افضل مكنسة كهربائية

شهدت بدايات القرن العشرين إختراعاً ربما يكون واحداً من إختاراعات القرن في وجهة نظر عدد كبير من البيئين والمهتمين بالصحة العامة وهو المكنسة الكهربائية، ولكنها كانت حينها معقتدة التصميم والتركيب والتشغيل أيضاً، ومع حلول عام 1993 تم إختراع المكنسة الكهربائية التقليدية التي نستخدمها، وبدأت الشركات المختصة بإضافة أليات وتقنيات حديثة لها من حين لإخر. وسنخص الحديث اليوم عن افضل المكانس الكهربائية لعام 2013.

– مكنسة هوفير: Hoover Linx Cordless Stick Vacuum Cleaner

 مكنسة هوفير

واحدة من أفضل المكانس الكهربائية اللاسلكية، حيث تعمل هذه المكنسة ببطارية يمكن شحنها بسهولة عن طريق الشاحن المرفق معها. تتميز هذه المكنسة بصغر حجمها وسهولة نقلها من مكان لأخر، كما أن عصا المكنسة مصممة بطريقة معينة لكي لاتسبب أي إجهاد لليدين أثناء التنظيف. وبإمكان هذه المكنسة تنظيف أي شيء حيث تلتقط الرمال وبقايا الغذاء والشعر المتساقط وغيرها. ويبلغ متوسط سعرها تقريبا 210$

– مكنسة أوريك كوميرسال: Oreck Commercial 2100RHS 8 Pound Commercial Upright Vacuum

 افضل مكنسة كهربائية

تمتلك هذه المكنسة ذات الوزن الخفيف طاقة سحب وشفط جيدة جدا، ويمكنها التنقل في زوايا الغرف وتحت الأثاث بسهولة وبدون بذل جهد يذكر من قبل المستخدم، فلن تحتاجي لرفع الأثاث الثقيل لتنظيف ما تحته. ويبلغ متوسط سعرها تقريبا 175$.

– مكنسة ميلي: Miele S2121 Olympus Canister Vacuum Cleaner

 مكنسة ميلي

تجمع هذه المكنسة بين ثلاث مميزات رئيسية وهي الهدوء والخفة والفعالية، حيث أنه لا تسبب إزعاج أثناء عملية التنظيف، كما أنها خفيفة وسهلة الحمل، وفعالة جدا في التنظيف ويمكنا تنظيف أرضيات المنزل أو السجاد بكل سهولة ويسر. ويبلغ متوسط سعرها تقريباً 330$

– مكنسة بانسونيك: Panasonic MC-CG902 Full Size Bag Canister Vacuum Cleaner  

 مكنسة بانسونيك

تعتبر أحد المكانس الإقتصادية في السعر والوقت، ورغم أن المقبض أو العصا الخاصة بها تدور 90 درجة فقط ولكنها سهلة التحكم جدا طالما لم تخرجي في حدود ال90 درجة. المكنسة مزودة كذلك بسلك طويل للتنقل إلى الأماكن المختلفة في المكان دون الحاجة إلى تغيير مكان التوصيلة الكهربائية، كما أن صوتها منخفض قليلا بالنسبة للمكانس الأخرى. ويبلغ متوسط سعرها تقريبا 190$ دولار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*