افضل 5 تلفزيونات ذكية لعام 2013

ربما نحن على وشك توديع جيل كامل من أجهزة التلفاز التقليدية خلال سنوات، وذلك عقب ظهور جيل جديد مؤخراً يعرف بإسم التلفزيونات الذكية، والذي يجسد صورة جديدة من صور تطور التكنولوجيا، وسنقدم لكم في هذه المقالة افضل 5 تلفزيونات ذكية لعام 2013.

5- توشيبا: Toshiba 55WL968B

 افضل تلفاز ذكي توشيبا

تلفاز رائع يجمع بين نقاء الشاشة وأحدث تقنيات ال3D، يتميز هذا التلفاز بحجم شاشته العملاقة ذات ال 55 بوصة والتي تمتاز بدقة وضوع عالية 1080p HD، ويأتي مع التلفاز 8 نظارات لإستخدامها لمشاهدة القنوات ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى الألعاب ال3D. ويوجد بالتلفاز كذلك جهاز لإستقبال إشارة الواي فاي حتى يسمح لك بالدخول على الإنترنت من خلاله.

4- سوني: Sony KDL-40W905A smart 3D TV

 افضل تلفزيون ذكي

يوفر هذا التلفاز جودة خارقة للصورة بفضل المعالج القوي الوجود بداخله،  وصم هذا التلفاز من الألمونيوم بشكل رائع ليجعل منه تحفة فنية في منزلك. ويأتي مع التلفاز 4 نظارات لعرض أفلام والعاب ال3D كما يوجد بالتلفاز مستقبل إشارات واي فاي، ويمكن كذلك نقل ملفات الفيديو والملفات الصوتية من الهاتف الذكي إلى التلفاز بكل سهولة.

3- سامسونج: Samsung UE46ES8000

 افضل تلفاز ذكي سامسونج

يعتبر من أجهزة التلفاز الذكية المتقدمة نظرا لإحتوائه على العديد من المواصفات الفريدة، حيث أنه يدعم الإتصال بالإنترنت سواءً كان سلكي أو لا سلكي، كما يوجد به 3 مخارج usb و4 مخارج HDMIs ويدعم كذلك تبادل البيانات مع الهواتف الذكية. ويبلغ حجم شاشة التلفاز 46 إنش، ومرفق مع التلفاز 8 نضارات لعرض ألأفلام والألعاب بتقنية 3D.

2- إل جي: LG 55LM760T

 best smart tv 2013

بتقنياتها المعروفة ومكانتها التاريخية في صناعة عدد كبير من الوسائل التكنولوجية، يجب أن يكون في هذه المقالة تلفاز من شركة إل جي، وقد نجحت إل جي في الحفاظ على ريادتها من خلال هذا التلفاز الذكي ذو الشاشة العملاقة بحجم 55 بوصة والتي تدعم تقنية 3D، كما أن الإطار المحيط بالتلفاز هو إطار شبه مخفي كي لا يزعجك أثناء مشاهدتك لأفلام ال شبه مخفي كي لا يزعجك أثناء مشاهدتك لأفلام 3D ولكي لا يفسد عليك ألعاب ال3D الممتعة. ويأتي مع هذا التلفاز الرائع 14 نظارة حتى تجتمع العائلة كلها لمشاهدة أحدث الأفلام الرائعة.

1- سوني: Sony KD-65X9005A

 Sony KD-65X9005A

يبدو أن سوني حتى هذه اللحظة هي الأفضل في مجال أجهزة التلفاز الذكي، ليس فقط لإنها تقدم نوعين مختلفين في قائمة أفضل 5 تلفزيونات في العالم، بل يكفيها إنتاج هذا التلفاز حتى نصفها بالأفضل. يبشر هذا التلفاز بعهد جديد من شاشات UHD  ولمن لا يعرف تقنية UHD فهي تقنية عرض تفوق تقنية HD من حيث جودة الصورة والألوان، حيث تقدم لك صورةً حقيقة و واقعية. ويقدم التلفاز كذلك تجربة ويقدم التلفاز كذلك تجربة 3D  رائعة من خلال شاشته ذات العملاقة ذات ال65 بوصة بتقنية 4K، ولكن ولسوء الحظ قد يصعب على الكثيرين إمتلاك هذا التلفاز قريبا نظراً لسعره المرتفع والذي يتجاوز 6000 يورو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*