افضل محضرات الطعام

محضرات الطعام تعد من أبرز التجهيزات التي يجب أن تتوافر في مطبخ كل ربة منزل، حيث توفر لها الكثير من الوقت والتعب، ومن أجلك سيدتي نقدم لكي هذه المقالة اليوم بعنوان افضل محضرات الطعام لعام 2013.

– محضر الطعام كيتشن أيد KitchenAid KPFP850OB:

 افضل محضر طعام

تم تصميم محضر الطعام كيتشين أيد ليلائم أغلب أعمال الطهي، ويقلل وقت مكوثك في المطبخ ويتكون محضر كيتشين أيد الذي يعمل بموتور بقوة ألف وات من:16 صحن عميق، و 4 أطباق صغيرة  مع شفرة صغيرة للقطع بسرعة كبيرة ولكن لكميات صغيرة، بالإضافة الى 13 صحن عميق مع قطاعات وخيارات إضافية للتمزيق، وخيارات للمزج والخفق وشفرات متعددة الأغراض وقاعدة لسن الشفرات.

– معد الطعام فيليبس: Philips HR7775

 محضرات الطعام

يعمل هذا المحضرة بقوة 1000 واط ويأتي بوعاء بسعة 3.4 لتر، ويرفق معه شفرة للعجن وعصاء للخفق، وأدوات لمزج وقطع الطعام، ويقدم نتائج ممتازة عند تقطيع وخلط معظم الاطعمة وغيرها. ولكن يعيبه فقد عدم الإستقرار أثناء العجن.

–  محضر الطعام ماجيميكس: Magimix Le Mini Plus

 افضل محضرات الطعام

ويتوفر من هذا المحضر الغير تقليدي عدد مختلف من الألوان حتى يناسب ديكور مطبخك ويرفق معها، شرائح للتقطيع بأشكال مختلفة، واوعية للخفق وأخرى للعجن.

–  محضر الطعام بيرفيل: Breville BFP800XL Sous Chef Food Processor, 16-Cup

 افضل محضر الطعام

يمكن إعتباره شيف خاص بالمطبخ نظراً لتعدد وكفاءة المهام التي يقوم بها، يوجد في قلب الوعاء قطاعة فائقة  بقطر 5 بوصة، والتي تسمح بقطع العديد من المأكولات وحتى الفواكه والخضروات إلى أشكال وأحجام متنوعة دون الحاجه إلى قطعها يدوياً، كما يأتي مع المحضر عدد متنوع من الأوعية والأطباق والإسطوانات والشفرات والتي تلائم كل ماتحتاجينه.

– محضر الطعام كيسنرت: Cuisinart DFP-14BCN

 Cuisinart DFP-14BCN

يساعد كيسنرت على تجهيز الطعام بكشل ممتاز وذلك نظرأ لمحتوياته الرائعة حيث يضم، وعاء كبير لعمل محتويات 14 كوباً بالإضافة لخمسة مرفقات أساسية للتمزيق والتقطيع والخلط، كما يمكن تنظيف هذا المحضر بقماشة أو بمناديل عادية دون اي عناء. ويأتي مع المحضر شريط فيديو مدته نصف ساعة يشرح لك طريقة إسخدام الجهاز بشكل مبسط، كما يوجد معه كتاب يرشد لأفضل الأطباق التي يمكنك صنعها بسهولة من خلال المحضر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*