افضل مايكرويف لعام 2013

لأسباب مثل سهولة الإستخدام وتوزيع درجة الحرارة داخل وخارج الأطعمة وتوفير جزء كبير من إستهلاك الوقت والطاقة، كلها أسباب جعلت من المايكرويف أحد سبل الرفاهية في مطبخك إن لم يكن حقاً من أساسيات المطبخ، وسنتحدث اليوم عن افضل مايكرويف لعام 2013.

– مايكرويف كيتشيين آيد: KitchenAid KCMS145J Microwave Oven

 افضل مايكرويف

تحظى منتجات كيتشين أيد بثقة العديد من السيدات، وبعض ربات المنزل لا يسخدمن منتجات كهربائية في مطبخهم سوى التي تحمل علامة كيتشين آيد. يعمل هذا الميكرويف بقرة 1100 واط، كما أنه مصمم بعناية لمنع عبث الأطفال به، ويوجد به مستشعر للطهي وقرص دائري يساعد على طهي الطعام بالتساوي، بالإضافة لما سبق فإن المايكرويف غير قابل للصدأ ويمكن طهي الفشار من خلاله.

– مايكرويف شارب أر 540: Sharp R-540 Microwave Oven

 افضل مايكرويف 2013

يتميز هذا المايكرويف المقدم من شركة شارب بعدد من الإعدادات والميزات التلقائية مثل: إعادة تسخين السنسور الخاص بالمايكرويف أو جهاز الإستشعار، حيث يقيس حرارة المواد الغذائية الموجودة بقلب الجهاز ليتيح لك معرفة مدى الحرارة الفعلية بداخله.

– مايكرويف جي إم جيه في إم: GE JVM1440 Over The Range Microwave

 best microwave

رغم أن هذا المايكرويف يعمل بقدرة أقل من سابقيه 950 واط، ولكنه يمتلك مزايا هائلة بما في ذلك أنه مصمم لمنع العبث من قبل الأطفال، كما يعبر عن مدى وصول المواد الغذائية لدرجة الحرارة المطلوبة، ويوجد به كذلك عناصر للتحكم والإستشعار بالإضافة لفتحة خاصة للتهوية.

– مايكرويف شارب 0.5: Sharp 0.5 Cubic Foot MW/Toaster Oven

 افضل المايكرويف

يعتبر هذا الجهاز المقدم من شارب بمثابة جهازين في جهاز واحد، حيث يعتبر مايكرويف وجهاز توستير لتحميص وتسخين الغبز في آن واحد. كما يعد هذا الجهاز خيارأ جيداً في حالة أردتي أن تقومي بإعداد الفشار أو إعادة تسخين أي نوع من الاطعمة.

– مايكرويف فريجديرا: Frigidaire FFCM0724LB 0.7 Cu. Ft. Countertop Microwave

 ايكرويف فريجديرا

يتميز هذا الجهاز العصري بتعدد خيارات الطهي والتسخين فيه، حيث يقدم 10 مستويات مختلفة لتسخين الأطعمة، كما يقدم لك لوحة إلكترونية كاملة بها عدد متنوع من الإختيارات التي تلائم إحتياجاتك وتساعدك في طهي أي نوع من الأطعمة بسهولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*