افضل 5 فنادق في شرم الشيخ

هل تفكر في الذهاب إلى مصر بغرض السياحة، لابد إذاً ان تكون قد دونت في برنامجك زيارة إلى شرم الشيخ، المدينة الأكثر شعبية لدى السياح بين جميع مدن مصر، لذلك نرصد لك عزيزي القارئ في هذه المقالة افضل 5 فنادق في شرم الشيخ.

ملاحظة: التقييم طبقا لموقع بوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفنادق.

5- فندق ريكسوس شرم الشيخ

 افضل فنادق شرم الشيخ

التقييم 8.8-10

للحجز بأرخص الأسعار اضغط هنا

يقع هذا المنتجع في وسط شرم الشيخ ويطل على المدخل المؤدي إلى خليج العقبة وجزيرة تيران. ويتميز بشاطئ من الرمال البيضاء ومنطقة مسبح ذات مناظر طبيعية و6 مطاعم ذات قوائم مأكولات انتقائية و5 بارات.

جميع الغرف في الفندق أو المنتجع مزودة بشرفة أو تراس مع إطلالة على البحر أو الحديقة أو المسبح. وتحتوي كل غرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخزانة ملابس وهاتف. كما تشمل بعض الغرف منطقة جلوس فسيحة. يمكن للزوار الإستمتاع بتجربة الطعام الإنتقائية من خالال العديد من الوجبات من جميع دول العالم.

يوفر الفندق سبا مجموعة من خيارات الاسترخاء، بما في ذلك جلسات مساج لكامل الجسم وعلاجات للوجه. وهناك أيضًا جيم عصري مُجهز بأحدث معدات تمارين القلب.بالإضافة لذلك تتوفر مجموعة من الأنشطة الرياضية في الموقع مثل التنس وتنس الطاولة وكرة الطائرة الشاطئية. وتشمل الأنشطة الأخرى كرة القدم والأيروبيك المائي وكرة الماء.

المنتجع يبعد عن خليج نعمة 22 كم ويبعد عن المطار 8 كم وتتوفر خدمة نقل المطار المكوكية عند الطلب.

4- فندق ومنتجع دومينا برستيج

 من افضل فنادق في شرم الشيخ

التقييم 9-10

للحجز بأرخص الأسعار اضغط هنا

يقع هذا الفندق الفاخر على بُعد بضعة أمتار من الشاطئ، بالقرب من مركز Sheikh Coast للغوص.

تحتوي جميع الغرف في Domina Prestige على أثاث خشبي على الطراز المغربي وشرفة واسعة تطل على البحر والمسابح. وتتوفر لوازم استحمام مجانية في الحمام الخاص. يتم تقديم الأكل الفاخر وأصناف النبيذ الحصرية في مطعم Plaisir الذي يقدم نكهات البحر الأبيض المتوسط.

يوجد بالفندق العديد من الأنشطة مثل: أنشطة الغوص والغطس ومرافق رياضات مائية و صالات جيم ومركز عافية وسبا, ومساج, وحمام (بخار)، ومكتبة، و ملعب للأطفال، وخلافه.

يقع الفندق على بُعد 6 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وعلى بُعد 4 كم من وسط خليج نعمة.

3- فندق لو رويال هوليداى ريزورت شرم الشيخ

 افضل فنادق في شرم الشيخ

التقييم 9-10

للحجز بأرخص الأسعار اضغط هنا

يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم في خليج نعمة بجوار مراكز التسوق والمطاعم ومقاهي الشيشة،يضم هذا المنتجع أكثر من 420 غرفة،  ويوفر المنتجع أماكن إقامة فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية. وتشتمل المرافق الترفيهية على مسابح في الهواء الطلق ومتنزهات مائية ومنطقة شاطئ خاص.وتتميز الوحدات المكيفة في المنتجع بألوان دافئة وديكور عصري، وتحتوي على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي/القهوة. ويشتمل الحمام على لوازم استحمام مجانية.تقدم مطاعم المنتجع العديد من المأكولات الشرقية والغربية، كما يستطيع زوار الفندق الإسترخاء بعض تناول الطعام في حوض الاستحمام الساخن أو طلب جلسة مساج في السبا بعد يوم من ممارسة التمارين الرياضية المُنشطة في الجيم، وتتوفر مرافق الرياضات المائية مجانًا.يقع المنتجع على بعد 10 دقائق بالسيارة من السوق القديمة، ويبعُد 15 دقيقة بالسيارة عن ميدان سوهو. كما يبعُد 12 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي، ويمكن ترتيب حافلة نقل مكوكية عند الطلب.

2- فندق بارون ريسورت شرم الشيخ: Baron Resort Sharm El Sheikh

 best hotesl in sharm alshikh

التقييم 9.4-10

للحجز بأرخص الأسعار اضغط هنا

يقع هذا المنتجع ذو الـ5 نجوم في شرم الشيخ على بُعد 600 متر من شاطئه الخاص.كما يضم مسبحاً على شكل بحيرة وكذلك منصة للغطس والغوص على مساحة 145 متر. بالإضافة إلى أكثر من 12 مطعماً يقدمون طعاماً من مختلف دول العالم.

تتميز غرف الفندق بمجموعة من الوسائد المريحة ومفروشات للأسرة من القطن المصري الخالص،  بالإضافة لتلفزيون مزود بعدد كبير من القنوات الفضائية، تطل غرف الفندق إما على البحر الأحمر أو جزيرة tiran  أو حدائق المنتجع الخاصة.

يوجد كذلك بالمنتجع نادي Health Club & Relaxation الذي يوفر التدليك المصري ولفافات الطحالب البحرية. كما يوفر غرفة بُخار وصالة للياقة البدنية. وتشمل المرافق الفندقية الأخرى بالمنتجع صالة بولينج وملاعب للتنس وكذلك التدريب على ركوب الأمواج.

يمكن لموظفي الفندق العامل على مدار 24 ساعة تنظيم جولات في محمية رأس محمد الطبيعية التي تبعُد مسافة ساعة ونصف بالقارب.

1- فندق فور سيزونز ريزورت شرم الشيخ

 فندق فور سيزونز ريزورت شرم الشيخ

التقييم 9.4-10

للحجز بأرخص الأسعار اضغط هنا

يقع هذا المنتجع الذي يعتبر أفضل منتجع بشرم الشيخ بجوار تلال البحر الأحمر.يضم المنتجع العديد من الخدمات، أبرزها:4 مسابح و 5 مطاعم و3 صالات وسبا وأنشطة للغوص والغطس ونادي صحي.يطل المجتمع على أجمل شاطئ بشرم الشيخ والذي يتمتع بالمناظر الخلابة.

تحتوي أماكن الإقامة في المنتجع على على شرفة أو تراس يوفر إطلالات على البحر الأحمر والحديقة والمنتجع. وتحتوي كل غرفة على منطقة جلوس مُزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. كما تضم الفيلا مسبحًا خاصًا مع تراس مُزود بكراسي استلقاء للتشمس.

يبعد المنتجع مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن خليج نعمة. وتبعُد شرم القديمة بأسواقها التقليدية مسافة 40 دقيقة بالسيارة. فيما يقع مطار شرم الشيخ على بعد 15 دقيقة بالسيارة. كما تتوفر خدمات نقل مجانية ذهابًا وإيابًا بين المنتجع وشرم الشيخ.

ولمزيد من المعلةمات والصور عن أفضل فنادق شرم شيخ وللحصول على ارخص حجوزات للفنادق يمكنكم زيارة رابط موقع  Booking من هنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*