افضل الخلاطات لعام 2013

تحتاج كل أم أو كل ربة منزل لعدد من الاجهزة الكهربائية التي لاغنى عنها في أي مطبخ، وأحد هذه الأجهزة هو الخلاط الكهربائي، ولذلك نقدم لك ياسيدتي هذه المقالة لك بعنوان افضل الخلاطات لعام 2013.

– خلاط برافيل: Breville The Hemisphere Control BBL605XL

 افضل الخلاطات

أحد الخلاطات المميزة لعام 2013، لا غنى عنه أبدا في مطبخك، لما فيه من مزايا ستلائم أغلب إستخدماتك حقاً حيث يتميز بـ: صوته الهادئ أثناء عملية الخلط، بالإضافة لوجود 5 مستويات مختلفة للسرعة، وإمكانية وضع الثلج في الخلاط، وخاصية ضبط أسلوب الخلط، بالإضافة لوجود جهاز توقيت زمني، وحلقة للمساعدة على رفع الغطاء، ولوحة إلكترونية تدعم خاصية اللمس. ويبلغ متوسط سعره العالمي ما يعادل 200  دولار.

– خلاط أوستر أوسترايزور كلاسيك: Oster Osterizer Classic

 افضل خلاط

يعتبر هو الإختيار لأفضل لك إذا كنت تفضل إستخدام الخلاطات التقليدية التي تعمل بزر واحد فقط، حيث أنه لا يختلف عن أي خلاط قديم إستخدمتيه في السابق إلا في المواد المصنوعة منها والتي تسمح له بتحمل حوادث الصدم المتوقعة في مطبخك، كما يعتبر إختيار جيد في حالة أردتي أن تقومي بإعداد القهوة حيث يمكنك إستخدام هذا الخلاط لطحن حبيبات البن . ويبلغ متوسط سعره العالمي ما يعادل70 دولار.

– خلاط فيتاماكس 5500: Vitamix 5200

 افضل خلاط لعام 2013

يأتي خلاط فيتاماكس بضمان لمدة 7 سنوات كاملة ضد عيوب التصنيع والأعطال النفاجئة، ويتميز بتقديمه لعصائر صحية و خالية من الألياف كما يمكنك من مراقبة السرعة وتغييرها ويوفر عدد من المستويات المختلفة للعصر على حسب حجم القطع المطلوبة. ويوصي به عدد من خبراء الطهي. ويبلغ متوسط سعره العالمي ما يعادل 450 دولار.

– خلاط بلانتك: Blendtec-TB-621-20-Total-Blender

 افضل خلاطات 2013

يأتي هذا الخلاط المميز بموتور قوي يعمل بقوة 1560  واط، ويقد أنظمة دوران مختلفة للمزج والخلط، يمكن تحديدها عن طريق لوحة إلمترونية رقمية تدعم خاصية اللمس. وتدور شفرة الخلاط المصنوعة من الفولاذ والمقاومة للصدأ  مايصل إلى 29000 دورة في الدقيقة الواحدة، وبإمكانها خلط وعصر قطع الثلج. ويأتي الخلاط بضمان 3 سنوات. ويبلغ متوسط سعره العالمي ما يعادل 500 دولار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*