افضل كمبيوتر لعام 2013

ربما لأنه الأشهر بين أنواع الحواسب، يتبادر لنا الحاسب المكتبي عند ذكر كلمة كمبيوتر، ورغم أنه أصبح الأقل طلباً وإستخداماً بالمقارنة بالحواسب المحمولة والحواسب اللوحية، ولكن تظل فئة كبيرة من الناس تطلبه بشدة وخصوصاً الشركات نظراً لكونه من أكثر الحواسيب تحملاً للظروف المختلفة. وسنتطرق في هذه المقالة اليوم إلى افضل كمبيوتر لعام 2013.

افضل كمبيوتر لعام 2013

– كمبيوتر ابل آي ماك: Apple iMac

 افضل كمبيوتر

لا تخلو قائمة أفضل أجهزة الحواسب أو الهواتف الذكية من منتجات آبل التي إعتادت على الريادة في هذا المجال. يأتي هذا الطراز من آبل ذو التصميم الفريد بشاشة يبلغ حجمها إما 21.5 بوصة أو 27 بوصة حسب إختيارك، وبالرغم من التصميم الفريد لهذا الجهاز والذي يبلغ سمك حوافه 5 مليمتر فقط، إلا أن الشركة نجحت في الجمع بين أناقة التصميم وقوة الأداء، حيث أن الجهاز مزود بمعالج إنتل رباعي النواة كور i7 بتردد يصل إلى 3.4 جيجاهيرتز، ويأتي كذلك بذاكرة تخزين داخلية تتراوح سعتها من 1 إلى 3 تيرابايت حسب إختيارك، بالإضافة لسعة رام من 8 وحتى 32 جيجابايت حسب إختيارك ويعمل بنظام تشغيل أو إس إكس.

– كمبيوتر ديل إكس بي زد وان: Dell XPZ One 27-inch

 

هذا الجهاز الذي تقدمه ديل ذو الشاشة المميزة ب27 بوصة يقدم الكثير من الخيارات التي يحتاجها المستخدم. حيث يعتبر من افضل الأجهزة المكتبية التي تعمل بنظام ويندوز 8 في السوق، تدعم شاشته الرائعة خاصية اللمس كما تتميز بجودة عرض رائعة. الجهاز مزود بمعالج إنتل رباعي النواة كور i7 بتردد يصل إلى 3.2 جيجا هيرتز، كما يأتي الجهاز بذاكرة تخزين داخلية تتراوح سعتها من 1 إلى 3 تيرابايت حسب إختيارك، مع سعة رام تصل إلى 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت.

– كمبيوتر سوني فايو ال: Sony Vaio L

 افضل حاسوب

كما عودتنا العملاقة اليابانية سوني في تقديم الرفاهية في جميع منتجاتها، فعلت ذلك مع سوني فايو الذي يتميز بشاشة حجمها 24 بوصة تقدم صورة عالية الجودة 1080p HD وتقدم خاصية اللمس وتقدم تقنية ال3D، يأتي سوني فايو بمعالج إنتل رباعي النواة كور i7 بتردد يصل إلى 3.4 جيجاهيرتز. وتبلغ ذاكرة التخزين الداخلية فيه 2 تيرابايت مع سعة رام تصل إلى 16 جيجابايت، ويدعم ماسبق نظام التشغيل ويندوز 8.

– كمبيوتر لينوفو آيديا سينتير آي 720 : Lenovo Ideacentre A720

 افضل حاسوب

بتصميمه المميز والمقاوم لأقصى الظروف لإنه مصنوع من الألمونيم قدمت لينوفو هذه التحفة في 2013 لتدخل في قائمة افضل الحواسيب. يبلغ حجم الشاشة الداعمة لتقنية اللمس 27 بوصة، ويأتي الجهاز بمكبرات صوت ذكية تشعرك بأنك وسط مسرح منزلي حقيقي. ويأتي الجهاز بمعالج منخفض بالنسبة لبقية الأجهزة المذكورة في هذه المقالة حيث يبلغ 2.5 جيجاهيرتز، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 1 تيرابايت مع سعة ذاكرة وصول عشوائية رام ضخمة تصل إلى 64 جيجابايت، ويعمل الجهاز بنظام ويندوز 8

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*