افضل 10 فنادق في تركيا

عدد كبير جدا من المواقع التاريخية والمنتجعات التي تقع على السواحل، كل ذلك جعل من تركيا أحد المزارات السياحية العالمية الهامة على الأقل في العقد الأخيرة، وفي هذه المقالة اليوم نقدم لكم قائمة افضل 10 فنادق في تركيا.

ملاحظة: التقييم طبقا لموقع بوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفنادق.

10- فندق JW Marriott Hotel Ankara

 افضل فنادق تركيا

التقييم: 9-10

الفندق يقع في أحد المناطق الراقية في أنقرة وهو أحد أفراد عائلة ماريوت. غرف الفندق الأنيقة تتمتع بإطلالات رائعة من خلال نوافذ تمتد بطول الغرفة، كما تحتوي الغرف كذلك على ديكورات و اثاث تركي فاخر. ويوجد بالفندق عدد من الانشطة والمرافق مثل: سبا صحي متكامل وحمام سباحة في الهواء الطلق وصالة جيم ومطعم رئيسي يقدم الاطباق المحلية والعالمية.

9- فندق Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center:

 best hotels in turky

التقييم:9-10

يقع الفندق في مدينة إسطنبول في قلب منطقة مشروع بومونتي للبنايات المنخفصة. ويوفر مسبح في الهواء الطلق وحديقة ومسبح داخلي وتراس مطل على المدينة. ويمكن الاتصال بخدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة. كما يعتبر مكان الإقامة مثالياً لكل من الأعمال والترفيه.

تمتاز الغرف الأنيقة والأجنحة الفاخرة بالفندق بديكورات غاية في الروعة تجمع بين الأناقة والبساطة  كما أنها مجهزة بعدد من وسائل الراحة لتناسب إحتياجاتك. ويوجد بالفندق عدد من الأنشطة والمرافق المختلفة مثل: صالات جيم سبا صحي بما يضمه من حمام بخار وحمام تركي وساونا، يوجد كذلك حمام سباحة في الهواء الطلق. كما يمكنك تناول مختلف الأطباق الشهية في مطعم الفندق الرئيسي كما يمكنك التسوق من خلال متاجر البوتيك الموجود في الفندق.

8- فندق The Grand Tarabya Hotel:

 افضل فندق في تركيا

التقييم:9-10

الفندق يقع على أحد الوجهات البحرية لخليج تارابيا، مما يضفي عليه طقس عبقري خاصةً في فصول الصيف. موقع الفندق المميزه نلاحظه في غرف الفندق التي تتمتع بإطلالات بانورامية مختلفة، وتحتوي كل غرفة على ميني بار مجهز وحمام مستقل.

يضم الفندق عدد من المرافق المميزة مثل:صالة جيم ومركز سبا ومطعم رئيسي مميز وبرامج تدليك ومساج.

7- فندق Four Seasons Hotel Istanbul at the Bosphorus:

افضل فنادق تركيا

التقييم:9.1-10

إذا كنت من محبي السياحة التاريخية أو الأثرية، ننصحك بشدة بزيارة هذا الفندق.

كان هذا الفندق في البداية أحد قصور الدولة العثمانية، ولكن بعد بعض عمليات الإصلاح والتجديد ظهر لنا بهذه الفخامة الممزوجة بعبق التاريخ. تظهر لنا كذلك هذه الفخامة في أثاث وديكورات الغرف مما يجعل من الإقامة في هذه الفندق تجربة تاريخية أنيقة وفاخرة.

يحتوي كذلك الفندق على سبا صحي وبعض مرافقه بالإضافة إلى حمام سباحة في الهواء الطلق وحمام تركي وصالة جيم. ويوجد كذلك مطعم أكوا الذي يقدم المأكولات المحلية وعدد من المأكولات الأوربية ويتمتع بإطلالات مميزة، بالإضافة لمطعم بوول الذي يمنحك تجربة شواء فريدة.

يمكنكم القيام بالتمرينات الرياضية في مركز اللياقة البدنية والاسترخاء في الأجواء اللطيفة للحمام التركي بعد ذلك. وتتوفر علاجات السبا والجسم أيضاً.

6- فندق Swissôtel Grand Efes Izmir:

 فندق Swissôtel Grand Efes Izmir

التقييم:9.1-10

بإطلالة ذكية على بحر إيجة في وسط مدينة إزمير يقع هذا الفندق الفاخر. الغرف مجهزة بأحدث وسائل الراحة والترفيه لتناسب أغلب إحتياجاتك اليومية. ويوجد بالفندق مرافق للعلاجة الصحية والتجميلية كما يوجد كذلك أنشطة رياضية من خلال صالات جيم وملاعب تنس وأماكن للعب كرة الطاولة.

تسطيع كذلك التمتع بوجبة طعام رومانسية على سطح الفندق من خلال مطعم إيكواينوكس والذي يتمتع بإطلالات غاية في الروعة على خليج إزمير.

