افضل 5 فنادق في المدينة المنورة

نحو الحرمين الشريفين، يتهافت الملايين سنويا من كل بقاع العالم لأداء فريضتي الحج والعمرة في مكة والتوجه بعد ذلك للمدينة المنورة لزيارة مسجد الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وقراءة الفاتحة على قبره الشريف والصلاه في روضته الشريفة .لذلك نقدم لكم اليوم في هذه المقالة افضل 5 فنادق في المدينة المنورة.

ملاحظة: التقييم طبقا لموقع بوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفنادق.

5- فندق دار الهجرة انتركونتيننتال

 افضل فنادق المدينة المنورة

التقييم:8-10

للحجز بأرخص الأسعار اضغط هنا

في وسط المدينة وعلى بعد 400 متر عن الحرم يقع فندق دار الهجرة انتركونتيننتال الذي يوفر عدد كبير من الخدمات لضيوف الرحمن، أهمها:غرف بمساحات واسعة بديكورات كلاسيكية تطل بعضها على جبل أحد، يمكن للنزلاء تناول طعامهم من خلال مطعم الصفا كما يمكن الإستمتاع بمختلف الأطباق العربية من خلال بوفيهات مخصصة للعشاء في نهاية الإسبوع.

الواي فاي متوفر في جميع أنحاء الفندق مجاناً.

4- فندق هيلتون المدينة المنورة

 افضل فنادق الحرم النبوي

التقييم:8.1-10

للحجز بأرخص الأسعار اضغط هنا

هل سمعت عن حي التسوق او حي السوق الواقع بجوار الحرم، هناك نجد فندق هيلتون المدينة حيث ويعتبر الموقع أحد مزايا الفندق الرائعة، حيث أنه يسهل على الزائر شراء العديد من الهدايا الشخصية والتذكارية للعودة بها إلى أرض الوطن، كما يوجد عدد كبير من المتاجر أسفل الفندق.

غرف الفندق جميعها مكيفة ويوجد بها جهاز تلفزيون وحمام خاص وأماكن لتناول الطعام او الجلوس. كما أن مطعم الفندق يوفر جواً روحانياً خالصاً حيث ستتمكن من التمتع بإطلالة رائعة على الحرم أثناء تناولك الطعام.

خدمة الواي فاي غير مجانية حيث تبلغ تكلفة الساعة الواحدة 50 ريالاً.

3- فندق دار الايمان انتركونتننتال

 افضل 5 فنادق في المدينة المنورة

التقييم:8.1-10

للحجز بأرخص الأسعار اضغط هنا

على مسافة عدة أمتار من مكتبة الملك عبدالعزيز العامة الشهيرة، يقع فندق دار الايمان انتركونتننتال ويطل على ساحة المسجد النبوي الشريف، مما يعطيه إطلالة بانورامية رائعة على مسجد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.

غرف الفندق بها مزودة بحمامات خاصة كما أن الغرف مزودة بأجهزة تكييف لتلطيف الجو بالإضافة لشاشات، يمكنك تناول مختلف أنواع الطعام في الفندق من خلال مطعمه روتانا. أما إذا رغبت في التسوق فستجد بجوار الفندق سوبر ماركت بن داوود وطيبة مول.

الواي فاي متوفر في جميع أنحاء الفندق مجاناً.

2- فندق شذا المدينة

 best hotels in almadinah

التقييم:8.2-10

للحجز بأرخص الأسعار اضغط هنا

على أعتاب بوابة الحرم النبوي الشريف يقع فندق شذا المدينة، صاحب المركز الثاني، أكثر ما يميز الفندق أو السمة الخاصة له هو المزيج الذي يضفي على جميع أركان الفندق مابين الفخامة والروحانية والذي يظهر بشكل جلي في التصاميم الداخلية والخارجية.جدران الفندق منقوش عليها رسومات تحاكي الأصالة العربية التقليدية، نرى هذه الرسومات من خلال إضاءات مشعة من مصابيح مصرية مصنوعة خصيصاً لذلك.

بالنسبة للطعام فالفندق يقدم مزيج مختلف من الأطعمة لتناسب مختلف الأذواق سواءً من مأكولات عربية أو مأكولات من شمال أفريقيا أو جنوب شرق أسيا.كما يمكنك الإستمتاع بتناول الحلويات الشرقية وشرب الشاي التركي التي تجدها في كل غرفة. الفندق يقع على بعد 13 دقيقة من مطار المدينة المنورة.

الواي فاي متوفر في جميع أنحاء الفندق مجاناً.

1- فندق كراون بلازا

 افضل فنادق المدينة المسجد النبوي

التقييم:8.3-10

للحجز بأرخص الأسعار اضغط هنا

في وسط المدينة المنورة يقبع هذا الفندق من فئة 5 نجوم والذي يعتبر أفضل وأفخم مناطق المدينة المنورة. وهذا ما ستسنتجه عزيزي القارئ بمجرد قرائتك للإسم الذي يوحي لك بتجربة فندقية ملكية لن تنسى.

يتمتع الموقع بالعديد من المزايا الجمالية سواء بديكوره العصري الراقي أو بالوانه الدافئة الخلابة بالإضافة إلى مزايا وأنشطة أخرى تتمثل في:

  • صالة جيم.
  • سبا صحي.
  • بعض الأجنحة تطل على الحرم النبوي.
  • يوجد بالفندق مطعمين، يقدمان أشهى المأكولات الشرقية والغربية.
  •  5 غرف واسعة للإجتماعات مجهزة بأحدث الوسائل السمعية والبصرية لتناسب إجتماعات العمل وإجتماعات رجال الأعمال.
  • خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق.
  • الفندق يقع في وسط المدينة المنورة، مما يسهل الوصول إلى المناطق الحيوية بسهولة، مثل المواقع التاريخية ومراكز التسوق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*