افضل 5 مطاعم في مكة

يعتبر تناول الطعام خارج المنزل من أحد أساليب الرفاهية والترويح عن النفس، لعدة أسباب، ربما لأنها تجمع الأهل والأصدقاء سوياً، أو لانها تساعدك على تناول أطباق من مختلف دول العام، أو حتى كتغيير في الروتين اليومي، لذلك نقدم لكم عدداً من المقالات بعنوان مطاعم حول العالم، وسنتحدث اليوم عن افضل 5 مطاعم في مكة.

ملاحظة: سنتحدث عن أفضل 5 مطاعم في مكة بغض النظر عن الترتيب، وذلك لإختلاف الأزواق ولإختلاف نوعية الطعام التي يختص بها كل مطعم عن الأخر.

  • مطعم البيك

 افضل مطاعم مكة الحرم

يتميز المطعم بشعبية خاصة في مكة، حيث يتوافد عليه عدد كبير جدا من الناس يوميا، ويعتبر المطعم المفضل لدى أغلب الحجاج والمعتمرين، ويشتهر المطعم بتقديم البروست والمسحب والروبيان والسمك الفيليه وغيرها، وكما تشاهدون في الصورة فغالبا ستجدون المطعم يعج بالإزدحام. ويوجد فرع بجوار الحرم وفي جبل عمر بالطابق الرابع.

  • مطعم الطازج

افضل مطعم في مكة المنورة

هو أحد فروع سلسلة الطازج و يقدم المطعم الدجاج الذي يأتي من مزارع محلية خاصة بأكثر من صورة فلديهم الدجاج المشوي وكذلك البروست اللذيذ، والرز الممزوج بالتوابل العربية وغيرها، ويوجد فرع للمطعم بجوار ابراج البيت.

  • مطعم الجزيرة ديلايت للأسماك

 أفضل مطاعم الحرم

واحد من المطاعم الرائدة المختصين في تقديم المأكولات البحرية، يتميز المطعم بتقديمه عدد كبير من الأصناف البحرية المختلفة كما يقدم عدد من الأطباق العادية الممزوجة بالأصناف العادية، مثل صحن ورق العنب مع الجمبري، المطعم جدا رائع بشهادة أغلب من زاره وأسعاره كذلك في متناول الجميع. يقع المطعم في شارع الستين خلف بنك سامبا.

  • مطعم المذاق التركي

أفضل مطعم قي مكه

المطبخ التركي أحد المطابخ المفضلة لدى العديد من الناس، ليس في المملكة فقط بل على مستوى العالم، المطعم يعطيك تجربة الطعام التركي الأصيلة من جميع  النواحي، فالطعام تركي والديكور تركي والطاقم تركي، المطعم يقدم عدد متنوع من المعجنات والمشويات والحويات التركية اللذيذة. المطعم يقع في العوالي في الجهة المقابلة لمخطط النسيم.

  •  مطعم جامبو الصيني

       best restaurant in mekka

بمجرد دخلوك لهذا المطعم الأنيق ستشعر أنك في الصين، وذلك بسبب ديكوراته الصينية الرائعة والعيدان التي تقدم لك اثناء الأكل ومنشفة البخار التي تقدم بعد الأكل بالإضافة للطاقم الصيني الذي يعمل هنا، الطعام الصيني لديه له مذاق فريد جدا وخاصة الحساء، يعيب المطعم فقط سعره المرتفع نوعاً ما، ولكن صدقني بعد تناولك للطعام ستنسى كل شيء. يقع المطعم في شارع الستين خلف بنك سامبا بجوار مطعم الجزيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*