افضل المكيفات لعام 2013

مع إقتراب دخول فصل الصيف في كل سنة، تبرز أهمية أجهزة التكيف والتبريد في أسواق الأجهزة الكهربائية والالكترونية، وتبرز هذه الأهمية بشكل خاص في منطقتنا العربية نظراً لانخافض درجات الحرارة وزيادة الرطوبة في أغلب أجزاء المنقطة، مما يجعل من جهاز التكييف أحد وسائل الراحة الأساسية في كل منزل، وسنتحدث في هذه المقالة عن افضل المكيفات لعام 2013.

– مكيف هيتاشي: Hitachi

 افضل مكيف

تعتبر من الشركات الرائدة في قطاع أجهزة تكييف الهواء ولها مكانة خاصة في هذا المجال، وهي شركة يابانية متعددة الجنسيات تأسست عام 1910. ونجحت في أن تنال إستحسان مستخدمي أجهزة التكييف نظراً لتصنيعها جيلاُ من أجهزة تكييف الهواء الأكثر كفاءةً، ورغم تمتعها بهذه الكفاءة والتكنولوجيا الرائعة فإن سعرها مناسب جدا لما تقدمه، زتتميز كذلك تكييفات هيتاشي أنها مقتصدة في إستهلاك الكهرباء، كما أن غازات الإحتباس الحراري التي تخرج منها قليلة جدا.

– مكيف ال جي: LG

 افضل المكيفات

دائما ما تكون التكييفات التي تقدمها شركة إل جي الكورية مجهزة بأحدث الإبتكارات والمميزات التي ليس لها نظير، والتي جعلت إل جي تهمين على نسبة كبير من سوق أجهزة التكييف العالمي. ويرجع سبب تميز إل جي كما نعلم إلى شعارها الرئيسي الذي ينص على إرضاء العميل ولو كان المقابل عائدات مالية منخفضة.

وتتميزة أجهزة تكيف إل جي بعدة أنظمة فريدة مثل: نظام التبريد النفاث وتقنية بلازما الترشيح وتقنية الإنعكاس، بالإضافة للحد من إستهلاك الطاقة والحفاظ على بيئة من خلال إنبعاث أقل نسبة ممكن من غازات الإحتباس الحراري.

– مكيف كاريار: Carrier

 best air condition 2013

منذ دخلوها إلى سوق التكييف قبل أكثر من 110 عاماً وبالتحديد سنة 1902 وهي أحد أهم الحلول التي يفضها فئة كبيرة من مستخدمي التكييف. ولا ينكر احد أنها كانت صاحبة إبتكارات خاصة في مجال نظم التكييف والتبريد مثل: تقنية إزالة الرائحة الكريهة من الغرفة والقضاء على البكتريا الضارة الموجودة في الهواء ومرشحات أيون الفضة، وغيرها…

– مكيف سامسونج: Samsung

 مكيف سامسونج

سامسونج تعتبر واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوقة في سوق الأجهزة الغلكترونية، وقد وفرت الشركة الكورية عدد من حلول وأنظمة التكييف لفترة طويلة، مما أكسبها ثقة العديد من المستخدمين. وتقدم سامسونج عدد من تقنيات التكييف مثل: تربو التنظيفة وتقنية الترطيب والقضاء على بكتريا الهواء، كما تقوم أجهزة التكييف بتقليل إستخدام الطاقة الكهربائية. وقد نجحت الشركة في جذب عدد جديد من المشتريين اللذين لم يكن بوسعهم في السابق شراء اجهزة تكييف نظراً لإرتفاع أسعارها ولتكاليف صيانتها المرتفعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*