افضل 5 فنادق في قطر

قبل 20 سنة من الآن كان مستوى السياحة في قطر ضعيف جداً ويكاد يصل إلى معدوم، ولكن ومن بداية سنة 2000 بدأت الحكومة تهتم بجذب السياح والتسويق لمعالمها السياحية وتحاول إبهار العالم من حين لأخر، وها هي تستعد بعد عدة سنوات لإستضافة الحدث الرياضي الأبرز في العالم كأس العالم 2020، نتحدث اليوم في هذه المقالة عن افضل 5 فنادق في قطر.

ملاحظة: التقييم طبقا لموقع بوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق.

5- فندق سانت ريجيس الدوحة: The St. Regis Doha

 افضل فنادق قطر

التقييم:8.9-10

يتمتع هذه الفندق بإطلالة رائعة على الخليج العربي ويوجد به شاطئ خاص. يوجد بالفندق غرر وأجنحة فاخرة وتطل جميعها على الخليج العربي بإطلالات بانورامية رائعة. يوجد بالفندق حمام سباحة وسبا صحي وصالة جيم في الهواء الطلق وملاعب تنس، ويضم الفندق 10 مطاعم تقدم أطباق من الشرق إلى الغرب.

4- فندق مشيرب – سوق واقف التقليدي:

افضل فنادق في قطر

التقييم:9-10

يقع الفندق في سوق واقف التقليدي. ويتميز بغرف وأجنحة أنيقة جدا مجهزة بديكور وأثاث عربي أنيق. يوجد في أماكن الإقامة: تلفاز و ميني بار ويضم الجناح غرفة معيشة ونوافذ كبيرة تطل على المدينة. يمكنك التمتع بتجربة الطعام الإنتقائي من خلال المطعم الرئيسي للفندق. أكثر ما يميز الفندق هو أنه يقع بالقرب من سوق واقف، مما يدفعك لتجربة تسوق لن تنسى.

3- فندق زبارة:

 best hotels in qatar

التقييم:9.1-10

يقع الفندق في مدينة الدوحة ويتميز بإطلالة ساحرة على المدينة. تتميز أماكن المعيشة بديكورها الراقي، كما أنها مجهزة ومفروشة بالكامل لتناسب جميع إحتياجات النزلاء. يوجد في الفندق عدد من المرافق أهمها: سبا صحي وصالة جيم و مطعم خاص ومكتب سياحي. يقع سوق واقف على بعد 3 كم من الفندق.

2- فندق آلبدع – سوق واقف التقليدي:

 افضل فندق في قطر

التقييم:9.1-10

يقع الفندق في سوق واقف بجوار معرض الفن الحديث، وهو قريب من متحف الفن الإسلامي. غرف الفندق المزينة بالأثاث العربي الأصيل ومزينة بديكورات شرقية غاية في الروعة، يوجد بها عدد كبير من الأساسيات والكماليات لتناسب إحتياجاتك طوال فترة إقامتك. يقدم المطعم الرئيسي في الفندق عقب إشراقة كل صباح إفطار خاص لنزلائه.

1- فندق شعلة الدوحة: The Torch Doha

 فندق شعلة الدوحة

التقييم:9.3-10

تصميم معماري عبقري، هو أبسط وصف يطلق على تحفة فنية في أرض الدوحة. شعلة الدوحة، إسم على مسمى كما تبدو لك في الصورة، لو كنت من محبي السياحة الترفيهية أو حتى الإستكشافية ننصحك بهذا الفندق. غرف الفندق غاية في الفخامة، وكل غرفة بها حمام خاص وميني بار مجهز وتضي الغرفة بأكثر من 12 لون مختلف.

يضم الفندق عدد من المرافق المميزة مثل:المطعم الدائري والذي يدور 360 درجة أثناء تناول الطعام ويقدم إطلالة بانورامية رائعة على الدوحة بأكملها، يوجد بالفندق كذلك حمام سباحة ضخم في الهواء الطلق، ويوجد كذلك عدد من المطاعم العالمية، وصالة جيم وسبا صحي. الفندق متصل من خلال ممرات بمول فيلاجيو، أكبر مول في الدوحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*