افضل 5 فنادق في تونس

شواطئها الممتدة إلى أكثر من 1200 كم والمجهزة بمرافق وخدمات سياحية متطورة بالإضافة إلى تراثها وأثارها ومتاحفها، كلها أسباب تدفعك إلى قضاء احد عطلاتك في تونس الخضراء.

نسلط الضوء اليوم عن افضل 5 فنادق تونس، والتقييم طبقا لموقع بوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق.

5- فندق هاسدروبال بريستيج دجيربا Hotel Hasdrubal Prestige Djerba

افضل فنادق تونس

التقييم:8.9-10

يقع هذا الفندق الفاخر على شاطئ سيدي محرز في مدينة DjerbaK، يحيط بالفندق منتجع صحي تبلغ مساحته أكثر من 11000 متر مربع، يضم أحواض سباحة وجاكوزي ومناطق علاج وبرامج تدليم وصالة جيم بالإضافة إلى بحيرة تبلغ مساحتها 3200 متر مربع. كما يوجد مسبح بمياه مالحة واخر بمياه عذبة، ويوجد كذلك أكثر من 4 مطاعم بالفندق وملعبين للتنس وغرفة للإجتماعات.

4- فندق أوتيل وسبا ذار روزيليور: Hotel The Russelior Hotel & Spa

Hotel The Russelior Hotel & Spa

التقييم:8.9-10

يضم هذا الفندق الذي يقع في مدينة الحمامات شاطئًا خاصًا ومسبحين وسبا مزود بحمام تقليدي، غرف ضيوف مع تراس يطل على الحديقة. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ويقع على بعد 100 متر من المرسى.

جميع غرف الفندق بها تراس يطل على الحديقة، وضتم كل غرفة تلفزيون تفاعلي وميني بار مع مشروبات غازية، وتحتوي بعض الغرب على حمام سباK ,يقدم مطعم Bonzai جميع المأكولات الأسيوية، كما يقدم مطعم Le Cristal بوفيه عالمي.

3- فندق لي جاردنس دي تومنا: Hotel Les Jardins de Toumana

افضل الفنادق

التقييم:9-10

يوجد الفندق في مدينة طريفة ويوجد به حمام سباحة في الهواء الطلق، كما يوفر الفندق تراس شمسي مع كراسي إستلقاء للشمس.

الفندق عبارة عن شقق محاطة بأشجار النخيل، وأشجار الزيتون والزهور، وتضم كل شقة مطبخ صغير مجهز بالكامل مع فرن وميكرويف ومنطقة لتناول الطعام، وتحتوي كل شقة على تراس خاص.

يقدم الفندق كل صباح وجبة إفطار كونتننتال بالإضافة لتوفر مطعم خاص في الفندق، ويوجد بالفندق مكتب خاص للجولات السياحية كما يوجد ملعب جولف بالقرب من الفندق.

2- فندق هسدروبال ثلاثة آند سبا ياسمين الحمامات: Hotel Hasdrubal Thalassa & Spa Yasmine Hammamet

Hotel Hasdrubal Thalassa & Spa Yasmine Hammamet

التقييم:9.4-10

يقع فندق Hasdrubal على الشاطئ في منتجع Yasmine Hammamet و يحتوي على مسبح في الهواء الطلق محاط بستة أحواض استحمام ساخنة ومسبح داخلي من مياه البحر المسخنة، ويتوفر في الفندق عدد كبير من الخدمات والأنشطة أهمها:أربع مطاعم تقدم أطباق من مختلف انحاء العالم، كما يوجد صالة جيم وساونا وملعب تنس وحمام تقليدي.

1- فندق فيلا فينسيا: Hotel Villa Phoenicia

فضل 5 فنادق في تونس

التقييم:9.5-10

تقع في مدينة الحمامات، على مسافة 290 مترًا من الشاطئ وبالقرب من محطة قطار الحمامات. وتحتوي الفيلا على:غرفة معيشة مجهزة و غرف نوم مكيفة وحمام خاص وأماكن للجلوس وأخرى لتناول الطعالمK ,يتم تقديم وجبة إفطار في بداية كل صباح على التراس او في غرفة الطعام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*