5- فندق CVK Hotels & Resorts Park Bosphorus Istanbul:

فندق CVK Hotels & Resorts Park Bosphorus Istanbul

التقييم:9.1-10

تم الإنتهاء من بناء وتشييد هذا الفندق الذي يقع في قلب العاصمة إسطنبول في نهاية عام 2013.

تتميز غرف الفندق بديكوراتها وتجهيزاتها الرائعة التي تشعرك بأنك في منزلك حيث تجد أغلب وسائل الراحة والرفاهية بين يديك، بعض الغرف تتمتع بإطلالات بانورامية ذكية والبعض الأخر يوجد به حوض إستحمام ساخن. ويوجد بالفندق مركز سبا صحي ضخم ومتكامل يوفر عدد كبير من الأنشطة الصحية.

4- فندق Hilton Bursa Convention Center & Spa:

 افضل أفضل الفنادق في اسطنبول

التقييم:9.1-10

 يقع الفندق في مدينة بورصة ويطل على قمم جبال أولوداغ المكسوة بالثلج.

 بمجرد النظر إلى واجهة الفندق المصمم بعبقرية معمارية، لك أن تتدرك نوعية الديكورات الداخلية، حيث ان جميع غرف الفندق تمتاز بديكورات رائعة تجمع بين العناصر التركية الفاخرة والنقوش العثمانية الكلاسيكية مع لمسات فنية ساحرة. يوجد بالفندق كذلك عدد من المرافق المميزة مثل: حمام سباحة دافئ وبرامج للتدليك والمساج وسبا صحي عصري. كما يمكنك أيضا قضاء تجربة ترفيهية لا تنسى عن طريقة محاكيات سباقات الفورملا1 الموجودة في الفندق.

يمكنك كذلك تجربة عدد من الأطباق العالمية من خلال عدد من المطاعم المختلفة الموجودة بالفندق.

3- فندق Robinson Club Camyuva:

الأفضل في فنادق تركيا

التقييم:9.2-10

مزيج مجنون ستشعر به عندما تطء قدمك المكان للوهلة الأولى فالمكان يشعرك بمزج بين الريف والمدينة بين الكلاسيكية والحداثة بين الطبيعة والفخامة. هو منتجع وفندق تحيط به بساتين الزيتون، يقع في الجهة الأخرى من البحر الأبيض المتوسط.

يتميز المنتجع بإمتلاكه لشاطئ خاص مما يضيف للنزلاء بعض الخصوصية. هذا المزيج الذي نجده أمام المنتجع يتكرر أيضا في الغرف عن طريق ديكوراتها الرائعة.

يوجد كذلك عدد من الأنشطة والمرافق مثل:أنشطة للغطس والغوص مركز سبا صحي وصالات جيم وملاعب للتنس واخرى لتنس الطاولة وحمامات سباحة ومطعم تركي رائع.

2- فندق Four Seasons Hotel Istanbul at Sultanahmet:

افضل الفنادق في تركيا 2014

التقييم:9.3-10

بالقرب من قصر توبكابي الشير وفي البلدة القديمة وسط إسطنبول يقع هذا الفندق الفاخر. ويتمتع بإطلالات رائعة على مناظر طبيعية خلابة.

أما غرف الفندق فتعتبر بمثابة متحف للنازل فيها حيث تضم أعمال من تصميم عدد من الفنانين الأتراك من الأثاث إلى المفروشات والديكورات الإضافية. كما تحتوي الغرف كذلك على عدد كبير من الأساسيات والكماليات.

يوجد بالفندق مطعم رئيسي فاخر يقدم ألذ الماكولات بالإضافة إلى إطلالاته الرائعة، كما يوجد كذلك مركز سبا وصالة جيم وجلسات مساج.

1-فندق Shangri-La Bosphorus, Istanbul

 فندق Shangri-La Bosphorus, Istanbul

التقييم:9.3-10

يقع الفندق بالقرب من ميناء بيشتكاش وبالتحديد لى الساحل الأوروبي للبوسفور بجوار المتحف البحري وقصر دولمة.

 لو كنت ممن يعشقون السياحة الترفيهية، ننصحك بهذا الفندق الرائع. كل غرفة من غرف الفندق مجهزة بعدد كبير من وسائل التكنولوجيا الرائعة. بالإضافة إلى ديكورات شرقية آسيوية فاخرة. ويضم الفندق عدد من الأنشطة والمرافق أهمها:مسبح داخلي وسبا صحي وحمام تركي وبرامج مساج ومطاعم عالمية مختلفة، يوجد إنترنت فائق السرعة في أماكن المعيشة ولا يتطلب دفع مقابل كما يوجد بعض الأجنحة في الفندق المزود بعدد من أنطشة السبا الخاصة.

كما يضم هذا الفندق الفاخر حمام سباحة داخلي وسبا CHI وغرف مزينة بأناقة مع وسائل راحة عصرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*