افضل 10 مطاعم في دبي

يعتبر تناول الطعام خارج المنزل من أحد أساليب الرفاهية والترويح عن النفس لعدة أسباب أهمها أنها تجمع الأهل والأصدقاء سوياً، ةتتيح امكانية تناول أطباق من مختلف دول العام، أو حتى كتغيير في الروتين اليومي، لذلك نقدم لكم عدداً من المقالات عن مطاعم حول العالم، وسنتحدث اليوم عن افضل 10 مطاعم في دبي.

ملاحظة: سنتحدث عن افضل 10 مطاعم في دبي بغض النظر عن الترتيب، وذلك لإختلاف الأزواق ولإختلاف نوعية الطعام التي يختص بها كل مطعم عن الأخر.

– مطعم روديس ميزانيين: RHODES MEZZANINE

 افضل 10 مطاعم دبي

يقدم هذا المطعم المميز عدد متنوع من الأطباق الأوربية الرائعة والتي يشرف على إعدادها الشيف جاري رودس. ويتميز المطعم كذلك بديكوره الأنيق وأساسه الفاخر.

– مطعم فيرري: VERRE

 VERRE

يقدم هذا المطعم الذي يقع في فندق هيلتون خور دبي عدد من الأطعمة الفرنسية والإنجليزية التي يطهوها الشيف غوردون رامسيز، ويتميز المطعم بديكوراته الزجاجية الرائعة.

– مطعم المهرة:

 

يقدم هذا المطعم تجربة فريدة لتناول المأكولات البحرية، تصميم المطعم يحاكي غواصة بحرية، حيث أن المطعم محاط بأحواض سمك زجاجية ضخمة، كما ان جميع ألأسماك التي تقدم في هذا المطعم يتم صيدها من هذه الأحواض.

– مطعم نوبو: NOBU

 NOBU

مطعم ياباني رائع يقع في فندق أتلانتيس ويتميز بالمزج بين الطراز الياباني والعربي في الأطعمة المقدمة مع الإحتفاظ بالتقاليد اليابانية في أغلب تفاصيل المطعم. يقدم المطعم كذلك دروس لتعلم طهي الطعام الياباني في أول يوم سبت من كل شهر.

– مطعم تشنج هيز: zheng he’s

 best resturent in dubai

يعتبر أحد أفضل المطاعم الصينية في دبي، وحصل على جائزة أفضل الطهاة سابقاً، يقدم المطعم مزيج رائع بين المذاق الغربي والصيني ليصبح هذا المزيج هو السمة الأساسية للمطعم. يتمتع المطعم كذلك بإطلالات مميزة على الخليج العربي وبرج العرب.

– مطعم الحظيرة:

 مطعم الحظيرة

يعتبر هو المطعم الرئيسي لمنتجع باب الشمس الذي يعد واحة معزولة وسط الكثبان الرملية، ويقدم المطعم عدد من الأطباق العربية المميزة. ويمكنك تناول الطعام أثناء الإستمتاع بمشاهدة عدد من العروض المميزة مثل عروض ركوب الخيل.

– مطعم مجلس البحر:

 افضل مطعم في دبي

يمتاز هذا المطعم الذي يقع على الشاطئ الخاص لفندق برج العرب بإطلالة ساحرة على الشاطئ وديكورات بسيطة وأنيقة. يمكنك تناول عدد من الأطباق العربية التقليدية مع الإستمتاع بمشهد غروب الشمس فوق الخليج العربي.

– مطعم إيزون: EAUZONE

 افضل مطعم في الامارات

يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من الطعام الأسيوي مع عدد من الأطباق العالمية، المطعم مصمم بطريقة رائعة ومحاط بحمام سباحة، وبجانب تصميمه العبقري يمتاز المطعم بديكوراته الرائعة، ويعتبر إختيار رائع لتناول طعام هادئ.

– مطعم مارجويكس: MARGAUX

 

يمكنك التمتع بتجربة طعام فرنسية خالصة من خلال هذا المطعم الذي يدير مطبخه الشيف الفرنسي جوليان مرسييه، المطعم الذي يطل على نافورة دبي يتميز بديكورات فرنسية رائعة تتناسب مع الأطباق الرائعة التي ستقدم لك.

– مطعم بيرشيك: PIERCHIC

 PIERCHIC

يقع هذا المطعم في جميرة على أحد ضفاف الخليج العربي، ويتمتع بإطلالات ساحرة عليه، ويقدم عدداً متنوعاً من الأطباق البحرية على طريقة المطبخ الأوربي. يعتبر المطعم الحاصل على جائزة أفضل مطاعم دبي سابقاً هو الإختيار الأفضل لتناول عشاء رومانسي هادئ بعيداً عن الضوضاء وفي أجواء خيالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*