وتمتلك عدسة نقية f/1.8 مزودة بزوم بصري بقوة 5x، ويمكن للكاميرا أن تقوم بتسجيل عدد كبير جدا من مقاطع الفيديو بجودة 1080p HD، وشاشة الكاميرا من نوع إل سي دي، والكاميرا مزودة كذلك بتقنية الملاحة.

– كميرة فوجي فيلم إكس 100 إس: Fujifilm X100s

 best camera

إحدى كاميرات الشركة اليابانية الشهيرة، تجمع بين كلاسيكة تصميمها الأنيق وبين أحدث تقنيات التصوير العالمية، حتى أن شركة فوجي فيلم إستخدمت جملة واحدة لتصف بها الكاميرا في عدد من الحملات الدعائية وهي أسرع كاميرا في خاصية التركيز التقائي على مستوى العالم، وتبلغ دقة هذه الكاميرا 16.3ميجا بيكسل وعدسة نقية f/2.0 ، ويمكن للكاميرا أن تقوم بتسجيل عدد كبير جدا من مقاطع الفيديو بجودة 1080p HD.

– كميرة كانون باور شووت جي 16:  Canon Powershot G16

 كميرة كانون باور شووت جي

أحد إبتكارات كانون المميزة التي وضعت فيها الشركة الشهيرة معالجها العبقري الجديد DIGIC 6 لتلائم الكاميرا مختلف الظروف التي قد تواجه المستخدم أثناء التصوير. تبلغ دقة الكاميرا 12 ميجا بيكسل وتمتلك عدسة F1.8 – F2.8 مزودة بزوم بصري بقوة 5x، الكاميرا يوجد بها كذلك واي فاي، ويمكن للكاميرا أن تقوم بتسجيل عدد كبير جدا من مقاطع الفيديو بجودة 1080p HD. وتمتلك الكاميرا كذلك شاشة إل سي دي بحجم 3 بوصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*